ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين " يوجد هنا لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين " هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

حمد ــ من بيسافر معاج؟؟
دانه ــ قمر .. وما ادري من اللي بيرافقنا من اخواني نايف اعتذر ان زوجته بشهورها الاخيره ..
حمد ــ أنا أسافر معاج ..
دانه ــ يعني ما بتنحرج من قمر؟
حمد ــ قمر ماراح تسافر ..خل تستحي على ويهها ..
دانه ـ وأنت شحارك؟؟ قمر ابوها مرخصها تسافر مع عمتها ..
حمد ــ انا بروح وياج ..وهي خليها في بيت ابوها ..وخلاص .
دانه ــ حمد ..اذا تعزني خليها ارجوك ..انا محتاجتها معاي ..
حمد ــ بيكون شكلها غلط اذا سافرت معانا ..
دانه ــ حمد ,,أنا مو كل يوم اسافر ..على الأقل لبي لي هالطلب .
حمد ــ بشرط!!
دانه ــ وتتشرط؟؟ قول ششرطك؟
حمد ــ انا ادفع التذاكر ..
دانه ــ لا ..كافي الشقه أجرتها لي ..
حمد ــ خلاص قمر ما تسافر ..
دانه ــ أحسن ..ولا تدفع أنت ..
حمد ــ وانا ما ني مسافر ..
دانه ــ لا حمد ..أنا ما ابي حد من اخواني اتضايق لا شفتهم ..احسهم السبب في تدمير حياتي ..
حمد ــ خلاص ..أنا أدفع ..
دانه ــ خلاص ..تدفع تذكرتك وأنا أدفع تذكرة قمر وتذكرتي ..
حمد ــ الثلاث تذاكر على حسابي ولا ..مافي ..
تنهدت الدانه ..
ــ ليش؟ أنا ما أبي أكلف عليك ..كافي الحفله مالت نجاحي ..وتأجيير الشقه ..ووالهدايا ..كافي ما أبي أثقل عليك .
حمد ــ أبي أفرح فيج..خواتي صغار ومافي زواج لين عشر سنوات على الأقل ..وأنا مأجل الفكره لين سنتين يايين ..وأخواني للحين ماخلصوا الجامعه ..على طاري الجامعه .. ممتى بتقدمين؟
دانه ــ بعد العرس على ما اعتقد ..
حمد ــ لما ترجعين من السفر قدمي على طول ..بس اي تخصص بتدخلين؟
دانه ــ ما ادري شكلي ادارة واقتصاد .
حمد ــ يو الخبول ..
الشباب ــ السلام عليكم ..
حمد +دانه ــ وعليكم السلام .
سلمان ــ شفيكم يالسين متحنطين كأن على رؤوسكم الطير ؟
حسن ــ سلمان ..ليش قاطعت اجتماع الامم المتحده ؟؟
سلمان ــ اووه ..لا ..قررتوا تحرير فلسطين ؟؟ أخيرا ؟؟ قررتوا ان تتحدوا؟؟ الى الامام ..سر ...
حسن ـ هذا ين وقعد .سلوم ...شسالفتك؟
مشعل ـ والله اثنينكم ينيتوا ..ما فهمت ولا كلمه....
سلمان ــ هذي خطط للمستقبل ..
دانه ــ أراجوز؟؟؟
سلمان ــ اراجوز في عينج ..انشاء الله ممثل عظييييم ..
دانه ــ خيبه ..ممثل؟
حسن ــ عمتي بكره عازمج على العشا ..
صالح ــ والباقين مالهم رب؟
حسن ــ كل واحد يدفع عن نفسه ..مالي شغل فيكم ..امس عشيتكم على حسابي ..وعمتي بكره ..
دانه ــ أنا بكره بسافر .
صالح ــ وين؟
دانه ــ لبنان ..أسبوعين تسوق ...
صالح ــ اسبوعين.؟؟ مع مين .
حمد ــ معاي ..وممنوع المرافقين ..
مشعل ــ وليش انشاءالله ..لبنان .. وبروحكم؟ انا معاكم .
سلمان ــ انا بعد ..لبنان؟ وااااو ..أكيد البنات الحين في عز الصيف كله على البحر ..
