ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك يوجد هنا فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-19-2016, 10:57 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

صورة قلبين فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك


فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك

جواهر العيسى – موقع أزياء:
http://azyya.com/?p=35567


جمالك سيدتي هو غايتنا ، لذلك نقدم لك سر من أسرار الجمال و هو زيت الجوجوبا و زيت اللافندر فإن تأثيرهما رائع جداً على البشرة و العناية بها كما انهما يعملان على الحفاظ على بشرتك أكثر شباب و نضارة و حيوية …. كيف ذلك ؟!
زيت الجوجوبا
زيت الجوجوبا هو واحد من الزيوت الأكثر ترطيب في العالم التي توفر الفوائد المكافحة للشيخوخة و يحتوي على الفيتامينات مثل E و C، في أنها تدعم تجديد الخلايا بسرعة والجلد بالكامل. حتى أنه يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة، وبقع الشيخوخة و علامات الشيخوخة الدقيقة .
هذا الزيت يحافظ على البشرة رطبة ويمنع تهيج الجلد أو قشور وبقع خشنة، والتي غالبا ما ينظر إليها في شيخوخة الجلد.
قوامه غير دهني يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة والمعرضة للحب الشباب. يمكن زيت الجوجوبا أيضا تسريع التئام الجروح.
قومي بمزج زيت الجوجوبا في كميات متساوية مع زيت نباتي آخر و التدليك على بشرتك بعد أخذ حمام أو دش و يكرر مرة واحدة يوميا.
يمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من زيت الجوجوبا لمكافحة الشيخوخة قناع الوجه من اختيارك.


زيت اللافندر “الخزامى ”
زيت اللافندر الأساسي هو أيضا جيد لمحاربة شيخوخة الجلد ، فإن فوائد الخزامى أكثر بكثير من رائحته الحلوة و يستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل.
يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من إتلاف الجذور الحرة و أشعة الشمس فوق البنفسجية الخطرة. فهو يقلل من الآثار الظاهرة للشيخوخة، ويمنع الخطوط الرفيعة من التشكيل و يساعد على تجديد البشرة.
يحتوي زيت اللافندر أيضا على خصائص مطهرة و مضادة للفطريات التي تساعد على علاج عدد من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والصدفية. كما تعزز النوم الجيد، وهو أمر ضروري للبشرة والصحة العامة.
يمكنك إضافة 5 أو 6 قطرات من زيت اللافندر الأساسي إلى 1 ملعقة كبيرة من هلام الصبار و تطبيقه على بشرتك و التدليك بلطف، و يترك لمدة 10 دقيقة، ثم يشطف بالماء البارد و يكرر كل يوم للاستمتاع ببشرة شابة.

 
قديم 01-30-2020, 07:59 AM   #2

Sara T AlOtaibi


رد: فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك


فوائد زيت الجوجوبا واللافندر على جمالك

فوائد زيت الجوجوبا

جمالك سيدتي هو غايتنا ، لذلك نقدم لك سر من أسرار الطب البديل و الجمال و هو زيت الجوجوبا و زيت اللافندر فإن تأثيرهما رائع جداً على البشرة و العناية بها كما انهما يعملان على الحفاظ على بشرتك أكثر شباب و نضارة و حيوية …. كيف ذلك ؟!

واجب علينا الشكر سيدتي الفاضلة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0