ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المرأة أقوى في شم رائحة الجسم يوجد هنا المرأة أقوى في شم رائحة الجسم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-15-2009, 04:35 PM   #1

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19715
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 34,229 

Arrow المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


أظهرت دراسة جديدة أن المرأة قادرة على التقاط رائحة الجسم أفضل من الرجل.

وأشار عالم الأعصاب السلوكي شارلز ويسوكي من مركز مونيل للحواس في فيلادلفيا، أنه من الصعب إعاقة معرفة المرأة لرائحة الجسم، في حين أن العكس هو الصحيح مع الرجل.

ويعتقد الباحثون أن النساء يستمتعن برائحة العرق تحت الإبط لأنه البيانات البيولوجية التي يحصلن عليها منها تساعدهن على اختيار شريكهن، مؤكدين أن حقيقة قدرة المرأة على شم رائحة جسم الرجل وليس جسم المرأة الأخرى تدعم هذه الفكرة.

وطلب ويسوكي وزملاؤه من النساء والرجال تحديد قوة رائحةعينات من العرق تحت الإبط التي جمعت من كلا الجنسين، فتبين أن الرجل والمرأة يقدران قوة الرائحة بالنسبة نفسها عندما لا تكون ممزوجة مع عناصر أخرى أما عند إضافة روائح أخرى، فكان الرجال يجدون صعوبة في شم رائحة العرق، في حين أن النساء يشممنها كما لو أن شيئاً لم يضف إليها.

واستخدم في الدراسة 32 عطراً، نجح 19 منها في خداع الرجل، في حين لم ينجح سوى 2 منها في الحؤول دون تمكن النساء من شم رائحة الجسم.

وأكد ويسوكي أن رائحة العرق تنقل معلومات ذات أهمية خاصة بالنسبة إلى النساء وهذا ما قد يفسر سبب صعوبة منع المرأة من شم روائح العرق.

وعمد الباحثون إلى اختيار ردة فعل المرأة على روائح امرأة أخرى، ووجدوا أنه حتى عندما تكون رائحة عرق المرأة قوية بقدر رائحة عرق الرجل فيسهل إخفاؤها عن المرأة الأخرى بواسطة العطور.

 
قديم 04-16-2009, 11:25 AM   #2

ام نورا


رد: المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


 
قديم 04-16-2009, 07:50 PM   #3

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


 
قديم 09-25-2009, 12:39 AM   #4

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: أقوى في شم رائحة الجسم


المرأة أقوى في شم رائحة الجسم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0