ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هل تريدين مقاس حماله صحيح يوجد هنا هل تريدين مقاس حماله صحيح سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 
رصيد النقاط : 0

هل تريدين مقاس حماله صحيح


هل تريدين مقاس حماله صحيح

-





وفقا لدراسة أخيرة قامت بها شركة Wacoal متخصصى في صناعة حمالات الصدر، إكتشفت بأنّ تقريباً 90 مليون إمرأةَ من عمر 18 عاما يرتدين حجم حمالة الصدر الخاطئ وهذا يعني ثمانية من كل 10 نساء! هل ترتدين الحمالة الخطأ أنت أيضاً؟ لمساعدتك في تحديد المقاس المناسب ننصحك بالحصول على قياس في كل مرة تزورين بها متجر متخصص لبيع الحمالات، هذه الخدمة مجانية وستوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.


أهم النصائح قبل شراء حمالة الصدر التي تناسبك:
1. أهم شيء بالنسبة للنساء عند شراء حمالة الصدر هو العمق الصحيح لحجم الكوب ومطاطية وجودة شريط الظهر.أفضل حمالات الصدر هي تلك التي توفر أقصى دعمِ دون أن تنثني تحت الصدر. إذا كنت تبحثين عن حمالة صدر ناعمة وكلاسيكية ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني BareNecessities.com.


2. قد تربط بعض النساء بين الراحة والحرية المطلقة لحمالة الصدر، ولكن هذه ليست فكرة جيدة دائما. أنت بحاجة إلى حمالة صدر قويّة تمسك بجسمك، وهذا منطقي لأن الحمالة الخالية من المطاط سوف تجعل صدرك متهدلا ، بينما ننصحك بان تكون حمالة الصدر اسفل الصدر مباشرة ومتساوية حول خط الظهر . إذا كنت تبحثين عن دعم صحيح وحمالة عصرية ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني VictoriasSecret.com.


3. إذا كنت من محبي الرياضة فيجب أن تعرفي بأن مكوّنات حمالة الصدر الرياضية يجب أن تكون مماثلة لحمالة الصدر اليومية من ناحية حجم وشكل الكوب، لذا لا تبحثي عن مقاس أصغر أو ترتدي حمالة مضغوطة جدا لأن ذلك غير صحي. ننصحك بأن تجربي "Support Level 3" من الموقع الإلكتروني Figleaves.com.


4. للمساء، والسهرات يجب أن ترتدي حمالة صدر وسروال متشابهان، على الأقل ستشعري بالحرارة والجمال من الداخل. ننصحك بأن تجربي حمالة الصدر المسائية التالي من Catriona MacKechnie من الموقع الإلكتروني CatrionaMackechnie.com.


5. هل تريدين الحصول على صدر مثير ومرتفع مثل الممثلات، حسنا يجب أن تفكري أبعد من حمالة الثدي، أنت بحاجة إلى قطع إضافية لزيادة الحجم، ننصحك بزيارة موقع TheLittleBraCompany.com .


6. من المناطق التي تثير قلق النساء دائما الجذعَ والبطنَ، لذا فيجب البحث عن حمالة صدر تضيف القوة والجاذبية لكامل جسمك، ننصحك بزيارة الموقع الإلكتروني Sassybax.com.


7. حمالة صدر العروس هي أهم قطعة في الإطلالة، لانها ستجعل الفستان جميلا أو قبيحا. قبل اسبوعان من موعد الزفاف قومي بزيارة محل متخصص لحمالة الثدي، خذي قياسك الصحيح وابحثي عن حمالة صدر تناسب قصة فستانك.





اشتري حمالة الصدر المناسبة لك


قد تكون عملية شراء حمالة صدر مناسبة أشيه بكابوس لا ينتهي الا بعد طول عناء. وقد تنتهي رحلاتك الى الأسواق بحثا عن الحمالة مناسبة بشراء واحدة قد تظنين أنها مناسبة لك فتكون في الحقيقة غير ملائمة لك بتاتا.

