ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. يوجد هنا روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الثالث عشر....................


عند المغرب مثل العادة راحو بيت جدتها وبالغرفة المخصصة لهم

نجود: عهود شفيك مو على بعضك اليوم

عهود: مزعوجة

نجود: أيييييييييي.. نسيت قرب الموعد

عهود: لاتذكريني ياشخية

نجود: لا تتوتري وانسي الحين ووسعي صدرك لحد مايجي يوم الجمعة

عهود: ادري بس مو هذا الي مزعجني

نجود: وشو طيب

عهود: تذكرين الي كان يرسل لي المسجات

نجود: أي لا تقولين انه مازال يرسل

عهود: أي وفي اليوم اربع مرات

نجود: اربع

عهود: أي يقول انه يحب يصبح ويمسي ويقول لي تصبحين على خير

نجود:طيب ذولي ثلاث

عهود: رسالة الغرام حقة اليوم

نجود: والله ناس فاضية كان قلت لتركي

عهود: بيقول توك تقولين وبعدين طول ماهي مسجات بس وما توصل لشئ ثاني
بعديه وبيمل

نجود: مااظن الي لين الحين مامل

عهود: طول مانا ماارد عليه بيمل وغير الموضوع

نجود:مممممم ماقلت لك

عهود: وشو

نجود: بكرة انت ورجلك واهله معزومين

عهود: ومين الي عازمنا

نجود: جدك بمزرعته

عهود مبزوة : وش سبب هالعزومة

نجود: عشان زواجك

عهود: وجدي الله يهداه سواها ببيتنا احسن من هناك

نجود: ليه

عهود: لان كل اهل ابوي بيحضرون اكيد والعلة زياد بيدخل وبيطلع على كيفه

نجود: طيب انت جلسي عند الحريم طول الوقت

عهود: واذا طلبني جدي وعمامي

نجود: ادعي ربك انه يكون مسافر

عهود: مااظن تشوفينه مجهز نفسه من اليوم

نجود: هههههههه شيسوي الولد مغرم

عهود: مالت عليه

نجود: ماعليك منه واذا قل ادابه تركي وعمامي موجودين

عهود: صادقة

وطبت عليهم فروحة : انتوا هنا وانا ادوركم يالسحر

عهود: يعني وين بنكون في غير هنا

فروحة: المهم تبون تطلبون

نجود: أي

فروحة : وانت عهود

عهود: مالي نفس

نجود:طيب طلبي ليك يمكن بعدين تشتهين

عهود: لا مالي خلق

الفجر كلن مشى وراح لبيته وعهود ماجاه النوم بسبب المسجات الي تجيها

وشلون بتقابل اهل ابوها بكرة والهم الاكبر تركي ومصيرها شبيكون بعد

مايرجعون للشقة



وبمكان ثاني صوت الاغاني عالي والضحكات الخبيثة ترن بالمكان وانواع المنكرات

في كل ركن من اركان الاستراحة من خمور ومخدارات وافلام الخليعة والدخان

المعبي الكان وكانه ضباب.

خالد: زياد زياد

زياد: لحظة قلبي ويلف على خالد: خير

خالد: قول لها اختها ماترد ليه علي

زياد: اقول حبي

بدور : هلا

زياد: اختك وينها عن جوالها ليه ماترد على خالد

بدور: والله اختي تعبانة اليوم ونايمة من بدري

زياد: سلامتها ماتشوف شر

بدور: الشر مايجيك ياعمري

زياد: لحظة غثني باختك

خالد: ها شفيها

زياد : تعبانة ونامت بدري

خالد: وهذا حظي يوم اني مروق تروح وتخمد اف

زياد رجع لبدور: حبيبي انتي يلا روحي نامي وراك اليوم عزومة

بدور: وانت شدراك

زياد: انت ناسية ان جد عهود هو جدي يعني لازم اعرف

بدور: وانت بتكون موجود

زياد: اكيد وابي اشوفك بكرة حطي ببالك

بدور: شلون اخاف يصدونا

زياد: ماراح يصيدونا انا اعرف اماكن بالمزرعة ماحد يعرفها غير ي
بدور: وكي ماني مصدقة اني بشوفك واسمع صوتك

زياد: وانت الحين تسمعين صوتي

بدور : لا مو كذا يعني راح نكون بوجه بعض من غير جوالات

زياد: اها يلا الحين قلبي نامي كويس عشان تكونين بكرة بكامل اناقتك وقولي لاختك

ان خالد بيشوفها بعد لانه بيجي معاي اوكي حبيبي

بدور: اوكي

زياد: تشو

بدور: تشو

وسكر زياد وهويضحك بصوت عالي : غبية ياربي غبية هالبنت هي واختها

خالد: غبية لانها طاحت بيدك

زياد: بسم الله عليك يعني انت مو مثلي

خالد: وافتخر

زياد: هذا الكلام العدل

خالد: طيب بكرة بنضرب ضربتنا

زياد بتفكير : مم لا بدري

خالد:ليه طيب يمكن مايحصل لنا فرصة ثانية

زياد: لا تخاف بتصير فرصة ثانية وثالثة بعد هالمرة بنخليها شوفة وشويت بوسات

ونخليهم يثقون فينا على عشان يطلعون معانا أي مكان نبيه وساعتها نضرب ضربتنا

خالد وهو يصفر : بعدي والله زيود مخك مخ ابليس وانا اشهد

زياد: احم احم لا تحرجني

خالد: وبعدين لما يطحون بيدينا شبتسوي


زياد: كل شئ بوقته حلو وخلني اخطط واتكتك عدل لان هالطريقة بتوصلني لحبيبة

قلبي وراح احرق قلب تركي مثل ماحرق قلبي واخذ عهود مني

خالد: وانت مانسيت

زياد: شلون انسى وانا من اول ماملك عليها وانا اخطط شلون اطلقها منه وترجع
لي
خالد: وسمر وبدور هم الوسيلة

زياد: صح

خالد: هههههههههههه مساكين اهل تركي وتركي يوم طاحو بيدك

زياد: يلا ورانا اليوم جلسة من الظهر عشان نشوف البقر وامتع نظري بحبيبة قلبي

خالد: عهود

زياد: وفي غيرها قدر على قلبي

وراحو ينامون وتاركين الصلاة عنهم ولا مفتكرين بالمؤذن الي يأذن


الساعة واحدة الظهر ر تركي على عهود عشان يغير لها اللفة ويروح معها المزرعة

جاته عهود بالبجامة وغير لها اللفة وبعدها راحت تلبس ونادها تركي

عهود: نعم

تركي : قبل لا تلبسين العباية وريني شراح تلبسين ولا راح تتأخرين

عهود: اففففففففففف

تركي : لبكرة خلصي

وراحت عهود تلبس ولبست لها تيور برتقالي وابيض مكون من تنورة بيضاء ومرسوم

فيها ورود برتقالية كبيرة مع حزام برتقالي عند الخصر ونازله منه سلاسل عند نهاية

كل سلسال قلب صغير اما البلوزة كانت برتقالية من الصوف سادة وكان موديلها

الكتف نازل ويبن علاق البدي الابيض وشعرها رفعت نصه والنص الثاني جعدته وحطت

عليه جل على شان يكون شكله كأنه مبلول ولبست حلق ابيض كبير دائري وسلسال

خرز ابيض وبرتقالي ويوصل لنص البطن وحطت لها شدو برتقالي فاتح وبلشر وروج

برتقالي مايل للاحمر ولبست لها بوت كعبه عالي ولونبرتقالي وقبل لاتنزل لتركي رفعت

الاكمام واذا راحت للمزرعة رجهتهم لوضعهم الطبيعي ونزلت لتركي مع شنطتها وعبايتها

عهود وهي تلف له: والحين اقدر البس عباتي

تركي ببتسامة رضا : كذا اوكي

وقرب منها وباسها على جبينها وهالحركة اربكت عهود وقال : يلا عمري البسي عباتك
عشان مانتأخر
عهود لبست عباتها وطلعت معه من غير ماتقول شئ ووصلو للمزرعة ودخلت عهود

