ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟ يوجد هنا الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-21-2009, 10:30 PM   #1

ام ماجد2

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 43942
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 643 

الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟


الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟

ايلينا كامل) من جامعة شيكاغو أن الأطباء بدءوا يلاحظون انخفاض كبير في الشهوة الجنسية عند النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين الثلاثين والأربعين، أي قبل بلوغ سن اليأس. وتضيف الدكتورة ايلينا أن هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى فقدان الرغبة في ممارسة الجنس. فجزء من تبعات عملية التقدم في العمر أن تبدأ الشهوة الجنسية بالتراجع. خاصة عند النساء إذ يبدأ مستوى إنتاج هرمون الاستروجين بالانحسار عند المرأة ابتداء من سيظل الضعف الجنسي من أهم المشاكل التي يعاني منها الزوجان، مما يجعل بلوغ الذروة الجنسية أو الرعشة خلال ممارسة الجنس أمرا مستحيلا، وتعاني فئة كبيرة من النساء من هذه المشكلة..لكن ماهي أكثر أنواع الضعف الجنسي شيوعا عند المرأة، وكيف يمكن معالجتها والاستمتاع بحياة جنسية سعيدة..!

من أكثر هذه المشاكل شيوعا عند النساء الحالات التالية:

انعدام الرغبة الجنسية
قلة الرغبة التي تسبب الضيق الشخصي، وقلة التخيلات أو الأفكار الجنسية، أو نقص الاهتمام بالنشاطات الجنسية. وقَد يكون السبب تناول بعض الأدوية، أو نتيجة عوامل عاطفية أو الدخول في سن انقطاع الطمث.

اضطراب الإثارة الجنسية
عدم القدرة على الحفاظ على إثارة كافية. ومن الأسباب المحتملة لهذه الحالة، التعرض لعوامل نفسية مثل الكآبة، أو أسباب طبية، مثل انعدام مجرى الدم.

انعدام الشعور بهزة الجماع
صعوبة أو عدم القدرة على الوصول إلى هزة الجماع بعد التحفيز والإثارة. ويتضمن هذا أيضاً تأخير الوصول إلى هزة الجماع، أو انعدام الشعور بهزة الجماع. الصدمة العاطفية أو الاعتداء الجنسي يمكن أن يسببا هذا الاضطراب أيضاً، بالإضافة إلى العوامل الطبية، مثل تناول دواء أو التعرض لإصابة أعصاب الحوض أثناء جراحة.

الألم أثناء ممارسة الجنس
الشعور بالألم في الأعضاء التناسلية بشكل متكرر أو ثابت أثناء الاتصال الجنسي. وتتضمن الأسباب مشاكل طبية مثل الإصابات أو الإجراءات الجراحية. ويمكن أن تكون القضايا النفسية، أو مشاكل في العلاقة أو النزاعات العاطفية من الأسباب. في أغلب الأحيان، تسبب مجموعة من العوامل الفسيولوجية والنفسية إلى هذا الشكل من الخلل. يلاحظ معظم الأطباء بأن العجز الجنسي عند النساء يتكون عادة من مجموعة من المشاكل الجسدية، بالإضافة إلى المشاكل النفسية.

وتحتاج النساء إلى هرمونا التسترون والاستروجين على حد سواء من أجل الحصول على حياة جنسية صحية. بينما يعتبر الاستروجين المسئول عن ترطيب المنطقة التناسلية، ومجرىِ الدم، يعتبر هرمون التسترون، هرمون الرغبة، والحالة العاطفية، ومستويات الطاقة.

وتؤدي المستويات المنخفضة من التسترون إلى فقدان الغريزة الجنسية، بالإضافة إلى الشعور بالتعب، والضغط، أو عدم القدرة على النوم. وتميل مستويات التسترون إلى الانخفاض عند النساء بعد الولادة، وفي أغلب الأحيان تنخفض جداً بعد ولادة الطفل الثاني.

