ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك يوجد هنا 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

Cool 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك


13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك

 مما لا شك فيه أن المطبخ هو نقطة محورية
مما لا شك فيه أن المطبخ هو نقطة محورية في المنزل، فإلى جانب الوقت الذي تقضيه ربة المنزل داخله، تتزايد النزعة نحو جعله رديفاً لغرفة الإستقبال وتجهيزه بصورة تلمّ شمل العائلة ليس على مائدة الطعام حصراً بل في العديد من الأوقات. وثمة نصيحة يقدّمها خبراء العقارات العالميون مفادها أن تجديد المطبخ وتجهيزه بصورة عصرية يرفع من سعر العقار، مهما كانت مواصفاته صغير الحجم أو مترامي الأطراف، خشبياً أو من «الستانليس ستيل» أو يكسوه الرخام... «سيدتي» تنقل إليك 13 فكرةً عملية لتجديد مطبخك... .
الأناقة والذوق


1. تذكّري أن مثلّث العمل يتألّف من خطوط وهميّة تصل بين المغسلة والثلاّجة وفرن الغاز، وهذه الأدوات المحورية في المطبخ يجب أن توزّع في نقاط قريبة من بعضها البعض للسماح لربة المنزل بتقليل عدد الخطوات بين محطات العمل خلال إعداد وجبة. وكدلالة عامة، يتوجّب ألا تزيد أبعاد مثلّث العمل على 26 قدماً للحصول على الراحة القصوى والكفاءة.

2. إن الإضاءة غير المباشرة التي تثبّت على الجدران أو على السقف، والإضاءة الموجودة تحت الخزانة والإضاءة السفلية هي بدائل عصرية لإضاءة «الفلوروسانت» السائدة. إحرصي على دمج لوحات تحكّم في درجة الضوء من أجل تغيير الأجواء حسب الأوقات التي تقضينها في هذا المكان.

3. إن أدراج الأدوات وأدراج التسخين وأدراج غسّالة الأطباق وأدراج الثلاجة... كلّها عناصر تلعب دوراً في جعل حدود تصميم مطبخك أكثر اتساعاً. وتعرض هذه الوحدات من قبل الكثير من المصنّعين بأسعار متنوعة.

4. تحكي الجدران عن ذوقك! ولعل السرّ يكمن في استخدام اللون وتدرّجاته. وفي هذا الإطار، ننصحك بالألوان الدافئة لإثارة الشهية.

إمزجيها...

5. فكّري في جعل المطبخ غرفة محورية في المنزل، وذلك من خلال الإهتمام بتجهيزاته. وتذكّري أن الخامات الجيّدة تدوم طويلاً بعكس تلك التي تعجبين بسعرها الزهيد ولكنك ستضطرين إلى تغييرها بعد فترة قصيرة.

6. للحصول على أفضل قيمة
عند إعادة البيع، تجنّبي الخزائن المطلية، واختاري بديلاً منها تلك التي تحمل الألوان الرئيسية بتدرجات أغمق، ما يعمل على إكساب مطبخك هوية خاصّة. وهناك طراز شائع في أعمال الديكور يحاكي الشكل المعتّق.

7. حينما تفكّرين في الأرضية، إلـيـك الـخـيـارات الــتــالــيــة:
خامة «الفينيل» وهي ذات أسعار مـعـقـولـة، والأشــكــال الــحـديــثــة
منها تضيف عمقاً، وهناك تزايد في الإقبال على كساء الأرضيات بالصفائح، وبعض الأنواع تتيح لك إمكانية تركيبها بنفسك. ويثير
بلاط السيراميك والخشب الصلب إعجاب الكثيرين حيث يدوم لفترة طويلة، ولكنه قد يكون أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى.

8. قـــسّــمـــي مــطــبـخــك إلــى
مــراكـز مـحـدّدة يـمـكـنك
فيها تأدية مهام معينة كالمزج أو
التقطيع أو التقديم، ورتّبي الأثاث والأجهزة في هذه المحطات حيث تتمكّنين من العمل بفعالية، بعيداً
عن العوائق.

إعادة التنظيم

9. يحصد الإستثمار في عمليات تجديد المطبخ مكافآت أكبر من تلك التي يتم الحصول عليها في تجديد ديكور أي غرفة أخرى من منزلك. وخلال عملية إعادة البيع، يمكن لمالكي المنازل استعادة 75 إلى %80 من تكلفة مشروع تجديد المطبخ.

10. إن الأوساخ والغبار والفوضى تسير يداً بيد مع إعادة التنظيم. وأفضل ما يمكنك القيام به خلال العيش وسط هذه الفوضى، هو تطوير خطة لإدارة أعمالك وأنشطتك اليومية... ويمكنك أن تفكّري في تهيئة مطبخ مؤقّت في جزء آخر من المنزل.

11. ضعي بعين الإعتبار وجوب تأمين منطقة تخزين مخصّصة للأدوات الإلكترونية المستخدمة في الوقت الحاضر، حيث يمكن إخفاء شاحن الهاتف والكومبيوتر المحمول والهواتف النقالة خلف خزائن مخصّصة أو داخل حجيرات خاصة للتخزين.

12. بعض بائعي الأثاث شبه الجاهز، وحتى بعض صانعي الأثاث يقدّمون القطع التي تصنع وفق طلب الزبون بدون رفع السعر. واحرصي أن تتضمّن أدراجاً خاصة لصندوق الخبز، ورفوفاً منزلقة، وأدراجاً ذات عمق إضافي لوضع الأواني والمقالي.

13. تذكّري التخطيط لمنافذ كـهـربـائـيـة أكــثــر مـمـا تحتاجين إليه.

 
قديم   #2

سندوســهــ


رد: 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك


13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك

مشكوورة حبيبتي

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك


13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم   #4

رودى رورو


رد: 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك


13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك

شكرا للنصائح الرائعه

 
قديم   #5

shosho.ahmed


رد: 13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك


13 فكرة لحلّة عصرية في مطبخك

مشكووررررررررررررررررررررررررر ررررررة حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0