قسم الحريم وتركي قسم الرجال وعهود سلمت على جدتها وعلى حريم اعمامها وعماتها

وبعدها على بناتهم

رشا: وين ايامك ياعهود من زمان ماشفناك

عهود: شسوي تدرين الزواج والمسؤليه تلهي الواحد

ام زياد: والله دنيا عهود تتكلم عن المسؤليه

عهود: ليه ناقصني شئ

ام زياد وهي تطالعها من فوق لتحت : ابد سلامتك

رشا: يلا نروح لمجلس الحريم هناك اهل زوجك واهلك وصلو

قامت عهود مع رشا ودخلت سلمت على ام رجلها وخواته وعلى خلاتها وجلست جنب
ام عبدالرحمن

ام عبدالرحمن: شلونك يايمة

عهود: الحمدالله خالتي بخير انت شلونك وشلون عمي

ام عبدالرحمن : الحمدالله ويسلم عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمه

رغد تسحب عهود من ايدها : تعالي

عهود: أي

رغد: نسيت انك رقيقة

عهود: تطنزين انت ووجهك

رغد: لا وانا اقدر المهم جبتي الافلام

عهود: أي بس انتبهي فيها مقاطع وصخة

رغد: لا تخافين متعودين

عهود رافعة حاجبها: حظرتك تتفرجين عليها

رغد: لا والله اقصد متعودين انه يكون في الافلام الي نأخذها منه مقاطع وصخة واحنا
نوخرها

عهود: أي كذا طمنتيني اعيك اياه وانا مطمنة

رغد: مشكورة ولا تقطعينا عن كل جديد

عهود: ولا يهمك

نجود: خيييييييييانة

عهود: بسم الله علي خوفتيني

نجود: أي من لقى احبابه نسى اصحابه واحنا لنا الله

عهود: نجييد ترا والله ازعل منك اذا عدتي هالكلام

نجود تضحك : امزح معاك

رن جوال بدور : هلا سهر

زياد: هلا والله اشتقت لك

بدور: وانا بعد

زياد: وصلتي

بدور: أي تونا الحين

زياد: حلو بعد الغدا اذا قمت تغسلين دقي علي

بدور: ليه

زياد: القمر ناسي ان اليوم بنشوفه

بدور: لا مانسيت

زياد: خلاص انت دقي على وخلك جاهزة انت واختك طيب قلبو

بدور:طيب

زياد: تشو

بدور: تشو

وسكرت منه وراحت لاختها وقالت لها عن الي بيصير وكانو الثنتين متحمسين

وكانت بدور ترز وجهها طول الوقت عند ام زياد وتخلي نفسها انها بنت سنعة

دق عبدالله على عهود عشان تجي الغرفة الداخلية ويشوفها جدها وقامت

وراحت لعندهم سلمت على جدها وماكن بالغرفة الا هي وجدها وبعدها دخلت جدتها

وجلست معاهم وجلسوا يسولفون والجدة كل شوي تغط على عهود كلمة وبعدها

فجأة دخل زياد وكأنه مو عاف ان عهود موجودة وبقق عيونه عليها"اه ياقلبي وانت كل مرة

اشوفك تحلوين بس اخ يالقهر ماحد متمتع فيك غير هالخايس بس ماراح يطول

وبتكونين لي " قاطعه جده يصرخ: وانت ماتستحي حس اطلع ماتشوف البنت من غير

غطى ورجع على ورى وخذت عهود جلال الصلاة وتغطت وهي مفورة لانها عارفة

انه هو وجدته متفقين على كذا ودخل بعد ماتغطت وجلس مقابلها وعيونه مانزلت

عن عهود وكانت عهود متضايقة من نظراته وكانت كل مابغت تقوم

جلساتها جدته والجد مايقدر يقول شئ لانه مايقدر عليها او على زعلها

وزياد كان يحاول يفتح موضوع مع عهود بس هي ماتعطيه مجال وتسكر كل محولاته

وبعدها قامت من مكانها وهي طالعة زياد: بدري لسة ماشبعت وما امليت نظري

عهود: حقير وقليل ادب

زياد: عسل عسسسسسسسل على قلبي

مشت عهود بسرعة عشان مايلحقها ودخلت عند مجلس الحريم وقالت لنجود كل شئ

عشان لو ماقالت لحد بتنفجر وبعدها حطوا الغدا وقامت بدور وسمر عند المغاسل ودقت على زياد

