ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض يوجد هنا كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 05-13-2009, 04:49 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض


كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض

تعكس ألوان منزلك حالتك النفسية إلى ضيوفك ، كما أنها تؤثر عليكِ إما بالسكينة أو التوتر إذا أخطأتِ اختيارها .
تؤكد عزيزة الطناني خبيرة الديكور والأقمشة ،
لموقع "لهن"، أن اختيار الألوان يختلف من غرفة إلى أخرى نظراً لما تتمتع به خصوصية وطبيعة مختلفة عن الغرفة الأخرى، وتقدم لكِ كل غرفة على حدة .
الأنتريـــه
يفضل أن تكون ألوان التنجيد غامقة نظراً لكثرة
الاستخدام ، والقماش يحتمل كثرة الحركة .



يجب أن تكون أقمشة التنجيد أو الحشو معالج ضد
الحريق أو الحشو، لضمان سلامة وأمان الأطفال.



من الممكن أن تكون الكنبة بلون بني أو رمادي،
والأسود موضة هذه الأيام .









الستائر بدورها ممكن أن تكون رمادي في بمبى أو في أصفر . هذه أحدث الألوان.



غرفــة النـــوم
ترجع ألوانها حسب الاختيار الشخصي للزوجين ، ويفضل أن تكون ألونها من مشتقات اللبني الفاتح،
حيث أثبتت الدراسات العلمية أن هذا اللون يعمل على تهدئة الأعصاب ، ويساعد على التغلب على الأرق.



يمكن خلط اللون اللبني بألوان أخرى ،
مثل الأبيض ، البمبي ، أخضر فاتح ، أصفر . كل حسب الاختيار الشخصي. عادت ألوان الطلاء المشرقة والجريئة من جديد . مع التصاميم الكبيرة مثل والورود ، إنها موضة 2009 في فرنسا



يعتمد اختيار الألوان أيضاً على مقاس الغرفة ، إذا كانت صغيرة يفضل أن تكون الألوان فاتحة
ليعطي إحساسا بالاتساع .
يفضل أن يكون تنجيد الكرسي في غرفة النوم أنعم من كراسي الأنتريه .



يفضل أن تكون ستائر غرفة النوم قطنية وذات تصاميم، الاتجاه السائد الآن أن يكون غطاء السرير والستارة
وورق الحائط جميعهم من لون واحد، كما أن الجديد أن يتجمع في الغرفة الواحدة أشكال المربع والمخطط والمنقوش ولا قلق من التضارب طالما أن الألوان كلها متماشية .
غرفــة الأطفــال
يتوقف اختيار ديكورها واختيار الألوان على السن والجنس، ، فمثلاً من البداية حتى سبع سنوات يفضل أن يطلى
الجزء السفلي من الغرفة ، ويوضع في الجزء العلوي ورق حائط عليه بالونات وصور كارتوية أو فراشات بألوان زاهية ، لتكون رسومات جمالية وتعليمية في نفس الوقت.








فٍديتِگ لآَقِسىٍ وقِتيً علي ونآحِتِ أشُجَآنٍي
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية...
ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول أنها
أصداف المعكرونة المحشية باللحمة وصوص البندورة - با
نصيحة عند دهن صواني المطبخ
صينيه التوست المحشيه بالتونه لذيذه وسهله بالصور
برنامجين رجيم لمدة 5 ايام لتخسيس الوزن
3 فتيات دخلن المسجد بملابس السباحة!!انظرو ماذا حصل
صينية المعكرونة بمكعبات الباذنجان - بالصور
حب + رومنسية + امل = مشاعر واحزان
مسابقة الاطباق الشعبية الخاصة بدولة فلسطين
ودي أموت اليوم واعيش باكر
انا الغلطان واستاااااااااهل>>رومنسيه لاتفوتكم
خلطة طبيعية لتلميع الجسم و ازالة الخلايا الميتة
فتاوى بعض العلماء حول شعر الغزل


 
قديم 05-13-2009, 04:49 AM   #2

اميرة وتاج راسنا


رد: كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض


كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض

ضروري أن يكون كل شيء قطن في غرفة الأطفال لأن المنسوجات الصناعية من الممكن أن تصيبهم بحساسية، ولذا يجب أن تكون غرفة الأطفال مكتملة من حيث
الجمال والأمان



بعد بلوغ الطفل 7 سنوات يحاول الأبناء اختيار غرفتهم بنفسهم وأنا أشجع هذا ليتعرف الآباء على ذوق الأطفال والتعبير عن شخصيتهم .

















الصالـــون
تعتمد ألوان الطلاء واختيار الستائر على نوع الأثاث ما إذا كان مودرن أو كلاسيك أو نيوكلاسيك ، المودرن عامة ألوانه السادة الأسود أو الأبيض أو الرمادي، وهناك أنواع من ورق الحائط تكسر حدة المودرن، أما الستائر فيفضل أن تكون من الأورجانزا.



مع طراز الكلاسيك ، يفضل اختيار ألوان الذهبي والنبيتي ، الأخضر في بني مع الستائر، أما النيوكلاسيك فيكون
تنجيد الكنبة من الشانليا ، ويفضل اختيار ألوان الأسود في الفضي ، أو الذهبي مع الطوبي .



يفضل أن تكون اللوحة في الصالون لفنان معروف حتى
لو كان اسمه صغيراً بدلاً من اللوحات المجهولة،
لأن قيمتها ستزيد بمرور الأيام ، خاصة إذا اشتهر هذا الفنان فتكوني اخترتِ شيئاً ذو قيمة منذ البداية .
السفـــرة
يفضل أن تكون ألوان الجدران غنية وغامقة ، مثل النبيتي، الأخضر الثقيل، أو زيتي ، مع حائط مخطط ، أو طلاء كلاسيك ، وتكون الستائر من نفس الاتجاه نبيتي في ذهبي ومن الممكن أن تكون مخططة، وتنجيد الكراسي يفضل أن يكون من الشانيليا السادة، والسبب في هذا أن غالبية الناس يدعون ضيوفهم على العشاء، فيكون اللون النبينتي مع الإضاءة وإضاءة شمعتين على المائدة يعكس دفء وروعة رومانسية على العشاء .




الرحيــل بـلا صــوت هو اجمــل هديــه
من اللون الزهري لبسة ربيعيه رائعه
طريقة تعطيل الكاميرا في حاسوبك لحمايتك
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
كتاب طبخ خاص بالشباب العزاب
حمية مؤشر السكري... افقدي 6 كيلوغرامات
[بــــلآيـــــز ربــــيــــع كــــيــــوـوـوـوـوتـ
تفسير سورة الشمس
طلاء الاظــــــــــــــــــــافر
كاتشب (خاص لمرضى السكري)
_جديده_ فطائرالكباب بصور
نصائح عند عمل عجينة البيتزا والدونات والفطائر
ازياء شتويه للاطفال اخر اناقه
نصائح عند تنظيف أواني الشرب البلاستيكية
اطرف واغرب الاخبار العالميه



التعديل الأخير تم بواسطة اميرة وتاج راسنا ; 05-19-2009 الساعة 04:46 AM.
 
قديم 05-13-2009, 10:28 PM   #4

أم دودي وليال


رد: كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض


كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض

موضوع اكثر من رائع
مشكوره اختي

 
قديم 05-15-2009, 02:48 AM   #5

um loloy


رد: كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض


كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض

ماشاء الله موضوع راااااااااائع
سلمت الايادي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0