ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم يوجد هنا التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقه الصداقه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 65158
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 276 
رصيد النقاط : 0

التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم


التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم

الحياه ما هي إلا قرارت نأخذها و أفعال نفعلها , فكر في الأمر ستجد إنك تأخذ قرار كل يوم كل ساعه و كل دقيقه بداية من سأتناول إفطاري اليوم مع أسرتي حتي أريد العمل في مجال البورصه .. و الكثير الكثير من القرارت التي تحدد لك مسار يومك بل مسار حياتك ككل , وقد يوفقك الله في أخذ القرار السليم الذي سيحسن حياتك للأفضل , و قد يحدث العكس لا قدر الله .
ستشعر بالتوتر أثناء أخذك لقرار ما سواء كان القرار بسيط أو كان قرار مصيري كفيل بقلب حياتك رأسا علي عقب , و لخطورة هذا الأخير عليك بإتباع اسلوب علمي معين لتصل في النهايه لقرار متزن يليق بأهمية الحدث في حياتك .
حدد خياراتك : هناك طرق أخري دائما , حتي و إن كان الوضع يبدو لك محدودا جدا و لا يوجد أمامك إلا خيار واحد معين فهذا غير صحيح , إفتح ورقه و قم بكتابة كل الخيارات التي تأتي إلي ذهنك حتي لو كنت تظن انها أفكار غير معقوله أو بمعني أصح مجنونه , اكتب كل الافكار..المستحيل منها و الممكن تنفيذه ..فقط أكتب كل شئ .
إستمع للأخرين : بعد أن كتبت قائمه بخياراتك المتاحه المعقوله منها و المجنونه من الممكن أن تجد من ضمن تلك الخيارات الفكره الممتازه التي تبحث عنها و تساعدك في أخذ القرار السليم , لو لم يحدث هذا قم بطلب نصائح من الأخرين ..إسئلهم كيفية التصرف لو كانو في مكانك ؟ .. هل تعلم إنه من الممكن أن يلفتوا نظرك لأشياء لم تأتي في بالك من قبل! فهم يروا الأمر من زاويه اخري غير التي تراه منها .
لكل فعل رد فعل : كل قرار ستأخذه سيكون له نتائج لذالك عليك أن تضع بجانب كل خيار مكتوب علامة زائد (+) لكل ميزه من مميزاته و علامة سالب (-) لكل عيب له و في النهايه الخيار صاحب أكتر عدد (+) و أقل (-) سيكون هو الخيار الأفضل لك .
أفضل خيار ..لكن ؟ الأن وجدت الخيار صاحب أكثر عدد (+) ..الأمر لن ينتهي هنا …عليك أن تفكر فيه قليلا ..هي أنت مرتاح له ؟ هل الخيار متناسب مع دينك و معتقداتك و إسلوب حياتك ؟
توكل علي الله : مررت بالخطوات السابقه كلها ماذا تنتظر إذا ؟؟؟
واتمني ان يعجبكم الموضوع وان تستفيدوا منه وأنتظر ردودكم.

 
قديم   #2

بحور الموضة


رد: التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم


التفكير الحكيم فيأخذ القرار السليم

موضوع روووووووووووعة شكرا علي المضوع الحلو

تحياتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0