زياد: هلا

بدور: زياد احنا عند المغاسل

زياد: شوفي جنبك على اليمين حوض فيه ورود شفتيه

بدور: ايه

زياد: روحي لعنده بعده بيجك ممر على اليمين روحي عنه

بدور: طيب

زياد بتشوفين تعريشة

بدور: شفتها

زياد: روحي وراها

بدور: طيب انا وراها الحين

زياد: امشي سيدة وبتشوفين فتحة ادخلي فيها وانا عندها

وراحت بدور وشافته هو وخالد واقفين بدور راحت لزياد وسمر لخالد ومسكوا ايدين بعض

وكل واحد اخذ رفيقته لزوايه من زوايا المزرعة وكان فيها جلسة وجلسوا فيها

 
قديم   #27

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

زياد: قلبي شيلي الغطا خليني املي عيني بشوفتك

بدور: استحى

زياد: افا تستحين من زياد حبيبك

بدور: لانك حبيبي استحي

زياد : طيب عشان خاطري افتحي وجهك

بدور شالت الغطا من وجهها وكانت منزلة راسها على الارض

زياد" تستحين انت وخشتك معذورة ماتبين تورين قيفتك صج الصورة تزين بنات

الشينات وتشين الحلوين":كل هالحلا وتبين تحرميني منه

بدور: زياد

زياد: عيونه

بدور: بنطول اخاف يكشفونا

زياد: لاتخافين ماراح نطول

قرب زياد لعندها وحط ذراعة عند خصرها وقربها منه وهي ماقالت شئ وبعده

مسك ايدنها ورفعها لفمه وباسها بدور حمر وجهها من الحيا وبعدها حط ايده على

ظهرها ويمسح عليه وايده الثانية رفع ابها وجهها وقرب وجهه عندها وطبع بوسة

على خدها اليمين وبعده اليسار ولما شاف انه مافي مقاومه منها كمل تبويس

على كيف كيفه وبدور مكتفية انها تبتسم له

اما عند خالد وسمر : سمر قلبي افتحي وجهك خليني اشوفك

سمر : طيب وافتحت وجهها له

وجلسو وهو ماسك ايدها

سمر: حبيبي لون ابوك

خالد: اخخخ ياقلبي كل مااقول انه يتحسن حالته تسؤ

سمر: الله يقومه بالسلامة

خالد: ان شاءالله والحين خلينا في بعض ماابي اضيع أي دقيقة

سمر: ولا انا

قرب خالد منها ووقفها وراحو لعند نخلة ووقفوا وراها وخلا ظهر سمر عليها وهو

مقابلها وشوي شوي قرب وقرب لحد ماصارصدره لاصق بصدرها وطوق خصرها

بيديه في البداية لقى مقاومة منها وبعدها قال لها انه عادي وعشان مايجي العرس الا

هي متعوده عليه ووافقت قرب لعند وجهها وصارت شفايفه عند شفايفها واندمج ويها

بعدها بربع ساعة رجع كل واحد فيهم لمكانه وزياد وخالد يضحكون على غبائهم

وسمر وبدور فرحانين فيهم وبرومانسيتهم ورجعو وهم يحلمون باليوم الي يصيرون

فيه زوجاتهم

رغد: وين كنتوا

سمر وبدور ارتبكوا وردت بدور: نتمشى مالنا نفس ناكل ورحنا نتمشى

رغد: المكان مكانكم ماخفتوا تصادفون احد من اهلهم

سمر: احنا مابعدنا عن قسم الحريم تطمني

وجلسوا يسولفون ولا كانهم سوو شئ وبعدها شغلوا البنات الاستريو واشتغل الرقص

وضحك وهيصة لحد المغرب وطفوه وراحو يصلون وبعدها راحت عهود للبنات وشجعتهم

انهم يسبحون معاها ووافقوا وراحت طلبت من جدها يشغل البركة لهم ووافق طبعا

لانه مايرفض طلب لعهود وراحو البنات وغيرو ملابسهم علشان يسبحون وتوجهوا

للبركة وطبوا بالبركة وكل واحدة تطلع مواهبها في السباحة والي توريهم قدرة تحملها

وهي تحبس نفسها في الماي والسباقات شاغلة ولما جاعوا وكلو ثنتين يروحون يجبون

لهم شئ يأكلونه وتموا يسبحون لحد ماطاح حيلهم بعدها طلعوا وكل واحدة دايخة وتبي

الفراش بس تنشطوا لما شغلوا الاستريو وعلوا الصوت وبدى الرقص لحد ماطحت

رجولهم وكان اليوم حلو بالنسبة لعهود ماعدا تنرفزها من جدتها وزياد ولا اليوم

كان حلو وبعدها خلص ماقدرت تقاوم تبي تنام وقالت لامها انها تبي تمشي وقالت

انها بتروح معها وقالت بدق على تركي عشان يوصلهم بس بعدها تراجعت لانها ماتبي

تحتك فيه تبي تنسى انه زوجها على الاقل هاليومين ودقت على اخوها عبدالله وتعذر منها

لانه مايبي يشوف اهل ابوه وبعدين دقت على خالها بسام وقال لها نص ساعة وجاي

العنود: بتمشين

عهود: أي والله دايخة وابي انام

العنود: عهود

عهود: هلا خالتي

العنود: شفيك امس واليوم منتي طبيعية شلي شاغل بالك

عهود بتنهيده: تعبانة

العنود: سلامتك مارحت للدكتور

عهود: تعبي ياخلتي مايقدر عليه دكتور ولا احد

العنود: عهود تكلمي خوفتيني

عهود: ولا شئ

العنود: شلون ولا شئ وانت تقولين تعبانة

عهود بدت تصيح ورمت نفسها بحضن خالتها: ماابيه خالتي ماابيه

العنود: منهو الي ماتبينه

عهود: تركي ماابيه يلمسني

العنود متضايقة من حالة عهود وتفكيرها : طيب انت من البداية تقولين ماتبينه شلي تغير
بالموضوع

عهود: لان..لان

العنود: عهود لا ترفعين ظغطي تركي سوى لك شئ ضرك بشئ

عهود تهز راسها بالنفي

العنود: تكلمي

عهود: المدة الي اتفقنا عليها انتهت

العنود: ماستوعبت : أي مدة

عهود بضجر: المدة الثلاث شهور

العنود توها تستوعب : اها وهذا الي مخليك تسوين هالمناحة

عهود زاد صياحها : ماابي خالتي

العنود تهدي بعهود: ياقلبي هذا شئ طبيعي انه بيصير اجلا ولا عاجلا ومادمكم اتفقتوا خلاص
عهود: بس

العنود: بس ايش ياعهود

عهود: خايفة

العنود تضحك: طبيعي انك تخافين وهذا شعور كل بنت تمر بهالتجربة بليلة دخلتها

عهود: بس هو متوقع انه بعد هالشئ بتقبله وبحبه وهذا مستحيل

العنود: طيب ممكن تحبينه

عهود بانفغال : لا لا هذا من سابع المستحيلات

العنود: انت ماعليك الا انك تجربين والانسان يتعلم من تجاربة ياحبيبتي

عهود معندة: بس ليه يطول السالفة وهي قصيرة من البداية انا ماابيه ليه يجبرني

العنود: بس هو ماجبرك وانتوا الاثنين متفقين صح ولالا

عهود: لانه ماترك لي خيار وانا اقول مادمنا بنتطلق خلال سنة ليه ندخل نفسنا بمتاهات
مالها داعي

العنود: بس بتكون سمعة الرجال بالارض

عهود باستغراب : ليش

العنود: انت اذا تطلقتي يمكن بعدين تتزوجين واذا تزوجتي ودخل عليك بيكتشف انك بنت

وبعدين بيبدى الكلام وبيقولون عايشة معاه سنة كاملة ومازلت بنت وبيقولون الرجال
فيه بلى

عهود: طيب انا بقول انه مافيه شئ وغير كذا انا ماراح اتزوج

العنود: وبتظنين ابوك بيخليك وزياد بيتركك وحطي ببالك انك اذا صرت مطلقة
ابوك بيحاول باي طريقة يتخلص منك ومن همك وماحد بيقدر يمنعه انه يزوجك
زياد

عهود: مايقدر

العنود: انت عارفة ابوك كويس وانه يقدر وخاصة اذا صرت مطلقة وشوفي انا
ماطلب منك المستحيل كل الي اطلبه منك انك تكملين على الي اتفقتوا عليه وماتدرين
يمكن تتقبلينه وتكملين معاه ولا تقولين مستحيل

عهود بعدم اقتناع: طيب

ودق بسام وطلعتله هي وامها ونفس الحالة على انها ميتة من التعب ماقدرت تنام

والرقم المجهول مزعجها بالمسجات وجلست تتقلب على السرير لحد مااذن الفجر

وقامت توضت وصلت لما جات الساعة تسع الصباح نامت بعد جهد جهيد وصحت

العصر وتجهزت للروحة لبيت جدتها وراحوا متاخرين وجلست مع خالاتها والبنات

وكانت طول الوقت سرحانة ومانتبهت الا لما نادتها خالتها العنود وراحت معها لمكان

مافيه احد وبدت تعطيها نصايح تسعدها على هاليلة .... الساعة سبع دق تركي على عهود

وقال لها تجهز وبعد ربع ساعة جاها وطول الطريق عهود ساكته وماودها تفتح معه أي

موضوع معاه ولما وقف عند البقالة يشتري لهم شئ يشربونه شافت عهود صيدلية

وكانها ذكرت شئ مهم وقبل لايسكر تركي باب السيارة

عهود: انزل روح للصيدليه

تركي وعلامة الستفهام على وجهه: ليه

عهود: ما عندي موانع

تركي عاقد حواجبه : موانع ايش

عهود: الحمل

تركي تضايق: بعدين

عهود: لا مو بعدين ولا احلم تقرب مني

تركي سكر باب السيارة بقوة: وبعدين معاك انت

عهود: لا تقعد تنفخ علي هذا الي اتفقنا عليه

تركي"اذبحها ياربي تعطيني الصبر": افففففففف

عهود: لبكرة

تركي: مايحتاج

عهود: لا والله اذا ماشريتهم ماراح اخليك تقرب

تركي: ياحبيبتي الحبوب تضرك بعدين

عهود: مالي دخل

تركي: انا وعدتك وبوفي بوعدي

عهود: شلون وانت مو شاري لي

تركي: في طرق ثانيه غير الحبوب

عهود: والي هي

تركي يغمز: كل شئ بوقته حلو

عهود : وايش يضمني بطرقك الثانية

تركي: لا تحطين ببالك مضمونة بس خلينا نوصل

عهود ارتبكت:....................



ولفت وجهها عند النافذة تناظر الطريق لان تركي احرجها بنظراته لها

على الساعة تسع وصلو بعد ماطلبوا لهم العشاء ودخلوا ورتبو اغراضهم وتروشو

وبعدها جلسو يتعشون وعهود مااكلت شئ من التوتر وبعدها جاى وقت الحسم

تركي : يلا عهود

عهود تبلع ريقها: وي ن

تركي: ننام

عهود: ماابي

 
قديم   #28

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

لجزء الرابع عشر ......................



تركي مسكها من ايدها وقومها: لاتخافين ياعمري

عهود والتوتر بان عليها : ماابي تكفى تركي اجلها

تركي : عهود قلبي لا تخافين

ومسكها من كف ايدها وسحبها معه لغرفة النوم وسكر الباب وبعدها لف عليها

وقرب منها وهي تبعد وقرب وقرب لحد مالصقت بالجدار عهود"حسيت برعشة لما

حوط خصري بيديه وقلبي يدق بسرررررعة وهو يقرب مني وقلبي تزيد دقاته وحسيت بانفاسه

تحرقني وحاولت ابعد عنه بس هو قوى مسكته على خصري دفيته عني ابيه يبعد

بس ولا كاني اسوي شئ وبعدها شالني وتوجه بي للسرير وقلت له تركي لحظة

قال لي وهومتنرفز وبعدين قلت له ماخذت والموانع قال لا تخافين

وبعدها قال خلصنا الحين في شئ ثاني مارديت عليه وجاى لحد عندي ...