ولحسن حظك قد تساعدك الموظفة في المحل على شراء القطعة المناسبة لك، لكن في النهاية ليس هنالك من هو أدرى منك بجسمك وراحتك.لذلك من المهم أن تعرفي أنت نفسك أساسيات شراء حمالة الصدر المناسبة لك:

تسبب حمالة الصدر غير المناسبة الم في الظهرـ وجع في الرأس و الرقبة، ووجع في الأربطة في المستقبل.


أعراض الحمالة غير المناسبة :

1. علامات حمراء على الأكتاف ناتجة عن الأشرطة
2. خروج الصدر فوق حجم حمالة الصدر
3. وسط الحمالة لا يلمس عظمة الصدر
4. نزول الصدر ويبدو بشكل غير متناسق مع جسمك
5. ارتفاع الحمالة من الخلف كثيرا، اذ لا تقدم الدعم لحمل الصدر
6. انحناء الأكتاف الى الأمام
7. الصدر غير مدعوم ومتدلي الى الأمام، بدلا من أن يكون في الوسط
8. كلما تحركت يرتفع صدرك وينزل ، والشرائط غير ثابتة الى أن تشديها، مما يؤدي الى علامات حمراء على جسدك

يجب أن تناسب حمالة صدرك مقاسك بشكل دقيق. كذلك يجب أن لا يكون حجم حمالة الصدر كبيرا ولكن واسع بشكل كاف لاستيعاب صدرك بالكامل.

ما هو الشكل المفضل لديك ؟

الصدر الصغير: إذا كنت تريدين إبراز جمال الصدر الصغير دون المبالغة بذلك جربي حمالة الصدر ذات شكل الشرفة أو من دون الحشوات. هذا يمكن ان يعزز خط الرقبة، شكل حجم الصدر، تجني ارتداء حمالات الصدر المربعة الشكل لأنها ستزيد الباوندات دون اظهار شكل مناسب .

الصدر الكبير :للفتيات اللواتي لديهن صدر كبير، أفضل نوع لهن هو حمالة الصدر ذات الحجم الكبير والكامل وذلك لاستيعاب كل الصدر ، ويفضل ان تكون الحمالة ناعمة دون تلك النقوشات المبالغ فيها كي يبدو الصدر أصغر



للتأكد من المقاس الصحيح :

1.أن لا يكون الشريط الخلفي للحمالة مرتفع للأعلى، غير ذلك تكون الحمالة كبيرة ويجب أن تبحثي عن أصغر
2.أن لا تلتصق شرائط الحمالة بالأكتاف.
3. أن لا يرتفع جزء من الصدر فوق حجم حمالة الصدر، وحينها تكون الحمالة صغيرة جدا.
4.أن تتمكني من وضع أصبعك تحط الشريط الأمامي ، يجب أن تكون الحمالة مريحة ، عدا ذلك فقد تحتاجين حمالة أكبر أو توسعي الخطاف
5. أن تلمس منتصف الحمالة عظمة الصدر


للحصول على نتائج صحيحة من المهم أن ترتدي الحمالة بشكل صحيح، ربما هذا يكون سخيفا بالنسبة للنساء اللواتي يرتدين الحمالات منذ زمن، اتبعي الخطوات التالية:



ضعي يديك تحت الشريط فوق الأكتاف، انحني من الوسط وعدلي مكان الصدر واحرصي أن يكون الصدر داخل حجم الحمالة ،تأكدي ان يكون الخطاف في المنتصف ، ثم قفي وتأكدي ان الحمالة غير مرتفعة من الظهر وغير ضيقة

أخيرا وليس آخرا، لا تتردي بسؤال احد العاملين في متجر بيع الألبسة الداخلية لمساعدتك في البحث عن المقاس والشكل المناسب.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0