ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,. يوجد هنا .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,. سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


.,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.

الفلتر الثلاثي




أصبح أغلبية الناس اليوم يعتمدون في أخبارهم على وكالة «يقولون» وهذه مصيبة عظمى ان نقوم بالحكم على شخص باعتمادنا على تلك الوكالة التي اصبح من الصعب ان نحصي عدد العاملين فيها، ولا اريد الاطالة عليكم واكتفي بذكر قصة عن الفيلسوف اليوناني سقراط الذي اشتهر بحكمته التي اطلق عليها «الفلتر الثلاثي». ففي احد الايام صادف سقراط أحد اصدقائه الذي قال له «سقراط، أتعلم ما سمعت عن احد طلابك؟» فرد عليه سقراط قائلا «قبل ان تخبرني اود منك أن تجتاز امتحاناً صغيراً يدعى امتحان الفلتر الثلاثي» فلنأخذ لحظة لنفلتر ما كنت ستقوله.




الفلتر الأول هو الصدق هل انت متأكد ان ما ستخبرني به صحيح؟ «لا» رد الرجل، «في الواقع لقد سمعت الخبر و»... «حسنا» قال سقراط «إذا انت لست متأكداً ان ما ستخبرني به صحيح أو خطأ. لنجرب الفلتر الثاني، فلتر الطيبة. هل ما ستخبرني به عن طالبي شيء طيب؟» قال الرجل لا، على العكس...» تابع سقراط «إذا ستخبرني بشيء سيئ عن طالبي، على الرغم من انك غير متأكد من أنه صحيح؟» بدأ الرجل يشعر بالاحراج. تابع سقراط «مازال بامكانك ان تنجح بالامتحان، فهناك فلتر ثالث وأخير هو فلتر الفائدة. «فهل ما ستخبرني به عن طالبي سيفيدني؟» رد الرجل «في الواقع لا». «تابع سقراط»

إذا كنت ستخبرني بشيء ليس بصحيح ولا بطيب ولا ذي فائدة أو قيمة لماذا تخبرني به من الأصل؟» هزم هذا الرجل وأهين، ولهذا السبب كان سقراط فيلسوفا عظيما يقدره الناس. فلنأخذ هذه الحكمة على محمل الجد ونقوم بفلترة ما سنقوله مسبقا للحد من هذه الظاهرة التي تساهم في هدم المجتمعات فلنتذكر هذه الحكمة قبل ان نقوم بنشر اي اشاعة.





,,





السلام عليكم




هذي مقاله راااااااقيه

اعجتني بقوووه
اليوم نشرت في جريده الوطن الكويتيه
للكاتب محمد بدر بن ناجي
لو البعض فكر بمعناها وتوقف دقيقه وفهمهاا
كان تخلصنا من ظاهره افسدت المجتمعااااات
.,حبيت افيدكم معاي بقرائتي اليوميه للجرايد,.




 
قديم   #2

مارينا حسباني


رد: .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


.,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.

روووووووووعة

تسلميلي هبوبة

 
قديم   #3

نودا


رد: .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


.,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


 
قديم   #4

نودا


رد: .,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


.,’ الفـلـتـر الـثـلاثـــي ’,.


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0