تركي " الليلة ياعهود بتصيرين زوجتي بمعنى الكلمة واخير واخيرا يابعد قلبي "



الساعة تسع الصباح انتبهت وشفته جنبي " وهذا ماراح الدوام اففف منه"وقامت

تروشت و طلعت للصالة واخذت لي نسكافيه وجلست اتفرج على التلفزيون وغفت عيني

وانبهت الا وتركي جالس جنبي : ليه نايمة هنا

عهود:................

تركي: صباحية مباركة ياقلبي

عهود :............................. ...

تركي قرب منها ومسك خصرها بس عهود دفت ايده عنها بقوة : افففف شتبي

تركي: وبعدين معاك متى بتعدلين اسلوبك

عهود: كيفي

تركي: لا مو بكيفك وبعدها قرب منها : حبيبتي انت

وباس جبينها وبعدها خدها اليمين بعدها اليسار ولما وصل للشفة كانت عهود بتتكلم

بس هو حط يده على فمها : خلص وقت الكلام

عهود: تركي خلاص

تركي ولاحياة لمن تنادي وشالها وراح للغرفة قمت وانا اتألم :خلاص

تركي: بدري ياعمري خليني اشفي غلالي منك

وتوني بقوم الا مسكني وسدحني على السرير: وين

عهود: خلاص مو اخذت التبي اف منك

تركي: يعني تبيني اعطيك كف عشان تعدلين اسلوبك

حاولت اقوم بس ثبتني وصار جالس على ركبه ومثبت ايديني الثنتين : وين

عهود: والله تركي تعبت خلاص

تركي رحمها لانها لساتها ماتعودت وتوها بالبداية وانسدح وحط راسه على صدرها

ومحاوط خصرها

عهود: وخر بقوم

تركي : نو نو فيني النوم

عهود: ماحد ماسكك نام

تركي: بنام بحضن زوجتي الي نحرمت منه

عهود: تراك ماتنعطى وجه

تركي : عهيد بتسكتين وتخليني انام ولا......

عهود: لا والي يرحم ولديك الا التك اخمد وفكني "وكانت منحرجة مرة

يعني امس واليوم هم اول مرة تكون بحضنه ومثل أي بنت بتنحرج وهو ولا على
باله "


على العصر قامو وتروشوا وبعدها طلبوا لهم غدا وجلسوا تركي: عهود

عهود: خير

تركي: الخير بوجهك بس خلاص عدلي اسلوبك انا زوجك ولازم تحترميني مثل مااحترمك

عهود:............

تركي : ماودك تطلعين

عهود: لا

تركي وهو يطالعها بنظرة خلى وجهها يقلب طماطة: ليه ماودك تطلعين

عهود: مالي خلق

تركي: بس انا زهقان

عهود: وشو اسوي لك يعني

تركي : عهود بتقومين معاي تطلعين ولا تحملي شبيجك الصراحة انا واحد صار لي

زمان وانا محروم وبطلع كل حرتي بعد هالحرمان اذا ماقمتي وتجهزتي

عهود وجهها قلب مية لون : بقوم بقوم

تركي: ههههههههههههه يعني ماتقومين الا بالتهديد

عهود مدت له لسانها وراحت تركض الغرفة وغفلتها لان تركي لحقها وبعدها تجهزت

ولبست عبايتها وطلعت : يلا

تركي: اقول عهود شرايك نكنسل الطلعة "وطالعها بنظرةخبيثة"

عهود: لا حرام عليك ياتركي

تركي: هههههههههه امزح معاك يلا مشينا


نهاية الاسبوع : اففف منك انت ماتشبع

تركي: تمنين انت ووجههك مو كفاية حرمان الثلاث شهور

عهود: ذبحتني وانت تعوض عن حرمانك يتهيئ لي انك اخذت حقك وزيادة هالاسبوع
خلاص ارحمني

تركي: تحملي انت الي جبتيه لنفسك وبعدين ماحد قالك تصيرين حلوة وفتنة واحمدي ربك
صبرت وانا اشوفك كل يوم بوجهي

عهود: أي بس مو كذا عطني اجازة خلاص

تركي: ذكرتيني خليني اخذ حقي لهيومين الي بتكونين بعيدة عني

عهود: تركي

تركي: عيونه وروحه انتي

عهود: خلاص بنتأخر

تركي: اوكي بس حطي ببالك ان ماخليتيني على راحتي ماراح تنامين عند اهلك
هالمرة

عهود: وليه

تركي: ياسلام يعني شلون بصبر حالي هاليومين وانت بعيدة عني وانا توني ذايق

العسل وباسها على خدهغا ولعب حواجبه: ياعسل

عهود: تحمل

تركي: مااقدر شقلتي اخذ راحتي ولاتنامين معاي بيت اهلي

عهود:..................

تركي : اخذ راحتي يعني

عهود: ........................

تركي: السكوت علامة الرضا



الساعة تسع باليل حركوا ولما وصلو وهي تنزل: تصدقين مو مطاوعني قلبي

اخليك بمكان وانا بمكان

عهود: تركي وبعدين معاك

تركي: شسوي يعني شلون بنام وانا مو بحضنك

عهود: تحمل وخلصني خلني انزل

تركي: اه ه حولي ..حولي قبل لا اتهور

عهود حولت بسرعة ودخلت البيت وراح تركي بيت اهله ولما دخلت سلمت على الكل

وسالوها ليه التاخير وقالت ان السيارة متعطلة

نجود: فروحة

فروحة: هلا

نجود: مو كان في شئ متغير بعهود

فروحة: لحظة وهي تطالع عهود الي مفورة منهم ...الا في

نجود تضحك: اقول عهود شفيك تمشين كذا

عهود خبطتها بالمخدة: والله يانجو ان ما تركتين بحالي وتركتي عنك ثقالة الدم
اقوم واهد لك المكان

نجود وفروحة:هههههههههههههههههههه

عهود: وبعدين

نجود: خلاص سكتنا بس ماقلتي لي شرايك بالزواج

عهود: نصيحة قعدي بيبيتك احسن لك غثه والم

نجود: أي الي سمعته انه طبيعي بالبداية بس بعدين تتعودين

عهود: الله يصبرني هالسنة

نجود: مازلت على رايك

عهود: واكثر من قبل

نجود: يعني الي صار معا تركي ماغير رايك

عهود: ليه يغير

نجود: كذا انا اسمع انه بعد هالشئ يبدى شعور جديد وخاصة عند البنت احاسيس
الفة وتعلق بزوجها

عهود: تحلمين هذولا البنات الي مايصدقون ويجيهم عريس الغفلة وباي طريقة يقنعون
انفسهم بانه بعد هالشئ يحبون ازواجهم زود

نجود: وانا ليه اتعب حالي معاك
عهود: انت قلتيها دق جوال عهود

نجود: عهود جوالك شكل جايتك رسالة

عهود: تلاقينها من العاشق الولهان وانا مالي خلق له

نجود:وذا مامل

عهود: ذبحني من هالمسجات وكل ماله يتمدى بالكلام الي بالمسجات

نجود: والله ياعهود انا قلبي ناقزني من هالموضوع ليه ماتقولين لتركي عن الموضوع

عهود: مالي خلق له

نجود:طيب قولي لاخوك عبدالله والا عمي بسام

عهود: راح اقول لخالي بس مو الحين لما اروق الحين مالي خلق تحقيقات

نجود اخذت جوال عهود تشوف المسج: ياسلام على الغراميات

عهود: شفيك انهبلتي

نجود: اقري هذي مو من العاشق الولهان

خذت عهودالجوال "رضيت باقداري ونصيبي ...
صرت محبوب الحبايب ....
وصار كل عاشق حبيبي ...
الليله غيـــــ ر.....
شعوري غير أشواقي غير ....
حتى الأغاني غير ...
صدري سما واحساسي طير....
بس طيفك ماتركني ....
ظل ساكن تحت جفني.....
كان وافي ....
كان يذكر وانت جافي ....
انت ويـــــنك ؟....
كان هذا الفرق مابيني و بينك ...
جيتني تشكي الزمن ....
وجيتك أبي أدفى ....
لقيت في قلبي وطن ...
ولقيت بك منفى ...."
عهود:......................... ..

