ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة هرمون جديد يساعد النساء علي الحمل يوجد هنا هرمون جديد يساعد النساء علي الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


 
قديم 04-17-2009, 02:58 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,642 

هرمون جديد يساعد النساء علي الحمل


هرمون جديد يساعد النساء علي الحمل

اكتشف فريق من العلماء البريطانيين أنه اكتشف أخيراً هرموناً قد يشكل الأسس الضرورية لعلاجات العقم ومساعدة النساء علي الإنجاب من دون تعريض حياتهن للخطر.

وأوضح فريق العلماء أن هرمون "كيسببتين" وقد يستعيد النشاط التناسلي للنساء اللاتي لديهن مستويات هرمون جنسية منخفضة ومتوقفة تماماً عن العمل، وأضاف أن الهرمون يلعب دوراً مهماً في تحفيز وإطلاق الهرمونات التي تتحكم بالدورة الشهرية.

وأشار الدكتور والجيت ديلو إلى أن البشر والحيوانات الذين ليس لديهم هرمون "كيسببتين"، لا يصلون إلي مرحلة البلوغ الجنسي ويظلون غير ناضجين جنسياً.

وكانت دراسة سابقة أجراها باحثون في "إمبيريال كولدج لندن" أظهرت أن علاج " كيسببتين" أدي إلي إنتاج هرمونات جنسية ساعدت النساء علي الحمل.

ويركز العلماء أبحاثهم الآن علي تأثير هذا الهرمون علي النساء اللاتي توقفت عادتهن الشهرية بسبب افتقاد التوازن في هرموناتهن، إذ حقنوا 10 نساء لا تأتيهن العادة الشهرية ويعانين من العقم بهذا الهرمون وتبيّن أنه ساعدهن علي الاباضة، وبالتالي زاد احتمال خصوبتهن وإنجابهن للأطفال.

وعاشروهن بالمعروف
طريقة عمل المكرونة النجرسكو
تارت البرتقــــــــال
سبحان الله بعد ان عجز الاطباء عن علاجه استعاد بصره عند الكعبه
أوقات وأحوال وأماكن يستجاب فيها (( الدعاء ))
برنامج تحميل من النت بنسبة 500%
لغير المتحجبات قبل المتحجبات
كرات الطنافة مع القشطة و التفاح
حقائب يد باللون الابيض للعروس
قبل ان تاكلوا انظروا
فطيرة الخوخ
دعاء تدمع له العين ما بين الفجر و الصبح
أحذروا : الاستحمام خلال الدوره الشهريه
سلطة التونا بالبندورة
سر الخــــــد الأيمــــــــــــن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0