ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup لشفاه بـ اللون الأحمر .. هناك خطوات يجب أتباعها يوجد هنا لشفاه بـ اللون الأحمر .. هناك خطوات يجب أتباعها مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 04-12-2009, 09:29 AM   #1

shusho

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53722
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 248 

صورة قلبين لشفاه بـ اللون الأحمر .. هناك خطوات يجب أتباعها


لشفاه بـ اللون الأحمر .. هناك خطوات يجب أتباعها

تعرفى على قواعد استخدام أحمر الشفاه على طريقة الخبراء للحصول على طلة أنيقة تتناسب مع طلات الموسم. اتبعى الخطوات التالية والأساسية التى يعتمدها خبير التجميل العالمى دانييل ساندلر Daniel Sandler لتجميل الشفاه باللون الأحمر الرائج. يقول دانييل أن لأحمر الشفاه الأحمر اللون قواعد لابد من اعتمادها للحصول على طلة أنيقة وجميلة، أهمها:

1 أن يكون ماكياج العيون محايدا تماما، مع القليل من الظلال القاعدية على الجفنين والماسكرا السوداء من دون خطوط الآيلاينر الثخينة والظلال الدخانية حول العينين.

2 كما يجب تأمين تغطية جيدة للبشرة غير مبالغ فيها، تعتمد على البرايمر Primer والأساس Foundation، واختيار ىلون وردى أو خوخى لتظليل الوجنتين وبعث الحياة والإشراقة على كامل ماكياج البشرة.

3 يمكنك أن توزعى القليل من البرايمر والفاونديشن على الشفاه لإنشاء قاعدة لأحمر الشفاه تجعله يدوم على شفتيك متألقا النهار.

4 استخدام ريشة خاصة بالشفاه، قومى بتوزيع اللون من أحمر الشفاه بواسطة الفرشاة مبتدئة فى ذلك من الشفة العليا دون الحاجة لتأطيرها، ويقول دانييل بهذا الخصوص أن " قلم التحديد هو موضة قديمة لم تعتمد هذا الموسم. وأن الريشة كفيلة بتحديد الشفاه وملئها باللون جيدا".

5 من القواعد العامة فى اختيار اللون، أن الأحمر البرتقالى لون أنيق يليق بكل البشرات، أما اللون الأحمر الوردى فيليق أكثر بذوات البشرات الداكنة. كما أن الظلال الوردية والبرتقالية بشكل عام تجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا".

6 استخدمى منديلا ورقيا خفيفا لتربتى به على شفتيك لتثبيت اللون. ثبتيه على شفتيك ومررى أصبع السبابة عليه من الخارج بضربات طفيفة على كامل الشفتين ثم تخلصى من المنديل.

وكررى العملية الأولى بالفرشاة وقلم اللون الأحمر. وبواسطة أصبعك حاولى مزج اللون على شفتيك بضربات خفيفة جدا لتصبح شفتاك أنيقتين، بلون أحمر أنيق وجذاب دون الحاجة لخط التخطيط.
مــــــــــ
نــــــــــــــــــــ
قــــــــــــــــــــــــــ
ووووووووووووووووو
لـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

& الي بتحبني ترد على موضوعي&

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1239433012z1876d-265X307.jpg‏
المشاهدات:	133
الحجـــم:	23.1 كيلوبايت
الرقم:	32867  

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0