نجود: من متى والغراميات شغالة

عهود" شفيه ذا ليه يسوي كذا ..طيب هو خذ الي يبيه..اي اكيد يبي يلعب فيني بس على مين

مو على عهود ياتركي ..طيب هو يعاملني كويس للحين ولما اكون معاه احس بالامان والراحة

لا ياغبية هذا الي يبي من هالرسايل يبيك تضعفين ولما تضعفين بيقدر يتحكم فيك بس مثل ما

تلعب ياتركي انا اعرف العب "

نجود: وين راحتي اكيد في حبيب القلب

عهود عطتها نظرة وخذت جوالها وارسلت"تصدق يمكن تقول كذابة بس بديت اتعود عليك"وارسلتها
بعد دقايق ارسل لها"هذا بحد ذاته تطور وان شاءالله بعدها بتحبيني "

عهود"والله ياتركي اخليك تكره شئ اسمه عهود"وارسلت له"يمكن بس اعرف انه صار لك بقلبي مكانة"

ردعليها"تصدقين بقولها لك ومايهمني شئ احبببببببببك "


ردت عليه عهود"وانت يالمخفة ماصدقت اني قلت لك كم كلمة حلوة وخقيت لا ويقولون البنات

هم المخفات اعقل بس قال ايش احبك "

دق تركي على طول عليها وهي ماردت دق عليها حول خمس مرات وهي حاقرته بس

تفجأت من امها تقول لها تلبس عباتها لان تركي ينتظرها بره وهو معصب

عهود"ياويلي شسويت انا :لا يمة ماابي اروح ماشبعت منكم توني واصلة

ام عبدالله : خلصي لا تفشلينا قدام خوالك وطلعي

لبست عهود عباتها وهي مترددة تطلع ولا لا بس في الاخير طلعت لان خالها سالم جاى

لها وقال لها تروح بسرعة لانه مستعجل ركبت عهود من غير ولا كلمة ومشى تركي

لحد ماوصلو بيت اهله وعلى طول دخل الجناح حقة وهو يسحب عهود من ذراعها

عهود: هد يدي المنتني

تركي والشرار يطلع من عيونه : كلي تبن ولااسمع لك صوت

عهود:ايييييييي اترك يدي

تركي بصوت عالي : ششششششششششب

عهود انفجعت:............

تركي: سمعي اسلوب الين مايمشي معاك من اليوم ورايح المكان الي انا فيه انت تكونين فيه
يعني نومة بيت اهلك مافي

عهود: بس هذا شرط من شروط الزواج

تركي: لا ياماما هذا مو شرط من الشروط لانه ماانكتب بالعقد وانا نفذت لك الشرط بكرم مني
بس انت ماتستاهلين

عهود: مو على كيفك

تركي: علىكيفي وانا اوريك ياعهود انا ممكن اعدي أي شئ بس انك تهينيني هذا الي ماسكت

عنه سامعة وحطي ببالك انه الاسبوع هذا اخر اسبوع نجي فيه هنا وبكرة بنرجع للشقة

وماراح ننزل لحد ماتتعدلين وتصيرن مرة فاهمة ولاتقولين بقول لاهلي لاني والله لاقول لهم

عن بلويك وعن قلة ادبك معاي وشوفي شراح يسوي ابوك فيك

عهود وعيونها امتلت دموع : الله يخليك لا تسوي كذا

تركي: انت الي حديتيني وتحملي الي يجيك

عهود: لو انك رجال كان صرت قد كلمتك

ماحست الا هي على الارض من الكف الي جاها ونزل لمستوها ومسكها من زندها: لا تختبرين
صبري ياعهود

عهود: انتوا الرجال كلكم مثل بعض اكرهكم أي خذيت الي تبي وخلاص

تركي وهو يطالعها باحتقار : انت مو كفو الواحد يتفاهم معاك

عهود: طلقني ماابيك غصب

تركي: طلاق تحلمين سامعة انا بربيك ياعهود بعدها لما تصيرين حرمة سنعة طلقتك

على الاقل اكسب اجر بالرجال الي بياخذك بعدي لاني ماعد ابيك ومثل ماقلت من قبل

بعد السنة بطلق بس قبل اأدبك

عهود: انا متادبة قبل لااشوفك

تركي: الظاهر تبين كف ثاني

عهود سكتت لانها خافت انه يسويها:...........

تركي: وكل مرة بطولين صوتك او تقلين ادبك كف يسنعك فاهمة وحطي ببالك انه طول

مااحنا عيشين مع بعض راح اعاملك بالطيب بس لما تقلين ادبك بيجيك العقاب لانك بزر وهذا

الي ينفع معاك وراح اعطيك حقوقك كاملة مثل ماراح اخذ حقوقي كاملة على الاقل احلل الي

صرفته عليك

عهود مازلت تصيح"انا الي جبته لنفسي انا الغبية ": تركي خلاص ماراح اعيدها وبمسك

لساني

تركي بعد ماهدى : هذا شئ طيب بس ماراح يغير شئ من الي صار..ويلا انا بنام لان الصباح
بنحرك وانت نامي بالغرفة الثانية لاني مو طايقك

عهود: مادمك مو طايقني خلاص اتركني

تركي بضحكة: يعني انت غبية ماتفهمين

عهود: مو تقول مو طايقني شتبي فيني

تركي:صدق لا قالو اذا خاطبك الجاهلون قل سلاما

وراح غير ملابسه ونام وعهود راحت الغرفة الثانية الساعة 5الفجر حرك تركي للدمام

وبعد ماوصلو دخل الشنط بعدها راح الغرفة يريح اما عهود انسدحت بالصالة وتم

اسبوع كامل ما يكلمها ولما يجيب له غدا يجيب له لحاله ومايحسبها ويتعشى برا

وعهود اظطرت انها تطبخ لنفسها وكان طول الوقت يابالدوام او طالع مع ربعه

ومايرجع الشقة الا للنوم وعدى الاسبوع ولا نزلو ولا راحت بيت اهلها وحاوت

كذا مرة تكلمه بس هو مايعطيها وجه ولا كانه يشوفها كلمت عهود خالتها العنود

وقالت لها كل الي صار وعطتها تهزيئة محترمة : تأسفي منه

عهود:هو معطيني فرصة

العنود: صج انك ماتستحين اجل الرجال يقولك احبك وتقولين له مخفة

 
قديم   #29

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الخامس عشر....

عهود: غصب عني

العنود: ماحد ضربك على ايدك وقال لك تسوين فعلتك هذي

عهود:طيب شسوي

العنود: راضيه

عهود: شلون اقول لك مو راضي يسمعلي

العنود: مو لازم تراضينه بالكلام راضيه بالفعل وبيني له انك ندمانة

عهود: طيب شلون

العنود: انا اقولك

عهود: مستحيييييييييييييل

العنود: ليه مستحيل

عهود: لا انا مااتصور نفسي اسوي كذا

العنود: بس هذا شئ عادي انت غلطتي وبتتاسفين له

عهود:بس

العنود : حلفتك بالله انك تجاوبيني بصدق

عهود: على ايش

العنود: ماحبيتي تركي او حسيتي باتجاهه بشئ

عهود:.......................