حسن ــ واو ..وينك يا خالد ..
خالد دخل في نفس اللحظه ..
خالد ــ سمعتكم تطرون اسمي .
حسن ــ العمه تبي تسافر لبنان ..
خالد ــ أوووووووووووووووووو . شالتطور؟؟ انا بسافر أول واحد ...ممكن اشوف هيفا ولا اليسا على البحر ..
دانه ــ عوووووووذه ..وش فيكم ميتين على البحر ..
ضحك صالح ــ من ص عمتي ما تدرين شيقصدون؟
دانه ــ يقصدون؟
مشعل ــ يبون يشوفون البكيني والمايوهات ..
دانه ــ خييييييييييييييييييييييييييييي ييبه ..قوموا ..قوموا ..محد رايح معاي لبنان ..قوموا العن اليوم اللي شفتكم فيه ...
حسن ــ حنا شفناج ..قبل لاتشوفينا ..
حمد ــ عنبوا الذاكره ما بينك وبينها الا كم سنه ..كم كان عمرك سنتين؟
حسن ــ مايهم اذكر ولالا ...بس انا شفتها قبل ..صح ولا لا؟؟
حمد ـ يمكن هي شافتك اول؟؟
حسن ـ لا كانت مسكره عيونها ..
حمد ــ ليش ما تكون انت اللي مسكر عيونك ؟؟
طبعا الكل كان يراقب حمد وحسن في اهتمام ..يبون يشوفون وين بتنتهي هالمحادثه لسخيفه ..
خالد ــ المهم ..يا عباقره ..انا اللي بسافر ..
***************
يتقلب في فراشه وهو ملان..وين يروح هالحزه وهو عنده دوام الصبح؟؟ فتح شنطته وطلع ملفاته ..وكان بينهم ملف اسود ..ملف دانه ..تذكره ..كان بيرده لها ..بس هو ما قرأ منه الا ورقتين بس ..فتح الملف ..ولف عن الصفحات الاولى ..لقى قسم ..مكتوب عليه كلمه سيدي ..
(( سيدي ..كف عن ايذائي .
.فلست سوى جلاد امره القدر باقصاء رأسي ..))
* من صار اللي صار ..وأنا تفكيري كله فيك انت ..صرت شغلي الشاغل ..ما اعرف شسوي ..شلون اتصرف ..انا ما اكن لك اي موده ...يمكن في ..بس الكرامه فوق كل شي... ..ماعدا امي ..امي الوحيده اللي فوق كرامتي ..وهذا يعني ..*
ما كملت دانه الكتابه ..احتار خالد ...من تقصد؟؟ وليش؟؟ شالسالفه؟؟ قلب الصفحه ..
((سيدي ...
حاولت نسيان ماضيك ...وحاولت تذكر حاضرك ..
فكان الماضي اقوى من أن ينسى ..
والحاضر اضعف من ان يبقى ...
فتبا لمستقبلك الذي حاولت اغرائي به ...))
* لا ..لا ..مستحيل بعد اللي شفته اليوم اغير قراري .. شفت انسان اناني ..هالانسان بيحطمني يمه اليوم ولا بكره .. على الاقل ..بيحطم شي فينني .
احتار خالد ..عن مين تتكلم دانه؟؟ من هذا اللي واثقه انه بيحطمها؟؟ معقول في حياتها حد؟؟ قلب الصفحه ..وكانت ممزعه ومقطعه وبعدين لصقتها دانه ببعض .. كانت رساله ..
((اليك ..نهاري ..وليلي .يومي ..وأمسي ..اسبوعي ..وشهري ..لك كل ايام عمري ,,,بعتها لك ..مقابل نظره من عينيك اشعر خلالها باسمى المشاعر تغزو قلبي ..وأجمل الاحاسيس ..تسري في جسدي ))
وتحته كتب
((وصلتني رساله ..مليئه بعذب الكلام ..لكن الصدمه ان من وقعها لم يكن انت ..ولم يقصد ان يرسلها إلي .. فتساءلت ...متى ستخطئ انت وترسل مثيلتها إليَ؟؟ ))
ما فهم خالد .. في الاوراق اللي قبل كتبت انها مب مهتمه ..والحين تكتب انها تمنى؟؟ يمكن هذي خواطر ما تقصد بها احد ..قلب الصفحه ..
