ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه** يوجد هنا ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه** روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

حنونة جدا

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 67570
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 99 
رصيد النقاط : 0

ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**


ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**

أم تسعى لاسعاد ابنها الوحيد واسعاد زوجته وأولاده..
وهم يسعون للخلاص منها، قصة ليست من نسج الخيال بل من صميم الواقع.
حكاية عن امرأة فقدت زوجها ولم يبق لها سوى ابنها الوحيد الذي تأمل أن يكون لها عونا على نائبات الدهر وسندا وملجأ لها في كبرها ولكن.. سأبدأ بسرد احداثها كما نقلت الي وعلى لسان بطلة حكايتنا.
تقول: حينما كبر ابني وتزوج وانجب استضفته بل كنت ضيفته في منزلي لأنني ولله الحمد ميسورة الحال حتى انني لا اخذ من مرتبه شيئا حتى لمتطلبات المنزل بل تكفلت بجميع النفقات.
وفي يوم من الأيام شعرت بفرحة غامرة حينما طلب أن يصطحبني الى بيت الله الحرام لنؤدي مناسك العمرة ووافقت دون تردد.
وفي اليوم التالي حزمت حقائبي ووضعت في حقيبة يدي مبلغا كبيرا من المال لأنفق عليه وعلى أولاده وأسكنهم في افخم الفنادق دون ان يتحمل عبئا ذلك..
سرنا متجهين إلى الأرض المقدسة لكن ابني قال لي: إنه سوف يذهب أولا الى الطائف لنقضى فيها بعض الوقت قبل ان ندخل مكة المكرمة ونعقد عمرتنا من هناك.. وصلنا مدينة الطائف توقفنا عند أحد المباني طلب مني النزول انا والعاملة المنزلية عند هذا الفندق - كما يقول - وقال إنه سيذهب مع اولاده الى مكان يغيرون منه ملابسهم ثم يعود..
وبعد أن ابتعد قالت العاملة المنزلية ان هذا المبني ليس فندقا كما قال بل هو - كما قرأت - دارا للمسنين.
جن جنوني وذهلت ولم اصدق كلامها حتى فتح باب المبنى وخرجت الي تلك الفتاة التي بدأت ترحب وتذكر اسمي سألتها مستغربة وهل تعرفيني قالت نعم وأنا منذ ثلاثة ايام انتظر وصولك وقد اتصل بي ابنك قبل قليل وقال انه بعد عدة دقائق ستكونين عند باب الدار وانه على استعداد بتحمل كافة نفقات الدار.. - لا حول ولا قوة الا بالله - هذا ما لم اتوقعه من ابني الوحيد، بنيتي انا لست بعاجزة ولست بحاجة لأحد يرعاني ولكن اسدي لي خدمة بان تخبريه انني موجودة بالدار ان سأل عني ولا اريده ان يعلم انني لم أدخل الدار..
سرت لا أدري الى أين اتجه و لمن الجأ لغير الله سبحانه، وفي هذه الاثناء مرت سيارة شرطة قررت ان أوقفها واكرمني الله بذلك الشهم سألني ما بالي وبماذا يستطيع خدمتي قلت له اريد سيارة أجرة يكون سائقها امينا آمنه على نفسي ومالي وسأروي لك حكايتي وبدأت اتكلم وما إن انتهيت حتى فاضت عيناه بالدموع اسفا على هذا الابن العاق ثم قال سوف أؤمن لك من يوصلك حيث تريدين..
وما هي الا دقائق حتى استوقف سيارة أجرة وقال لسائقها اي مكان تريده هذه المرأة توصلها اليه وسوف تدفع لك كل ما تريد.
تقول: ركبت السيارة وطلبت من السائق ان يتجه الى مكة المكرمة واتممت مناسك العمرة وانا في بيت الله الحرام رفعت اكفي الى الله ولم استطع الدعاء على ولدي بل شرعت بالدعاء له بالهداية ودعوت الله ان يسامحه وان يعينني على ما نويت فعله..
وبعد ذلك طلبت منه التوجه الى مدينتي الصغيرة القابعة في شمال المملكة وصلت الى منزلي ومن حسن الحظ لم يكن احد منهم موجودا بالمنزل عمدت الى تغيير اقفال الأبواب وطلبت من العاملة المنزلية جمع كل ما يخصهم من ملابس وغيرها وان تجعلها بقرب الباب، وفعلا جمعت كل ما يخصهم صغيره وكبيره.
وماهي الا سويعات حتى سمعت صوت الباب وكأن أحدا يحاول فتحه ايقنت انهم قد عادوا وقفت بالباب فلما راني اصابته الدهشة والذهول وصاح امي كيف ومتى ولماذا عدت؟
قلت له أهذا ما استحقه منك بعد كل ما فعلته معك ومع أولادك تريد التخلص مني ولكن الله قد نصرني على ظلمك وعقوقك والآن أحمل ما يخصك ويخص أولادك واخرج من منزلي دون عودة ولا ترني وجهك بعد اليوم..
حمل اغراضه وذهب بدون رجعة وهاانذا اعيش وحيدة منذ ذلك اليوم

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**


ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**

لمشكوره علي القصه

 
قديم   #3

الورده المجروحه


رد: ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**


ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**

لا حول ولا قوه الا بالله
مشكورررررررررررررررررررررررررر ررررررررره

 
قديم   #4

حنونة جدا


رد: ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**


ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**

العفو
يسلموا ع المرور

 
قديم   #5

عاشقة الزهراء


رد: ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**


ام تسعى لأسعاد ابنها الوحيد **قصه مبكيه**

الله يكون بعونج وقولي دائما حسبنا الله ونعم الوكيل الله يهدي ويهدي الجميع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0