العنود: عهود

عهود: نعم

العنود: جاوبيني وترك عنك تفكيرك الي مو نافعك الرجال عازك ومعاملك احسن

معاملة واذا على قولتك عشان يوصل للي يبيه طيب هو وصل ومازالت معاملته

لك نفسها بس انت بغباءك خربتي على نفسك والحين جاوبيني بصراحة

عهود انصدمت من نفسها:الصراحة اول مرة حسيت بالامان كان بحضنه ومااكذب

عليك واقول اني حبيته بس تقبلت وجوده في حياتي ولما ارسلت له وقلت له

انه صار له مكان بحياتي ماكذبت

العنود: طيب صارحيه

عهود: صعبة اخاف انه يكون مجرد تعود مو شئ ثاني

العنود: سمعيني اهم شعور تحسه المرة هو الامان وهو اهم من احساس الحب صدقيني

ياعهود تركي مايتعوض وحاولي لنك تصلحين الي سويتيه قبل لايفوت الاوان

عهود: بس هو قال ماعاد يبيني

العنود: من يلومه بعد الي قلتيه بس انت ثبتي له انك ندمانة وانك بتفتحين معاه صفحة

جديدة وسوي الي قلت لك عليه وماراح تندمين

عهود:احاول

العنود: مو تحاولين نفذيه واليوم بعد

عهود بعد تفكير: واذا صدني

العنود: ان شاءالله مايصدك ومسكي لسانك وعدلي اسلوبك معاه

عهود: طيب

العنود: توكلي على الله ويلا روحي سوي الي قلت لك مع السلامة

عهود: مع السلامة

وعلى طول توجهت للمطبخ وسوت طبختين وحلا وسوت عصير كوكتيل وحطته

بالفريزر وبعدها راحت تروشت واستشورت شعرها الساعة 12 باليل سمعت عهود

الباب ينفتح"الحين ياعهود مافي مجال للراجع"تركي دخلت وانا على بالي انها نايمة

بس تفجئت من ريحة العطر الفايحة بالمكان قلت اكيد انا احلم لا هذا مو حلم الي اشوفه

حقيقة كانت الشموع ممتدة من ا لممر لحد الصالة واشوف طاولة الطعام مرتبة بطريقه

رومانسية والعصير والاكلات معقولة عهود الي مسويه هالالشياء وتفجئت لما شفتها

اقبلت علي وكانت في منتهى الروعة بفستنهاالاحمر الحرير طويل وفيه فتحه على الجنب

وخيوط وحاطه الشال اما شعرها كانت اول مرة تفتحه لي واخ خ يااني اموت على شعرها وحاطة كحل

وغلوس وطالع شكلها برئ بس جمدت قلبي ولا كاني شفتها وقلت خليها هي الي تبادر

عهود قربت منه وانا ميتة خوف انه يصدني مسكت ايده:تركي انا..انا

تركي :................

عهود: انا اسفة والله اني ندمانة على الي سويته واوعدك اني مااعيدها

تركي:......................... ..............

عهود: تركي الله يخليك صدقني اني بعدل اسلوبي معاك واوعدك مااعيدها

تركي:............

عهود: تكفى سامحني وكل الي تبيه بسويه بس سامحني

تركي:...........

عهود بدت تصيح: والله اسفة خلاص

تركي ماقدر يقسي قلبه زيادة وضمها لصدرة بقوة وعهود تمسكت فيه باقوى مافيها

وزاد صيحاها :اسسس..فة

تركي:شششش

عهودتصيح:...........

تركي: نبدى صفحة جديدة بس صدقيني ياعهود هذي اخر فرصة لك

عهود: موافقة بس انت مسامحني

تركي: من اول ما قلتي انا.انا "وهو يقلد صوتها"

عهود ضربته على صدره:حرام عليك تلعب باعصابي

تركي: جربي الي تعملين فيني

عهود: قلت لك اسفة

تركي رفع وجهها ومسح دموعها وباس جبينها : طيب ماراح تعشينا

عهود ببتسامة وبت تركي: الا ومسكت ايده وجلسته على الكرسي وجلست بالكرسي الي
جنبه

تركي: ياسلام وتقولين ماتعرفين تطبخين

عهود: والله مااعرف الا شوربات والسندويشات

تركي: نعمة وبعدين شوي شوي تتعلمين

عهود: ولا يهمك بحاول اتعلم

تركي: حلو يلا خلينا نأكل ونذوق

بعد العشاء قامت عهود ورتبت السفرة ورفعت الصحون وراحت وجلست جنبه

عهود وهي مستحية: ان شاءالله عجبك

تركي: اكيد مادامه من ايدك اكيد بيعجبني

وقامت عهود بس تركي مسكها :وين

عهود: ربع ساعة بعدها تعال الغرفة طيب

تركي: ليه

عهود: تركي انت سو الي قلت لك وبس

راحت عهود الغرفة وغيرت ملابسها ولبست لها قميص نوم اسود طويل خيوط وكان

مفتوح من الجوانب للفخذ وكانت اول مرة تلبس قميص نوم ولبست الروب حقه وبعدها دخل تركي

ونزلت عهود راسها لانها ميته حيا اول مرة تجلس جنبه كذا تركي ذاب من شكلها

وقرب منها ووووووووو^- ^




مر الاسبوع عليهم بسلام عهود ماسكة لسانها وتحاول قد ماتقدر انها تلتزم بالي

وعدت فيه وتركي صار كويس معها بس مازال جاف بمعاملته لها بعد الغدا جلسوا

بالصالة: تركي
تركي ينزل الجريدة: نعم

عهود بتردد: مم.. بننزل الاسبوع

تركي: والله مادري على حسب المزاج

عهود: خلنا نروح والله اشتقت لاهلي

تركي : لا تحنين وتوجعين لي راسي قلت لك على حسب المزاج

عهود حزنت ومدت بوزها شبرين وقامت

تركي: على وين

عهود: بروح اريح شوي

تركي: اوكي وانا جاي معاك


ببيت ام خلود كانت بدور تجهز نفسها هي وسمر لانهم متفقين يطلعون مع زياد وخالد

وقالو لامهم انهم بيرحون بيت صديقتهم وطلعوا وخلو السواق ينزلهم عند باب عمارة

ونزلوا ودخلو فيها ولما راح السواق طلعوا واركبت بدور بسيارة زياد وسمر بسيارة

خالد وراحوا لمزرعة جد زياد ودخل كل واحد بغرفة

زياد: قلبي افسخي عباتك

بدور: خايفة حد يجي

زياد: بدور وبعدين وياك هذي ثالث مرة تجين هنا وتعيدين وتزيدن بهالكلام

بدور :طيب بس لا تعصب

زياد: علمي نفسك

قامت بدور وفصخت العباية وكانت لابسة تنورة لحد الركبة سوداء وبلوزة

داخلية زرقاء عليها بدي بخيوط تنربط بالرقبة والظهر يكون باين من البدي

بس البلوزة ساترته وكانت فاتحة شعرها الي لحد الكتف وطبقات

بدور: كذا اوكي

زياد يطالعها من فوق لتحت : امم..اوكي ..بس

بدور: بس

زياد: البلوزة الي لبساتها مخربة اللوك

بدور: يعني مو عاجبتك البلوزة

زياد: ايه

بدور بعد تفكير: طيب انا ماجبت بلوزة ثانية عشان اغيرها

زياد: فسخيها

بدور: شلون تبيني اجلس كذا بالبدي

زياد وهو يقرب منها : ليش لا

بدور: لا زياد استحي

زياد يمسك ذقنها : مو انا بصير زوجك ليه تستحين

بدور: بس احنا لحد الحين ماتزوجنا

زياد: بس اعتبري انا احنا خلاص متزوجين لان امي لما شافتك قالت انها ماراح تزوجني الاانتي

