ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم غسول طبيعي للوجه يوجد هنا غسول طبيعي للوجه وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 05-24-2009, 06:17 PM   #1

nonah al

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49147
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 613 

صورة قلبين غسول طبيعي للوجه


غسول طبيعي للوجه

حبيباتي حبيت افيدكم بهالوصفات انشالله رح اجرب منها
الكثير من النساء لا يناسبها المحلول القابض لمسام البشرة الجاهز في الأسواق، وتسعى جاهدة للحصول على غايتها، بيد أنه يمكن للمرأة عمل غسول قابض في منزلك هو الحل الأمثل للاستغناء عن المنتجات التي تملأ الأسواق، فغسول المنزل يوفر لك الكثير ويُضمن جودة هذا المستحضر، لكن يراعي عدم تركه لفترة تزيد عن 6 أيام لأنه من المواد المعرضة للتلف.

ويراعى حفظه في الثلاجة لوقت استعماله فهناك غسول مقوي للبشرة المختلطة وهي البشرة التي تجمع الجفاف في مناطق والدهون في مناطق أخرى من الوجه أي أنها تكون لديها بعض التجاعيد الخفيفة وبعض الدهون ومعرضة لبعض المشاكل ومن تلك:

- الغسول المتكون من( جل الصبار بالإضافة إلى ماء ورد بارد يخلطان جيداً) ويستخدم كغسول صباحاً ومساءاً؛ فهو يقوي البشرة ويضفي عليها الحيوية والانتعاش.

- غسول طبيعي آخر ويتكون من: (3 ملاعق عصير ليمون بالإضافة إلى ثلاث ملاعق عسل وكوب من منقوع البابونج بالإضافة إلى ماء ورد) تخلط المقادير جيداً ويحفظ بالثلاجة ويستعمل كغسول أو كمادات للبشرة صباحاً ومساءاً ويستعمل بعد عمل أي قناع للبشرة وبعد تنظيفها.

- غسول تونك طبيعي ويتكون من: ( حبة خيار مهروسة بالإضافة إلى ملعقة سبيرتو أبيض وملعقة عصير ليمون وماء ورد يهرس الخيار جيداً بالخلاط ويصفى منه 3 ملاعق عصير ثم يضاف إليه باقي المقادير مع مراعاة المساواة بين المقادير وبين ماء الورد ثم يحفظ بالثلاجة ويستعمل في الصباح والمساء أو بعد تنظيف البشرة.

- غسول من ورق الورد الطبيعي ويتكون من: ( ماء ورد يغلي ماء مقطر ويضاف إليه الورد ويضاف إليه كميه من ماء الورد تخلط المقادير جيداً ثم يحفظ بالثلاجة لحين استعماله ويفضل استعماله كل صباح أو بعد عمل أي قناع للبشرة.

- غسول مفيد جداً للبشرة الجافة وهي البشرة التي تتأثر بعوامل الجو, وتظهر بملمس مشدود وبعد عملية التنظيف وتكون المسام بها غير واضحة وضعيفة وتظهر بها التجاعيد حول العين والفم وهذا الغسول مهم جداً له فهو يعمل على ترطيب البشرة وحيويتها وإعادة الشباب والحيوية لها.

وهذا الغسول يتكون من ملعقتين عسل بالإضافة إلى ملعقتين حليب بودرة محلولة بماء، وثلاث ملاعق زيت لوز بالإضافة إلى كوب ونصف ماء ورد تخلط المقادير جيداً ويحفظ بالثلاجة ويستعمل كمادات صباحاً ومساءً أو ثلاث مرات إذا كانت البشرة شديدة الجفاف.

ملحوظة هامة:

عدم ترك الغسول أكثر من أسبوع لأنه من مواد أولية معرضة للتلف كما يمكنك عمل غسول كل أسبوع.

منقووووووووووووول للفائدة

 
قديم 05-24-2009, 06:51 PM   #3

nonah al


رد: غسول طبيعي للوجه


غسول طبيعي للوجه

حبيبتي المخملية اسعدني مرورك الله يسلمك حبيبتي

 

أدوات الموضوع


غسول طبيعي للوجه


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0