وفي أغلب الأحيان يلحق هذه الحالة شعور النساء بالكآبة، مما يؤدي إلى تعاطيهن للأدوية المضادة للكآبة والتي تؤثر أكثر على رد فعلهن الجنسي. ولحسن الحظ، تتوفر اليوم أدوية مضادة للكآبة ولا تؤثر على الرغبة الجنسية، حتى أنها في بعض الأحيان تزيد الرغبة الجنسية.

الجراحة أو الصدمة في منطقة الحوض، وخصوصاً استئصال الرحم، يمكن أن يسبب فقدان الشعور بالإثارة الجنسيةَ والرغبة. وبينما نعرف الكثير عن الأعصاب في المنطقة الحوضية بالنسبة للرجال، إلا أن مشكلة هذه الأعصاب لا تزال غامضة بالنسبة للسيدات. مما يجعل الأمر صعباً للجراحين لتفادي تلك الأعصاب المهمة.

العلاجات المقترحة لحالات الضعف الجنسي عند النساء

كريم التسترون
يساعد هذا الكريم النساء على رفع مستوى الغريزة الجنسية المنخفض أو مشاكل الإحساس لكنه ليس الجواب الوحيد. فلم يتم الموافقة عليه من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للاستعمال من قبل النساء، ومن الضروري أن يوصف ويستعمل تحت إشراف الطبيب. كما أن هناك آثار جانبية أيضا لاستعماله مثل زيادة الوزن، وزيادة إفراز الدهون، ونمو الشعر، وتضخم البظر، وتضرر الكبد.

آلة إيروس المنزلية
أما العلاج الثاني فهو عن طريق استخدام آلة إيروس المنزلية، التي تزيد من مجرى الدم إلى المنطقة التناسلية، خصوصاً البظر، ويمكن للمريضة أن تسيطر على كثافة وتردد الجهاز. وقد حصل الجهاز على موافقة إدارة الدواء والغذاء الأمريكية ويمكن وصفه من قبل الطبيب. وإذا كنت تفكرين في اللجوء إلى إحدى الوسائل العلاجية، يفضل استشارة الطبيب أولاً لمعرفة سبب حالتك وإعطائك العلاج المناسب.

ن الثلاثين.

ومن الأسباب الأخرى انخفاض نشاط الغدة الدرقية، ووسائل منع الحمل التي يتم تناولها عن طريق الفم، بالإضافة إلى الأدوية الخافضة لضغط الدم جميعها تؤدي إلى خفض الشهوة الجنسية عند المرأة. إضافة إلى عامل مهم آخر وهو قلة النوم المزمنة و التي تعاني منها معظم النساء اللواتي يقمن بتربية الأطفال. ومن الأسباب المهمة أن المرأة قد خرجت إلى سوق العمل وهذا اصبح إضافة إلى واجباتها البيتية الأخرى. هذا الأمر أدى إلى تزايد الضغوط على المرأة العاملة الأمر الذي أدى إلى ظهور النتائج السلبية في غرفة النوم. الشعور الخفي بالغضب والسخط يبدأ بالزحف إلى حياة المرأة لينتج عنة فقدان الرغبة الجنسية.

كذلك طول فترة الزواج تجعل العملية الجنسية مجرد عمل روتيني بحيث تفقد المرأة المتعة و بالتالي تضمحل رغبتها في الجنس. الموضوع هنا بيد المرأة حيث يجب أن تخبر زوجها بذلك حتى يتمكن الزوجين من كسر الملل والروتين المسيطر على علاقتهما الجنسية، فمجرد الصمت ومحاولة التغاضي عن المشكلة لن يساهم في حلها. ينصح الأطباء أن تقوم المرأة بتأمل المشكلة وأن تحاول معرفة الأسباب التي أدت إلى فقدان الشهوة ومن ثم التكلم مع الزوج لبدأ العمل على حل المشكلة.وصفات لعلاج الضعف الجنسي

