ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هل لسرطان الرئة علاقة بالجينات؟ يوجد هنا هل لسرطان الرئة علاقة بالجينات؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-27-2009, 05:43 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,553 

قلب جديد هل لسرطان الرئة علاقة بالجينات؟


هل لسرطان الرئة علاقة بالجينات؟

هل لسرطان الرئة علاقة بالجينات؟


إن التغيرات الجينية توجد بكثرة في أغلب الأحيان عند مرضى سرطان الرئة أكثر من غيرهم ، فهل يمكن أن يكون السبب في سرطان الرئة الجينات؟

نعم .. فقد إكتشف بعض الباحثين في الصين و الولايات المتحدة أن بعض الناس قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرئة على أساس الجينات.

ويعتبر سرطان الرئة واحد من السرطانات التي يمكن التعامل معها والوقاية منها، ومن طرق الوقاية البسيطة الإقلاع عن التدخين أو عدم الدخول في سلك التدخين أصلا ً، ومن أكبر تعداد المدخنين في العالم عدد المدخنين في الصين ومازال الرقم يرتفع ، وتوقع الباحثون وفاة 18 مليون شخص مدخن في الصين بسبب سرطان الرئة ما بين 2003 - 2033.

وقد قام مجموعة من العلماء بالتعاون مع جامعة "فودان" في شانغهاي و التي يقودها الدكتور"دارو لو " والدكتور "هايجيان وانج"، وقد وجدوا إثنين من الجينات العامة ABCB1 و ABCC1 والتي يعتقد أنها تساعد في القضاء على المواد المسببة لسرطان الرئة و الحماية من السموم.

وقد قام فريق البحث بتقييم الجينات في بداية الدراسة وآخرها، حيث ظهرت نتائج من إجراء البحوث على 500 مريض مصاب بسرطان الرئة و 517 شخص غير مصاب و إكتشف الباحثون أن المتغيرات الجينية تظهر أكتر في الحالات المصابة بسرطان الرئة وقد كانت هناك بحوث سابقة عن العلاقة بين علم الوراثة و سرطان الرئة.

وأظهرت النتائج أن 31% من المصابين بسرطان الرئة لديهم تحور في الجين ABCB1 و أن 27% من المصابين بسرطان الرئة لديهم تهجينات مختلفة في للجين ABCC1.

وقد وُجدت نفس المتغيرات الجينية في المجموعة الغير مُصابة بسرطان الرئة ولكن بنسبة أقل بمعدل 15% لديهم ABCB1 و 12% لديهم ABCC1، وعُثر على بعض المجموعات التي قد تكون أكثر عرضة للجينات لا سيما النساء ومن فوق سن الستين ، وأيضا ً مع جين ABCB1 ومع جين rs3842 والذي هو على صلة بـ Andenocarcinoma و هي واحدة من أكثر أشكال السرطان التي تؤثر على البالغين في الولايات المتحدة.

وهناك بحث جديد يلقي الضوء على العلاقة بين التبغ و التدخين و سرطانات الرئة، وعامة يجب الإبتعاد تماما عن التدخين و بناء على هذا فيجب على المدخن أني يفكر مرتين قبل الإستمرار في هذه العادة السيئة.
دمتم فى حفظ الله

ماذا عن اناقتكي الداخلية
ريجيم الخطة السداسية لتخفيف الارداف !!
اليك الحل الفتاك لمشكلة الارداف والافخاذ !!!!
تدبيس المعدة "يقلل احتمال الاصابة بالسرطان"
البروتيوم»أبحاث جديدة حولها ستحدث ثورة طبية
رجيم الفاكهة !!!!!
بعد رمضان ....كوني لزوجك عروساً في ليلة الزفاف
تخلصي من الصداع .. فى اربع خطوات
المراه العظيمه
المطهرات تدرب البكتيريا على مقاومةالمضادات الحيويه
علاقة زوجية قوية .. مهما كانت الظروف
الوصايا العشر للتخلص من رائحة الفم أثناء ارجيم
الغاز دينيه ممتعه
5أشياء يجب أن تعرفيها عند إلباس مولودك ملابسه
عندما تختلف ديانة الآباء .. كيف تتم تربية الأبناء؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0