ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

صورة قلبين 10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء


10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء

تتركي أزيائك الصيفية تشكك في مصداقيتك، أو تقف عائقا أمام طلب ترقيتك أو حتى عملك ككل. وإليكم قائمة بما يجب أن تهتموا به و أن تتجنبوه في مكان العمل.

السيدات:
1. لا للبطن العاريّ.
إذا كنت ترغبين في إظهار بعض المفاتن لما بعد العمل أو لاستراحة الغذاء، فننصحك بارتداء بلوزة في مكان العمل أو إبقاء بلوزة احتياطية في مكان العمل. تتوفر بلوزات ذات أزرار أمامية رائعة يمكنك ارتدائها في المكتب عندما تقومين بالعمل، ثم تركها والخروج ولكن إياك أن ترتدي ثيابا تكشف بطنك وظهرك العاري وأنت تعملين فبالإضافة إلى النظرات الحادة يمكن أن تصابي بالزكام أو المغص أو أحد الأمراض المعوية لأن الهواء البارد من المكيف سيجد موضع ضعف لديك بسهولة.

2. لا لحروق الشمس خصوصا الجلد المقشر
يفضل أن تبقى هذه المناطق مخفية في مكان العمل، ولا داع لأن يعرف الجميع بأنك أمضيت نهاية الأسبوع على الشاطئ، إلا إذا كان هذا صميم عملك؟ وننصحك باستعمال شال بشمينا أو أي شال خفيف حسب درجة الحروق على تلك الأكتاف. ولا تنسى استعمال كريم معالج، لأن بعض الموظفين يشعرون بالاشمئزاز من رؤية الجلد المحروق والمتقشر.

3. لا للفساتين بدون الأكمام أو المفتوحة من جهة العنق.
لا شك أن السبب واضح، وهو أن مكان العمل ليس مطعما أو نادي ريفي. إذا كنت مضطرة، يمكنك ارتداء بلوزة أو شال على المنطقة المكشوفة. إن كشف الكثير من المفاتن غير ملائم لمكان العمل لأنه مكان عام.


4. لا للملابس الرياضة الضيقة.
الملابس الرياضية الواسعة أو الضيقة ليست ملابس للعمل، وأسوء ما فيها أنك ستمضين النهار وأنت تتحدثين عن سبب ارتدائك لهذه الملابس.

5. لا للتنورة القصيرة.
مثل المدرسة الابتدائية إذا كانت أقصر من أطول أصبع لديك وأنت جالسة ويديك فوقها، فلا تحاولي حتى أقناعنا بالأسباب.



الرجال:

6. لا لارتداء ألوان مختلفة من الجلد.
دائما حافظ على توحيد لون الحذاء والحزام، مثلا لا ترتدي حذاء أسود وحزام بني، إذا كنت لا تملك حزاما أسود، حقا إلا تستطيع أن تشتري مجرد حزام؟

7. لا لارتداء شورت أو بنطال قصير.
لنفس السبب الذي نمنع الفتيات من ارتداء التنورة القصيرة، لأنها ثياب ليست عملية أبدا. لا تجازف بارتداء بنطلون قصير يكشف سيقانك وكل الشعر الذي يغطيها، حقا يكفي الموظفين ما يواجهونه من مصاعب كل يوم.

8. لا للصنادل.
صندل إلى العمل، لما لا تحضر معك بندقية صيد في المرة القادمة أيضا؟ حسنا الطقس حار ونحن نفهمك، ولكن لا داع لارتداء صندل يكشف أظافرك وكل ما يتعلق بأقدامك الرجولية. وكلا لا ترتدي مع الصندل جوارب حتى لو كانت ظريفة، فالهدف من الصندل ارتدائه يوم الإجازة على الشاطئ أو في الحديقة وبدون جوارب لو سمحت.

9. لا تفك أزرار القميص
لا ترتدي القميص بدون ربطة عنق إذا كان عملك يرتبط بخدمة الجمهور مباشرة، أو لا تقم بفك الأزرار العلوية إذا كنت ترتدي قميصا فقط، ليس لأن منظر شعر الصدر مزعج، حسنا لان منظر شعر الصدر مزعج جدا.

10. لا تخرج القميص خارج البنطلون.
حاول أن يبقى قميصك دائما داخل البنطال دائما، لأن ذلك يحسن من شكلك ويمنحك شكل مهنيا محترف، تأكد من أن حواف القميص متساوية.

 
قديم   #2

بنوتة شقيه


رد: 10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء


10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء

تسلمين يا قلبى ع الموضوع الرائع

 
قديم   #3

❤مومو❤


رد: 10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء


10أخطاء وهفوات لأزياء الصيف للرجال والنساء

تسلمين ياقلبييييييييييييييييييييييييي ييي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0