ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة نصائح قبل الحمل يوجد هنا نصائح قبل الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 05-21-2009, 12:11 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,648 

نصائح قبل الحمل


نصائح قبل الحمل

إذا رغبت بالحمل عليك اتخاذ الخطوات التالية قبل حصوله
توقفي عن تناول الفيتامينات بكميات كبيرة قبل ثلاثة أشهر من الحمل، وخاصة التي من نوع ( أ ) و ( د) ( a ) و ( d ) نظرا لتأثيرها على تشوهات الجنين .
توقفي عن تناول أقراص منع الحمل لعدة أشهر قبل حصول الحمل لأنها تستنزف مخزون الجسم من الحديد، وكذلك الفيتامين ( ب6 ) ( b.6 ) والفوليك .
إذا كنت من أنصار التغذية النباتية عليك استشارة أخصائي في التغذية قبل الحمل من اجل مساعدتك على تلبية متطلبات الحمل المتزايدة من البروتينات، والحديد والزنك والكالسيوم والفيتامين ( ب ) ( b ) الموجودة في أطعمة معينة .
راقبي وزنك جيدا بحيث يكون في مستواه الطبيعي . أية زيادة أو نقص فى وزنك يجب تصحيحها قبل حصول الحمل .
لا تتناولي المشروبات الكحولية ولا تتعاطي التدخين، وسائر الأدوية غير الضرورية لأنها تسبب للجنين تشوهات خلقية وتأخرا عقليا، وعدم اكتمال ، ونقصا في وزنه .
لا تتناولي،أو قللي إلى أٌقصى حد ممكن، القهوة والشاي والكولا، والشوكولا، وأدوية الأسبرين ، لأن الإفراط في استهلاك الكافيين يزيد من احتمال حدوث إجهاض بالإضافة على توتر جهازك العصبي وإصابتك بالأرق .
لا تأكلي اللحم النيء قطعيا، لأن اللحم النيء الموبوء قد يحمل " جرثومة التوكسوبلازموز " المضرة بصحة الجنين وتكوينه .
لا تلامسي الحيوانات المنزلية مثل القطط لأنها قد تحمل أيضا جرثومة " التوكسوبلازموز " التي تسبب إجهاضات متكررة وتشوهات جنينية من بينها العمى، ومن الضروري إجراء فحوص مخبرية لهذا الخصوص قبل حصول الحمل .
منقوووول

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0