الضعف الجنسي:
خلط بزر الفجل المدقوق مع العسل , وتناول مقدار ملعقة صغيرة من المزيج مرتين يوميا والموظبه على ذلك كفيلة بزيادة القدرة الجنسية لمن يعاني من الضعف الجنسي. ويصنع هذا المزيج بالطريقة التإليه :
1) يوضع العسل على نار هادئة حتى تظهر رغوتة فتنزع عنه.
2) ثم يؤخذ بزر الفجل بعد أن يدق ثم يوضع في العسل .
3) يعاد المزيج ويوضع على نار هادئة من جديد حتى يعقد .
4) يؤخد منه الرجل ملعقة صغيرة في الصباح واخرى عند النوم فهو مفيد جدا جدا جدا .
وصفة اخرى :
المواظية على أكل أوراق الجرجير الخضراء فإنها مفيدة جدا جدا وتعطي نئائج عظيمة .
وصفة اخرى :
خلط العسل ومدقوق حبه البركه السوداء وتناول ملعقة كبيرة من الخليط كل يوم صباحا على الريق والمواظبه على ذلك .
وصفة اخرى :
يطبخ البصل واللفت في بيض وسمن , ويأكلة الانسان فإنة مفيد جدا لعلاج الضعف الجنسي .
وصفة اخرى :
أكل اليانسون أو شربه يعمل على زيادة القدرة الجنسية .
وصفة اخرى :
المواظبه على أكل السمسم المقشور مفيد جدا في حالات الضعف الجنسي .
وصفة اخرى :
تعتبر الحيوانات البحرية من اكثر الماكولات التي تعمل على ذيادة المقدرة الجنسية وخاصة ( الربيان , المحار مفيد جدا , الاستكوزا , الاسماك ).
وصفة اخرى :
أكل رأسين من الكرفس كل صباح لمدة أشهر كافيه للقضاء على الضعف الجنسي

توليد المنى عند الرجل :
يخلط جزء من الكمون والثوم واليانسون وبزر الفجل بالتساوي , ويمزج الجميع مع العسل , ويفطر بذلك كل صباح فإنة غاية في توليد المنى .

زيادة المنى عند الرجل :
المواظبه على أكل مح البيض مطبوخا مع السمن والسكر زاد من المنى .
وصفة...:
يشرب منقوع ماء الحمص مع ملعقة عسل كل يوم, يزيد من المنى وقوة الجماع .

سيلان المذي والمنى :
بزر الخس إذا واظب على شربه من به سيلان المنى أو المذي بغير جماع نفعه باذن الله , وذلك بسحق البزر جيدا وشربه في الصباح مع الماء .

تورم الخصيتين والتهابهما :
نصف كيلو فول يغلى بالماء ويطبخ حتى ينضج , ثم يجلس المصاب بتورم الخصيتين بداخل حوض ( لعمل مغطس ) بحيث تكون منطقة ماتحت المقعدة والفخدين مغطاة بعصير الفول الفاتر ويغطي الحوض بقطعة من القماش السميك او أي غطاء لايسمح بعبور البخار , ويبقى على هذا الحال إلى ان يبرد العصير ثم يغسل بماء فاتر وصابون , ويقوم بهذه العملية مرتين في اليوم لمدة ثلاثه او اربعة ايام .

تضخم البروستاتا :
يؤكل البصل نيئا في حالة الاصابه بتضخم البروستات واشتداد الاعراض , ويواظب على ذلك حتى يذهب الألم باذن اللة تعإلى .

التهاب البروستاتا:
ثلاث ملاعق كبيرة من بزر الكتان , تغلى في لتر من الماء مدة ثلاث دقائق , ثم يشرب منها قدر كأسين في اليوم بجرعات صغيره , فإنة مفيد للمصاب بالتهاب البروستاتا.

 
قديم 06-21-2009, 11:56 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟


الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟

تسلمين حبيبتي

 
قديم 06-22-2009, 07:53 AM   #3

حور العيوني


رد: الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟


الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟

مشكوووورة ياعمري

 
قديم 06-23-2009, 01:25 PM   #4

ام ماجد2


رد: الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟


الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟

حبيبتي . .

نور الهدي . . حور العيوني


اشكركم نورتوني

 
قديم 01-08-2010, 12:10 AM   #5

سوسته


رد: الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟


الضعف الجنسي . . للمرآه ؟ ؟

اه ه ه ه تسلمي حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0