ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم خطر بالونات الهواء على الاطفال يوجد هنا خطر بالونات الهواء على الاطفال سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

renata

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45631
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 375 
رصيد النقاط : 0

Exclamation خطر بالونات الهواء على الاطفال


خطر بالونات الهواء على الاطفال

حذرت وزارة الزراعة الألمانية من خطر بالونات الهواء على الأطفال بعد أن كشف خبراؤها وجود مواد تسبب السرطان في هذه البالونات وذكر متحدث باسم الوزارة أن الخبراء الصحيين فحصوا عينات من لعاب أطفال وبالغين فتوصلوا إلى وجود نسبة مرتفعة من المواد السامة في 13 عينة من أصل 14 عينة تم فحصها ... ويمكن لمادة ( إن – نيتروزاماين Nitrosamine – N ) السامة والمتطايرة أن تتسرب إلى الهواء مباشرة لتستقر في الرئتين، أو أن تذوب في اللعاب من خلال نفخ البالون وهي الخطورة الأساسية.
وأثبتت الفحوصات المختبرية أن تركيز مادة ( إن – نيتروزاماين Nitrosamine – N ) المصنفة كمادة مهيجة للسرطان ( يكون أعلى وأخطر في حالة الأطفال الصغار ) الذي قد يمصون البالون أو يمضغونه في الفم ... وقال المصدر أيضاً أن خبراء الوزارة أجروا فحصاً مماثلاً على البالونات عام 2001م وقد أرسلت الوزارة رسائل توصية إلى الشركات لتقليل نسبة ( إن – نيتروزاماين Nitrosamine – N ) إلا أن شركات صناعة البالونات لم تتقيد بتلك التوصيات وعلى عكس البالونات أثبتت الفحوصات التي أجريت على ( المصاصات والعضاضات التي يستخدمها الأطفال ) أن الشركات المصنعة قد التزمت بالحد الأقصى لوجود مادة ( إن – نيتروزاماين Nitrosamine – N ).
منقوووووول



:sddhgh:

 
قديم   #2

المسك


رد: خطر بالونات الهواء على الاطفال


خطر بالونات الهواء على الاطفال


 
قديم   #3

renata


رد: خطر بالونات الهواء على الاطفال


خطر بالونات الهواء على الاطفال

تسلمي يالغاليه





 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0