ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة أهمية التفاح يوجد هنا أهمية التفاح هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مجرد قلب

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53141
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 244 
رصيد النقاط : 0

20451506901999222511 أهمية التفاح


أهمية التفاح

يوما بعد يوم يثبت العلماء أن تناول المواد الغذائية الطبيعية أكثر فائدة للصحة وأفضل تأثيرا على قدرات الإنسان كافة، لما فيها من مواد طبيعية ومفيدة للوصول إلى صحة أفضل بشكل عام.



* تناول خمس تفاحات على الأقل أسبوعيا يساعد على التنفس بسهولة.
وهذه الدراسة أكدت صحة المثل الشعبي الإنجليزي المتوارث وهو تفاحة واحدة في اليوم تبعد الطبيب عن البيت .

* توصلت الدراسات الحديثة أن الفائدة الناتجة عن عصير التفاح ، قد يساعد في حفظ مستويات الكوليسترول في الدم ضمن حدودها الطبيعية. ويرى الباحثون أن شرب عصير التفاح مع إحدى الوجبات السريعة الدسمة قد يكفي لحماية الشرايين والقلب من التأثيرات السلبية للدهون المتناولة.



* كما أضافت الدراسة أن التفاح مفيد في علاج حالات الإمساك والإسهال وأن شم التفاح الناضج والطازج هو علاج لحالات الوهن والخمول والاكتئاب.

* ومن المعروف أن التفاح من أهم المواد الغذائية للأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً لإنقاص الوزن وقد عرفه الفراعنة كوسيلة فعالة للحفاظ على الصحة العامة وصحة القلب ونضارة البشرة . بالإضافة إلى أنه مغذ ويساعد على تخفيض الوزن . . وتناول تفاحة واحدة يوميا يحقق الاستفادة منه.

* وأكدت الدراسات أن تناول الأم والطفل للتفاح له عدة فوائد حيث إنه يحتوي على فيتامين (ج) الذي يعد الواقي ضد نزلات البرد والأنفلونزا بالإضافة إلى أنه غني بالأحماض المقاومة للأورام السرطانية .

إن للتفاح فوائد أخرى عديدة أهمها أن رائحته الطبيعية تقلل من حدة القلق والتوتر وتخفف من حالات الإصابة بالصداع النصفي ، ويرجع ذلك في رأي الباحثين إلى أن هذه الرائحة تزيد من نشاط موجات الأنف . ويمكن الاستفادة من هذه الحقيقة العلمية عن طريق وضع طبق تفاح في مكان بارد في البيت إلى جانب استعمال الكثير من مستحضرات التجميل المعطرة برائحة التفاح ، واستعمال أنواع الصابون والشامبو التي تحتوي على نفس الرائحة ، بحيث يكون أهل البيت محاطين بها في كل مكان ، وينعكس هذا على حالتهم النفسية ويسود جو من الهدوء في البيت.




أتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم 00 منقووووووول لعيونكم:11_1_122[1]::11_1_122[1]:

 
قديم   #2

Alnaderh


رد: أهمية التفاح


أهمية التفاح

:084:الله يعطيك العافيه
ومشكوره على المعلومات القيمه

 
قديم   #3

الوردة الشفافة


رد: أهمية التفاح


أهمية التفاح


 
قديم   #4

زهر البنفسج


رد: أهمية التفاح


أهمية التفاح

مشكورة يااااااااااااقمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0