ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل حمض الفوليك يخفف حدة الحساسية والربو يوجد هنا حمض الفوليك يخفف حدة الحساسية والربو المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 05-09-2009, 03:12 AM   #1

❤مومو❤

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40816
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 23,564 

قلم حمض الفوليك يخفف حدة الحساسية والربو


حمض الفوليك يخفف حدة الحساسية والربو



تبين ان حمض الفوليك،المعروف بفعاليته في تقليص مخاطر تطور التشوهات الخلقية في العمود الفقري، قادر على القضاء على تفاعلات الحساسية والربو أيضا.
وقال باحثون بمركز الأطفال في جون هوبكينز في بالتيمور انهم اكتشفوا وجود رابط بين معدلات حمض الفوليك والأمراض التي تتسبب بها الالتهابات ومن بينها أمراض القلب.
وعمد الباحثون إلى مراجعة السجلات الطبية لأكثر من 8 آلاف شخص تتراوح أعمارهم بين سنتين و85 سنة لمتابعة تأثير معدلات الفوليك على عوارض التهابات التنفس والحساسية وعلى كميات المضادات الحيوية التي يطلقها الجسم رداً على وجود أي مسبب للحساسية.
وأظهرت الدراسة، التي نشرت على موقع مجلة "حساسية وعلم المناعة" على الإنترنت، ان الأشخاص الذين تكثر في دمهم معدلات حمل الفوليك شكوا أقل بكثير من غيرهم من الحساسية وصفير الصدر واحتمالات الإصابة بالربو.
وقالت المسؤولة الرئيسية عن الدراسة الدكتور سوزان ماتسوي ان "اكتشافاتنا تعتبر مؤشراً واضحاً على ان حمض الفوليك ينظم ردة فعل جهاز المناعة ويقلص عوارض الحاسية والربو".
لكنها أضافت "ما زلنا بحاجة لأن نعرف الآلية المباشرة التي تقف وراء ذلك، ولذلك لا بد من إجراء مزيد من الدراسات على أشخاص خضعوا لعلاج يحتوي على حمض الفوليك قبل أن نبدأ بإدراج هذه المادة في علاج الحساسية والربو والحؤول دون الإصابة بها".

كولكشن رائع للمحجبات وحصريا
حجابك سيدتي
سجل حضوركــ بأخر شئ اكلتهـ!!!
خبز التنور الساخن مناسبة دخول الشتاء
مواضيع مميزة الى هذا القسم للاسبوع
من كل دوله فستان وانتي اختاري فستانك حصريا 6
اجمل فساتين سهرة العيون ازياء وحصريااا
قطع لحم الحمل على الطريقة الكالاربية
ملابس للمواليد 2010وحصريااا
احلى كولكشن لااحلى عيون يلا نشوف
عيون الحب
كباب باذنجان تركي مع اللبن بالنعناع
ملابس للمواليد ولا في احلامك شفتيهاللاولاد
ادلعي يانجمه في اجمل حفلاتك
لذّة بيضاء و حمراء : بوظة مع حبات الفريز


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0