ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي هل تريدي أن تخرج نقيا من الذنوب يوجد هنا هل تريدي أن تخرج نقيا من الذنوب منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 
رصيد النقاط : 0

هل تريدي أن تخرج نقيا من الذنوب


هل تريدي أن تخرج نقيا من الذنوب

هل تريد أن تخرج نقيا من الذنوب
مع آخر قطرة من الماء تخرج نقيا من الذنوب
بسم الله الرحمن الرحيم
فضل الوضوء
1. وعن أبى هريرة رضي الله عنه ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ( إن أمتي يدعون يوم القيامة غرا" محجلين من آثار الوضوء ، فمن استطاع منكم أن يطيل غرته فليفعل ).
2. وعن أبى هريرة رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( إذا توضأ العبد المسلم أو المؤمن ، فغسل وجهه ، خرج من وجهه كل خطيئة نظر إليها بعينيه مع الماء ، أو مع آخر قطر الماء ، فإذا غسل يديه خرج من يديه كل خطيئة كان بطشتها يداه مع الماء ، أو مع آخر قطر الماء ، فإذا غسل رجليه خرجت كل خطيئة مشتها رجلاه مع الماء ، أو مع آخر قطر الماء حتى يخرج نقيا" من الذنوب.
3. وعن حمران قال : دعا عثمان ، رضي الله عنه ، بوضوء وهو يريد الخروج إلى الصلاة في ليلة باردة فجئته بماء فغسل وجهه ويديه ، فقلت : حسبك والليلة شديدة البرد ، فقال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: لا يسبغ عبد الوضوء إلا غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر .
4. وعن أبي أمامة رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه قال : أيما رجل قام إلى وضوئه يريد الصلاة ، ثم غسل كفيه نزلت كل خطيئة من كفيه مع أول قطرة ، فإذا مضمض واستنشق واستنثر ، نزلت كل خطيئته من لسانه وشفتيه مع أول قطرة فإذا غسل وجهه نزلت خطيئته من سمعه وبصره مع أول قطرة ، فإذا غسل يديه إلى المرفقين ورجليه إلى الكعبين سلم من كل ذنب كهيئته يوم ولدته أمه ، قال فإذا قام إلى الصلاة رفع الله درجته ، وان قعد قعد سالما" .
5. وعن ثعلبة بن عباد رضي الله عنه ، قال: ما أدري كم حدثنيه رسول الله صلى الله عليه وسلم أزواجا أو أفرادا ، قال: ما من عبد يتوضاء فيحسن الوضوء ، فيغسل وجهه حتى يسيل الماء على ذقنه ، ثم يغسل ذراعيه حتى يسيل الماء على مرفقيه ، ثم يغسل رجليه حتى يسيل الماء من كعبيه ، ثم يقوم فيصلي إلا غفر له ما سلف من ذنبه .
6. وعن عقبة بن عامر رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ما من مسلم يتوضأ فيسبغ الوضوء ، ثم يقوم في صلاته فيعلم ما يقول إلا انفتل وهو كيوم ولدته أمه .
7. وعن أبى هريرة رضي الله عنه ، أ، رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا ، ويرفع به الدرجات ؟ قالوا بلى يا رسول الله قال: إسباغ الوضوء على المكاره ، وكثرة الخطا إلى المساجد ، وانتظار الصلاة بعد الصلاة فذلكم الرباط ، فذلكم الرباط ، فذلكم الرباط .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0