ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين.. يوجد هنا 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين.. صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


 هامبورغ - (د ب أ): تناولت شابة هندية 51



هامبورغ - (د ب أ):



تناولت شابة هندية 51 قرنا من الفلفل الحار خلال دقيقتين فقط في محاولة منها لتسجيل اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وشاركت الهندية أناديتا دوتا تامولي (28 عاما) في أحد البرامج على شاشة التليفزيون الهندي حيث تناولت خلال البرنامج الفلفل الحار "بثبات تام ودون أن تذرف دموعا".
ونقلت صحيفة "بيلد" الالمانية في موقعها الالكتروني الاثنين عن أحد منظمي البرنامج قوله إن التجربة كانت مذهلة لا سيما وأن نوع الفلفل الأحمر الذي تناولته الشابة الهندية يعد من "أشد أنواع الفلفل الحار في العالم". ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن تامولي أخذت بذور 25 من قرون الفلفل الحار وفركت بها عينها. ويعتبر الفلفل الحار من الأطعمة الرئيسية على المائدة الهندية.
وقالت تامولي إنها كانت في الخامسة من العمر عندما تذوقت الفلفل الحار للمرة الأولى مضيفة: "كان عندي قرحة في اللسان وأمي كانت تضع لي الكريم المصنوع من الفلفل الأحمر على لساني حتى يشفى". وأكدت الشابة الهندية: "منذ ذلك الحين تولد لدي عشق للفلفل الحار". وقال أتول لاكهار، وهو طباخ هندي شارك في الحلقة "خلال دقيقتين أكلت اناديتا 51 قرناً من الفلفل الأحمر الحار من دون أن يرف لها جفن أو تنزل دمعة من عينيها، كما عمدت إلى إدخال بذور 25 قرن فلفل حار في عينيها خلال دقيقة واحدة فيما وقف الحشد الموجود مذهولا".
أما المنسقة الأخرى للحدث ديغانتا سايكيا فقالت "طلب منا المسؤولون عن موسوعة غينيس تزويدهم بتسجيل لما جرى وأن يكون هناك شخص مسؤول خلال الإنجاز فطلبنا من طباخ بريطاني شهير أن يكون الحكم ووافق على مراقبة سعي اناديتا لإحراز لقب "أكثر النساء أكلاً للشطة". يشار إلى ان حاملة اللقب الآن هي أنيتا كراوفورد من جنوب أفريقيا التي أكلت في العام 2002 ثمانية قرون من الفلفل الحار في دقيقة واحدة. من جهتها، قالت أناديتا "أنا مسرورة جداً لأنني حطمت الرقم القياسي فقد نوهوا بإنجازي العالمي". وقال منسقو الحدث ان تأكيد "غينيس" لما جرى سيستغرق بعض الوقت لأن ثمة إجراءات يجب إتمامها قبل إضافة اسم أناديتا إلى موسوعة الأرقام القياسية.



قرنا من الفلفل الحار خلال دقيقتين فقط في محاولة منها


ماشاء الله عليها..


51 حبة فلفل لتسجيل اسمها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وشاركت الهندية أناديتا
دوتا تامولي (28 عاما) في أحد البرامج على شاشة التليفزيون
امممم خلينا نقدر على وحدة.. الهندي حيث تناولت خلال البرنامج الفلفل الحار "بثبات تام ودون


أتوقع في النهاية جاتهم المطافي تطفي الحريقة إلي فمها.. أن تذرف دموعا". ونقلت صحيفة "بيلد" الالمانية في موقعها الالكتروني

 
قديم   #2

نور القلب


رد: 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..

وووووووووويلي مجنووووووووووووووووووونة انا ووااحد ماا بقدر

 
قديم   #3

نور القلب


رد: 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


 
قديم   #4

ورد الشام


رد: 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..

ماشاءالله عليهاا


 
قديم   #5

فـــــــــــــــــرح


رد: 51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..


51 قرناً من الفلفل الحار في دقيقتين..

ههههههههههههههه سبحان الله



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0