ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية الحرب التهمت ساقه.. سامح جميل: حياتي تحسنت بفضل الأصدقاء يوجد هنا الحرب التهمت ساقه.. سامح جميل: حياتي تحسنت بفضل الأصدقاء يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 12-13-2016, 02:43 PM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,158 
رصيد النقاط : 95

قلم الحرب التهمت ساقه.. سامح جميل: حياتي تحسنت بفضل الأصدقاء


الحرب التهمت ساقه.. سامح جميل: حياتي تحسنت بفضل الأصدقاء

سامح جميل يتقدم لإستلام شهادته

على عكازين تقدم الشاب اليمني سامح جميل وعلى وجهه ارتسمت ابتسامة الفرحة بالتخرج، غير مبال بالإعاقة التي أصيب بها في السادس من تموز/ يوليو 2015 وأدت إلى بتر إحدى ساقيه.

حصل سامح (27 سنة) على بكالوريوس في مجال "Business English" من كلية اللغات في جامعة عدن السبت الماضي، لكنه رغم تفاؤله وتقبله للأمر الواقع يشكو من عدم حصوله حتى الآن على فرصة عمل في شركة مصافي عدن التي رفضت طلبات تقدم بها هو ومجموعة من الشباب المعاقين (بترت بعض أعضائهم خلال النزاع) لدمجهم في العمل، أو منحهم تعويضات شهرية في انتظار أن يجدوا وظائف.

يرفض سامح الاستسلام للإعاقة التي يقول إنها لم تؤثر على نظرته للحياة، "تأكد يا خوي أنا معنوياتي مرتفعة جدا"، يقول لـ"موقع الحرة".



"حياتي أفضل" رغم الإصابة

يروي سامح أنه أصيب في رجله عندما سقطت قذيفة هاون وسط مجموعة من الشباب كان بينهم، وأدت هذه القذيفة إلى كسر في يده، وقطع شرايين في رجله، جعلت أطباء مستشفى "أطباء بلا حدود" إلى بترها بعد يومين من تلقيه العلاج.

ويضيف سامح قوله: " تغيرت حياتي نحو الأفضل منذ أول يوم بترت فيه رجلي، وزادت معرفتي بالناس كلها. أجلس مع أصدقائي كل يوم في مكان ما".

ويشيد الشاب اليمني بالتأثير الجيد والتضامن الذي لقيه من أصدقائه ورواد الشبكات الاجتماعية، الذين تداولوا صوره على نطاق واسع، "الحمد لله أنا ربنا سخر لي أصدقاء أوفياء، فهم ينقلونا بسياراتهم، وأحيانا بدراجتهم من مكان إلى آخر، وأما أيام الكلية فكنت أروح استأجر سيارة وأحيانا أصحابي يعطونا سياراتهم الأوتوماتيك".









​المصدر "موقع الحرة"

عَبِرٌيَ عَنٌ إحٌسَاسِكٌ بِكٌلمَةٌ وِحٌدَهٌ بَسٌ ..!
الحياة...
بالصور افكار لترتيب اكسسواراتك
أفطر الشيخ على الخمر فأسلم الماليزي .!!
قصة واقعية لفتاة متعافية من ادمان المخدرات
رِجآلٌ بُؤَسآء في جَسدِ وآحِد !
شمسي.........إني اعتذر
سمبوسة الدجاج
مفاجاة .. توفى شخص وعند دفنه ظهر ثعبان ضخم التف حول رقبته .. ان تتخيل ما سبب ذالك
أهم ثمان طرق للتخلص من الم الاسنان في المنزل
ياليت لنا...!
عجة البطآطس
طريقة عمل شوربة لرمضاآن
صفحاتٌ لاْ بُدَّ منْ إغلاقهاْ مدىْ الحياةْ ~
معنى خاآص ههههههههه


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0