ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أسرار شباب البشرة الدائم بين يديكِ يوجد هنا أسرار شباب البشرة الدائم بين يديكِ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 12-19-2016, 07:59 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,339 

Thumbs up أسرار شباب البشرة الدائم بين يديكِ


أسرار شباب البشرة الدائم بين يديكِ

جواهر العيسى – موقع أزياء:

http://azyya.com/?p=38790
للحفاظ على البشرة من ظهور علامات الشيخوخة و الشباب الدائم يجب الحفاظ على ليونة و ترطيب الجلد فمن المهم أن تعويض البشرة الزيوت المفقودة من خلال استخدام العديد من الزيوت الطبيعية لمكافحة الشيخوخة فضلا عن الفوائد الصحية التي يمكن أن تبقي بشرتك رطبة،و مفعمة بالحياة.
هذه الزيوت تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تكافح الضرر الذي تسببه الجذور الحرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب التجاعيد المبكرة و الملوثات البيئية.
بالإضافة إلى ذلك أنها تحتوي على مركبات أخرى فريدة من نوعها التي تستهدف احتياجات أنواع البشرة المختلفة للحد من ظهور علامات الشيخوخة و منعها.
زيت اللوز
يمكن لزيت اللوز تأخير عملية الشيخوخة و علاج التجاعيد فضلا عن احتوائه على الفيتامينات E و K التي تعمل على مساعدة الجلد للتجديد والحفاظ على مرونته فضلا عن تعزيز الدورة الدموية على نحو أفضل كما انه يعمل أيضاً على تنعيم البشرة و بالتالي تحسين البشرة و لون الجلد .

بالإضافة إلى ذلك فان زيت اللوز هو مانع للأشعة فوق البنفسجية الطبيعي مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الشمس.
قومي بتدليك زيت اللوز الحلو على بشرتك بعد الاستحمام مرة واحدة يوميا لتأخير آثار الشيخوخة. كونها خفيفة وهيبوالرجينيك، وأنها آمنة للأشخاص الذين لديهم حساسية الجلد.
يمكنك أيضا تطبيق بضع قطرات دافئة من زيت اللوز تحت الجفون السفلية الخاص بك قبل النوم للتخلص من تجاعيد تحت العين و الهالات السوداء.
و يمكنك إضافة 2 أو 3 ملاعق صغيرة من زيت اللوز الحلو في كوب من الحليب الدافئ ويشرب منه يوميا كما يمكنك أيضا مزج ذلك في العصير المفضل لك أو استخدام رذاذ زيت اللوز على السلطة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0