بدور اخجلت ونزلت راسها: صدق زياد

زياد: اكذب عليك يعني

بدور: لا مو كذا

زياد:طيب حبيبي انا بطلع عشان تفسخين البلوزة

بدور: لازم

زياد: ها بتزعليني منك

بدور: لا خلاص

وطلع زياد وراح شرب له كاس لانه جايب معه خرابيطه عشان يعدل مزاجه

سمر: خلاص وخر

خالد: قلبي ليه تعكننين مزاجي

سمر: مو قصدي بس

خالد: حبي انت هذا شئ طبيعي يصير بين اثنين

سمر: ايه اذا كانو متزوجين

خالد: واحنا نعتبر متزوجين

سمر: بس ماصار شئ رسمي للحين

خالد: بيصير بس خلي الوالد يقوم بالسلامة

سمر: مطول العلاج

خالد:ماني عارف ...سمر اطلب منك طلب

سمر: اطلب وعيوني لك ان بغيت

خالد: انا تعبان وابي انسى همومي واحس بحضنك ياقلبي

سمر: شلون

خالد بنظرات خبيثة : مثل أي زوج يحتاج لزوجته

سمر حمرت :بس

خالد وهو يمسك خصرها : بس ايش ماتثقين فيني

سمر : الا بس خايفة

خالد يبوسها: طول مانا وياك لاتخافين

واخذ كاسة الماي وعطها سمر مع حبة :وشو هذي

خالد: حبة تمنع الحمل


سمر بخوف: ليه

خالد: شوفي حياتي ماابي احطك بموقف مع اهلك عشان كذا خذي الحبة

لحد ماتكونين زوجتي ووقتها مافي موانع لان ابي ارتبط بك ويكون لي منك اطفال

سمر حمرت: ياعمري على الي يستحون

وراح وطفى الانوار وخلى نور الابجورة بس وراح لعندها وباعت شرفها بسهولة


زياد: قلبي ادخل

بدور مستحية : ايه

دخل زياد : كذا حلو

بدور : اهم حاجة يعجبك

زياد: يعجبني ونص

وراح لعندها وبكذا بدى زياد ثاني خطوة من انتقامه


ولما خلصوا ودهم خالد لنفس العمارة

وجى السواق واخذهم للبيت ورجع خالد لزياد:ها يابو الشباب

زياد: تعال تفرج واحكم


شغل زياد الكميرا الي كان حاطها بالغرفة واحدة عنده وواحدة عند خالد وكان حاطهابزاوية

ماتطلع الا سمر وبدور وجلسوا يتفرجون ويضحكون على غبائهم وبالسهولة الي باعوا فيها

شرفهم

 
قديم   #30

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء السادس عشر .............

مر خمس شهور على زواج تركي وعهود والكل يسألهم

عن سبب تأخر الحمل عند عهود وكانوا يجوبون ان الله ماكتب ..في الصالة جالسين

يتفرجون على التلفزيون :تركي واله اشتقت لاهلي حرام عليك شهرين ماشفتهم

تركي:...............

عهود: تركي

تركي:طيب جهزي الشنطة بكرة بننزل

عهود فرحانة: صدق مشكووووووووور

تركي وهو ياشر على خده: ماينفع كذا مشكور حاف

قامت عهود وباسته على خده: عشان ماتهون بس

تركي"وانت ماتخلين احد يتهنى لازم تنقصينعلي":يلا قومي جهزي

قامت عهود وطلعت شنطتين وبدت ترتب اغراضهم ودخل تركي :ليه هالشنطتين

عهود: لك وحدة ولي وحدة

تركي: وليه

عهود: لو حطيتهم في شنطة وحدة بتتوهق انت وبتصير رايح جاي بيت اهلي
تركي: وليه اروح بيت اهلك

عهود: اذاوديت شنطة وحدة بتكون معاي بيت اهلي

تركي: ومن قال انك بتنامين عند اهلك

عهود: بس احنا متفقين اذا نزلنا اروح

تركي: هذا كان قبل ومكانك معاي بيت اهلي مو عند اهلك

عهود: بس

تركي يقاطعها: شوفي من الحين اذانزلنا في بيت اهلي ولا مافي نزله

عهود مبرطمة : المهم اشوف اهلي

تركي: بتشوفينهم

عهود: وبتخليني اروح الاربعاء والجمعة

تركي: افكر

عهود: مايصير كذا كفاية انك حرمتني من النوم عندهم ماراح تخليني اروح لزورتهم

تركي: خلاص لاتسوين لي مناحة

عهود: بتخليني اروح

تركي:......................... ...

عهود:تركي

تركي راح ووخر الشنط عن السرير : خلي الكلام بعدين

عهود: مو وقته

تركي يحرك حواجبه: وقته ونص

عهود:اففففففففف

تركي:ها اهون

عهود:لالالالا

تركي: حريم ماتجي الابالعين الحمرا

وطفوا النور .............................. ............



اليوم الثاني تركي: عهود جهزي لك شنطة ثانية

عهود: بتخليني انام عند اهلي

تركي: مو الحين السبت وخليهم يكفون لك لمدة شهر

عهود: ليه ..بطلقني

تركي حزت الكلمة في نفسه: لهدرجة تبين الفكة

عهود:......................... .................... ...................


تركي"اه ه ه يامقسى قلبك ياعهود":لا تفرحين انا عندي دورة عمل

عهود: طيب ليه الهذرة وتطويل السالفة على الفاضي خلني اروح بيت اهلي من اليوم

تركي: لاتطولين السالفة وهي قصيرة بتكونين معاي لحد مااسافر

عهود: اروح اجهز شنطتي احسن

وقامت عهود ورتبت اغراضها وحركوا المغرب ووصلوا ونزلوا الاغراض ودخلوا

وسلموا على اهله والكل كان مستغرب ان عهود معاه وماراحت بيت اهلها بس ماحبوا

يدخلون بالموضوع تجمعوا خوات تركي وتعشوا

عهود: تركي متى بتوديني بيت اهلي

تركي ببرود: لاحقه عليهم

عهود: أي بس انت عارف ان صار لي فترة ماشفتهم

تركي: ماراح يغير شئ اذا ماشفتيهم اليوم جلسي هنا ويوم الجمعة اوديك

عهود: بس

تركي: عهود لا تبسبسين لي قلت لك يوم الجمعة اوديك وسكري الموضوع

عهود جاتها الصيحة بس امسكت نفسها : رغد

رغد: هلا

عهود: مافي مكان نجلس احنا البنات لحالنا

تركي بلقافة: منو البنات

عهود: انا وبنات خواتك

تركي بخبث وصوت ****: هم بنات أي بس انتي لا
عهود : وليه شايفني رجال

تركي: لا من قال

عهود: انت مو تقول اني مو بنت

تركي: كنت بنت بس الحين صرت مرة ولا نسيتي

عهود قلب وجهها مية لون :رغد يلا خلينا نقوم

تركي:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ام عادل: شفيك تركي ضحكنا معاك

تركي: ههههه لا" وهويطالع عهود"بس تذكرت نكتة

عهود استحت من نظرات تركي وقامت مع رغد بسرعة ودخلوا بمقلط الحريم
مع بدور وسمر وخلود ومها ونورة

نورة:عهود

عهود: هلا


نورة وهي حامل بالشهر الثالث:مافي شئ بالطريق زيي

عهود: لا تو الناس

خلود: وين تو الناس صار لكم خمس شهور من تزوجتوا

عهود: عادي وبعدين لاحقين على العيال

مها: افف

خلود: شفيك

مها: بتفتحون سالفة العيال كان جلستوا مع خالاتي

عهود: صادقة

رغد: عندي فكرة

بدور: وش هي

رغد: نلعب لعبة الصراحة

سمر: فاضية اانت

رغد: نضيع وقت

عهود: انا موافقة

نورة: وانا بعد

خلود ومها: واحنا بعد

رغد: الموافقة بالاغلبية يلا نبدأ

وجابت رغد قرشة بيبسي وبدت تدورها لحد ما وقفت عند نورة والي تسالها سمر

سمر: اممم..مرتاحة مع راشد لحد الحين ولا ندمت انك تزوجتي

نورة: لا ماتوصل اني ندمت بس احيانا افكر باني لو مطولة فترة الخطوبة كان تعرفت عدل على

طبع راشد بس على العموم الحمدالله مرتاحة

لفوا القرشة مرة ثانية ووقفت على خلود والي يسالها نورة

نورة: وشو اكثر موقف محرج صار لك مع زوجك
خلود:هههه وش هالسؤال

نورة: جاوبي لا تضيعين الموضوع

خلود:ممم..اول ما تزوجنا كنا جالسين مع اهله وكانت امه تسولف عن الدورة من غير ماتنتبه

لوجوده ولما رحنا على البيت جالس وقالي ودي اسالك سؤال قلت له اسال قال وش هي الدورة

عاد انا قلب وجهي طماط من الاحراج وسكت قال لي ماجوبتي هي تجيك ولا بس الحريم الكبار

قلت له طيب روح اسال امك قال سالتها وقالت لي اسال مرتك وانا جيتك وقلت له كل شئ عنها

الكل:هههههههههههههههههه

رغد: من صدقك مايعرف عنها شئ

خلود: والله انت عارفة ان وقته ماكن ملكه وكان كل وقته بالشغل وما يهتم بالنت زي الشباب
ومايطلع مع ربعه كثير

