ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل يوجد هنا 5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-24-2017, 01:34 PM   #1

ميسون حلمي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 248745
تاريخ التسجيـل: Apr 2017
مجموع المشاركات:

5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل


5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل

ترهلات الجلد هو أحد أهم الأسباب التي تشوه شكل الجسم، وخاصة وأن الأمر يصعب إخفائه حتى بارتداء نوعية معينة من الملابس، وبعيداً عن العمليات الجراحية أو ممارسة الرياضة، نقدم لك بعض الوصفات الطبيعية لشد الجسم والتخلص من الترهلات.
1- خليط الزيوت:
تعمل الزيوت الطبيعية على شد الجسم والتخلص من الترهلات، ولعمل هذه الوصفة امزج مقدار من زيت الزنجبيل وزيت النعناع وزيت الليمون مع خل التفاح، ثم قم بدهان المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك بهذا الخليط.

2- وصفة الشمر:
الشمر أحد أهم المواد الطبيعية التي تلعب دوراً هاماً في حرق الدهون وشد الجسم، وقم بتحضير هذه الوصفة بوضع ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء وغليه على النار لمدة 10 دقائق حتى يمتزج الخليط بشكل جيد، وتناول هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم، وقبل تناول الوجبات الرئيسية الثلاثة.

3- العسل:
لعمل تلك الوصفة قم بوضع منشفة مبللة بالماء الساخن على المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك لفتح مسام الجلد، ولتنشيط الدورة الدموية، ثم قم بفرد طبقة من العسل على الجلد، وأتركها لمدة 15 دقيقة، ثم قم بغسلها بالماء البارد لغلق المسام مرة أخرى.

4- وصفة الموز:
أهرس ثمرتي موز، وقم بفرد الناتج على المناطق التي تعاني من الترهلات في جسمك، وبصفة خاصة منطقة البطن، ثم قم بلف غطاء من البلاستيك أو ورق سوليفان حولها لمدة 15 دقيقة، ثم قم بغسلها بالماء الفاتر، وكرر هذا الأمر مرة أسبوعياً.

5- زيت الزيتون:
زيت الزيتون له فائدة كبيرة لشد الجسم المترهل، وقم بدهان جسمك بزيت الزيتون مع التدليك، وأتركه على الجسم لمدة ساعتين يومياً، ولكن هذه الطريقة قد تستغرق وقتاً طويلاً نسبياً لتظهر نتائجها المرغوبة.

 
قديم 05-08-2017, 11:34 PM   #2

نبض نبض


رد: 5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل


5 وصفات طبيعية لشد الجسم المترهل

رررروعة
ماشاء الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0