ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل انتباه : وضع الحاسوب على الفخذين قد يسبب السرطان والعقم يوجد هنا انتباه : وضع الحاسوب على الفخذين قد يسبب السرطان والعقم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-25-2017, 05:27 PM   #1

سلطانة فاطمة

مشرفة اثاث وديكور

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247971
تاريخ التسجيـل: Dec 2016
مجموع المشاركات: 497 

تكسير الكميوتر انتباه : وضع الحاسوب على الفخذين قد يسبب السرطان والعقم


انتباه : وضع الحاسوب على الفخذين قد يسبب السرطان والعقم

حذر الأطباء من وضع أجهزة الكمبيوتر المحمولة على الفخذين أثناء الإستخدام، مؤكدين أن هذه الوضعية قد تسبب في إصابة الفخذين بحروق قد تؤدي فيما بعد إلى أمراض سرطانية.

وقد أكد الدكتور ريس ( أخصائي الأمراض الجلدية ) إن الحروق التي تصيب الجلد نتيجة وضع هذه الأجهزة على الفخذين تسمى "متلازمة الجلد المحمص"، وهي لا تؤدي عادة إلى حرق البشرة بشكل عميق، لكنها قادرة على تحويل لونها إلى الدرجة الداكنة بشكل دائم وتجعله يبدو كالخبز المحمص، وفي حالات نادرة قد تؤدي إلى إصابة المريض بسرطان الجلد.

ويشار إلى أن درجة الحرارة المنبعثة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة قد تصل إلى 52 درجة مئوية. مما أدى إلى ظهور هذه الجروح عند بعض الحالات نتيجة إستخدامه للحاسوب المحمول, ووضعه على فخذيه لمدة 6 ساعات يوميا.

والمشكلة أن المستخدم لا يشعر بوجود الحرارة، ولا يلاحظ أن جلده يحترق. وأرجع الأطباء هذه الظاهرة إلى أن درجة الحرارة المنبعثة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تشبه درجة حرارة الشمس التي لا نشعر بألم أثناء التعرض لها،بينما تظهر آثارها وأضرارها في أوقات لاحقة.

وبناء على هذه الأضرار ينصح الخبراء بعدم وضع الحاسوب المحمول على الفخذين أو الرجلين، وذلك لعدة أسباب: من بينها الحروق, أو الأضرار الناجمة عن مخاطر الجلسة التي تصيب العمود الفقري بأضرار بالغة، وفي حالات أخرى قد تصيب الرجال بالعقم، ولذلك ينصحون باستخدام عازل خاص في حالة الضرورة.








 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0