مها: صج ان زوجك نكته

خلود: هي ما اسمح لك عاد

سمر: صدقيني كان يستهبل عليك مافي رجال مايعرف

نورة: صادقة والله اول مانبهني عنه راشد عنها قال مابي اشارات ليلة الزواج

بدور: ههههههه يبي يكيف الرجال

نورة: صادقة

ولفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها بدور

بدور: وانت مراهقة حبيت احد من اهلك او مو من اهلك او اعجبت باحد

عهود: لا

بدور: عادي مراح نقول لخالي لانك كنت مراهقة وطبيعي انك تميلين لاي احد

عهود: والله اني ماحبيت ولا اعجبت باحد

بدور: ليه

عهود: لاني ببساطة ماعترف بشئ اسمه حب او اعجاب

بدور : يعني ماملتي لعيال خلاتك او خوالك

عهود: ابدا لانهم اخواني بالرضعة لان جدتي ارضعتني

بدور: وعيال عمامك

عهود: مافي الا زياد وزياد مستحيل حتى افكر فيه

بدور بفضول: ليه

عهود: عطيتك وجه اشوف اللعبة سؤال واحد وانت سالت اكثر من سؤال

لفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها سمر

عهود: لالا غش مايصير دوري مرتين

رغد: والله انت شفتي انها دارت دورة كاملة يعني مافي غش

سمر: قلتي انك ماحبيت او اعجبتي باحد وانت مراهقة طيب الحين حبيتي خالي

عهود: الصراحة

سمر: اكيد

عهود: لا

الكل استغرب منها مها: يعني تكرهينه

عهود: طبعا لا بس ماحبيته ومو شرط انه زوجي ولازم احبه

نورة: بس شلون عيشين مع بعض اذا ماتحبينه

عهود: الحب مش لازم لان الحب يموت على طول السنين بس الي يستمر العشرة الي

بينهم وتقدورن تقولون اني لسه مابديت احبه بس يمكن احبه على مر الوقت

رغد: طيب ليه ماحبيتيه

عهود: لاني قلت لك اني ماعترف بشئ اسمه حب

سمر: وخالي يعرف

عهود: أي لان علاقتنا قايمة على الصراحة

سمر: وراضي

عهود: مااعرف بس هو مااعتراض

رغد: والله مسكين هالخال الله قطه بواحدة الرومانسية بقارة وهي بقارة


ولفوها مرة ثانية وجات على عهود والي تسالها رغد

عهود: ماصدق مؤامرة

رغد:طيب ليه ماحبيتيه

عهود: لان لسه ماعرفنا بعض كويس

رغد: بس كان عندكم فترة الخطوبة عشان تتعرفون على بعض

عهود: فترة الخطوبة موهي الفترة الي ممكن تتعرفين فيها على زوجك

رغد وعلامة الاستفهام مرسومة على وجهها: ليه

عهود: لا فترة الخطوبة مايكونون على طبيعتهم وكل واحد يحاول قد مايقدر مايظهر مسوائة

لشخص الثاني وغير كذا انا افكر بعقلي قبل عواطفي

ودق جوال عهود:هلا وغلا باغلى ناسي

ام عبدالله: هلا حبيبتي شلونك ان شاءالله بخير

عهود: الحمدالله وانت شلونك

ام عبدالله: بخير يوم سمعت صوتك

عهود: وشلون عمور وعبدالله

ام عبدالله: يسلمون عليك

عهود: الله يسلمك ويسلمهم

ام عبدالله: ماجيتي

عهود: تركي مو راضي
ام عبدالله: ليه

عهود: لان بيسافر يوم الجمعة عنده دورة وبيجيبني عندكم لمدة شهر

ام عبدالله: اذا كذا مسامحته ومتى بتجين

عهود: يوم الجمعة

ام عبدالله: على خير ان شاءالله يلا مع السلامة وسلمي على تركي

عهود: يوصل يلا حياك

ام عبدالله: الله يحيك

وسكرت من امها

رغد: يلا نرجع للعبة

عهود: لا ماابي شكل هاللعبة حاطة علي

ودخل تركي عليهم : شتسون

سمر: نلعب تعال العب معانا

تركي: لا مالي خلق لعبوا انتوا كفاية ولف على عهود: يلا عهود

عهود: وين

تركي: ننام

عهود:بس انا مافيني النوم

تركي: يجيك النوم خلصي قومي " وعطها نظرة تهديد"

فهمت عهود وقامت وراحت معاه على الجناح الخاص فيهم

عهود: انت بتنام بس انا مافيني النوم غصب

تركي يحوط خصرها ويقربها منه : ومن قال اني فيني النوم

عهود: انت

تركي:والله الي اعرفه ان اللبيب بالاشارة يفهموا

عهود عرفت قصد تركي وبخبث قالت: بس انا اليوم محرمة عليك

تركي عصب : شلوووووووووون

عهود: شفيك ليه معصب

تركي: لا سلامتك مافي شئ ..وانت ليه مااخذت لك حبوب تمنعاها

عهود: وليه امنعها بعد

تركي : لا يعني مو عارفة اني بسافر الجمعة انتظرتي لحد ماسافر

عهود: لا تبيني اقولها لاتنزلين الحين لان الاستاذ تركي ماوده بك

تركي : عهود مسكي لسانك مالي خلق

عهود: طيب اروح للبنات

تركي : انثبري مكانك

عهود: طيب انت بتنام وانا مافيني النوم خلني اروح

تركي: عناد لك مافي ويلا انخمدي

عهود:طيب انا وش ذنبي

تركي: لو انك مرة عدلة كان نظمتيها لحد ماأروح

عهود: اففففف

تركي: لا تتأفيين وخمدي

عهود: مافيني نوم غصب

تركي: ايه

وراح قفل الجناح وحط المفتاح في جيبه وانسدح على السرير

عهود: انت بتنام وانا شسوي

تركي: قلت لك نامي ولا اقول تعالي سوي لي مساج خلي فيك منفعة على الاقل

عهود: لا ماابي بنام

تركي : أي تهربي مثل ماتتهربين من واجباتك

عهود: نام نام بس وراحت انسدحت وطفوا الانوار وتركي من القهر نام اما عهود

تمت تتقلب لحد ماجاها النوم


يوم الجمعة وعهود تجهز اغراضها لانها بتروح لاهلها عهود : يلا تركي انا جاهزة

تركي يلا بروح اصلي وارجع اشوفك جاهزة

عهود: طيب
وطلع تركي اماعهود راحت تصلي العصر قبل لا يأذن المغرب لان تركي صلها بالبيت

وماقدرت تصلي وهي خذت هالفكرة من رواية قراتها من النت بس من سؤ حظها رجع

تركي لان نسى مفاتيحه وتفاجأوراح لعندها: مو تقولين ان ماوراك صلاة

عهود توهقت ومو عارفة وش تقول :.................

تركي عاقد حواجبه : تلعبين علي ها

عهود:......................... .........

تركي: انا اوريك بس خليني ارجع ان ماطلعت روحك مااكون تركي

وطلع بعدين رجع: بيت اهلك مافي الا لما اروح المطار يعني اخر الليل وطلع بعدين رجع

تركي:لما ارجع اشوفك مرتبه شكلك فاهمة"وهو يصرخ"

عهود:......................... .

تركي : انا جالس لك لاخر الليل ياعهود ان ماطلعت حرة هاليومين مااكون تركي فاهمة

عهود" ياويلي": ...........

تركي: ماتجاوبين فاهمة

عهود بارتباك: ايه

وطلع تركي وقفل الجناح وراح يصلي ومارجع الا بعد صلاة العشاء ولما دخل الجناح

كانت عهود لابسة قميص نوم سكري قصير للركبة ومسيحة شعرها بس مو عشان

خوف منه بس عشان مايحرمها من الروحة لبيت اهلها

عهود ترقع: شرايك

تركي يطالعها ببرود:في ايش

عهود: بالقميص

تركي وهويطفي الانوار ويمسك خصرها: مايهم"بصوت **** عند اذنها"..........

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0