((كرهت وحقدت ثم نسيت ....
ثم عدت فعشقت من نسيت ...))
* اكتشفت اني احبه..لا كلمه الحب قويه ..يمكن الفت وجوده ..تعودت وتفكيري اليومي انه جزء من حياتي سواء في الماضي ولا الحاضر ولا المستقبل عودني على تقبله ...بالمنطق ..شخص افكر فيه ساعه في اليوم ..ما أألف وجوده في حياتي؟ ما أحبه؟؟ بس ..ضروري اني ما أتعلق بهالحب ..علشان ماتبان خيبتي قدام احد ..وما يبان انكساري ..اللي في قلبي ملك لي..ولهالأوراق ..وهذا عهد بيني وبينها ...انا احبك ..يا ...... بس ..حبك للحين ما استقر في قلبي .بيظل دايم متشتت ..لين أعرف نهايه هالحال ..
_
عصب خالد وايد ..ليش ما اذكرت اسم؟؟ من هذا اللي في حياتها ؟؟ يمكن الاوراق تكشف له الحقيقه ..بس هو حاليا تعب من القراءه ..وعنده دوام بكره..بيكمل بكره ..دس الملف بين الملفات ..بيقرأه بكره في الاستراحه ..
*********
تكره الطياره ...حمد واقف جنبها ..وقمر محتره واقف وراهم ..
قمر تهمس ــ عمتي عمتي ..
لفت لها الدانه ـ لبيه ؟؟
قمر ـ تعالي ,,
ارجعت دانه خطوتين ورى ..ــ شو؟؟
قمر ــ ابن خوج هذا اللي ما يستحي ..ليش مو عادني موجوده ؟؟
دانه ــ مافهمت ؟؟ شتبين منه ؟؟
قمر ــ يعطيني ويه ..مايخليني كأني الخداامه امشي وراكم ..
دانه ــ حطي غشوه على ويهج ..ما يعاملج جي ... اكيد مستحي منج على كثر الميكياج اللي في ويهج ..الله يهداج ..
قمر ــ حنا رايحين لبنان ..وهالشي عادي ..
دانه ــ عادي ؟؟ تحطين مكياج سهره احمر ..عادي؟؟ لفي ويهج بالشيله ..تراه ساكت لان نايف اخوي واقف ..ولا علمج الاصول عدل ..
حطت قمر الغشوه على ويهها ..
دانه ــ لاركبنا الطياره روحي الحمام ومشيه ..
حمد ــ وين أوراقكم؟؟ وجوازاتكم ؟
طلعت قمر اوراقها ودانه نفس الشي ..لفت قمر وسوت باي لابوها ..
حمد ــ هيه ..انتي ..لمن تأشرين؟؟
قمر ــ وأنت شعليك ..مالك خص .
عصب حمد ..تدخلت دانه
ــ قالت باي لنايف ..عمك شفيك صاير جبريت ..
سكت حمد ..ولف ويهه ..
خلصوا الاجراءات ..وركبوا الطياره ..حمد قدامهم .,..وهم يلا يلحقون على خطواته السريعه ..
اجلسوا ..كان حمد على الطرف ..وبعدين دانه وقمر داخل ..
دانه كانت خايفه موت ...كانت ماتقدر تتنفس ..أول مره تسافر بالطياره ..سافرت مره عمره مع امها بالسياره ..
دانه ــ حمد لا طاحت الطياره ..وأنقذوك ..انت او قمور ..عط خالد مهري ..اوكي ؟؟
قمر ــ خالد ؟؟ ليش خالد؟؟ دكتور وما عليه قصور ..
كانت قمر تتكلم بغيره ..وحمد تحولت نظراته ناريه ..صححت دانه ..
ــ خالد ولد أخوي نايف ..موب ولد خالي ...صج خبله ..
حمد ــ ليش واثقه انهم بينقذوني ؟؟ ليش ما ينقذونج وأنا أموت ..
دانه ــ اسم الله على عمرك ..أنا ولا انت انشاءالله ..بس انا اعرف حظي ردي ...فما بيساعدني ..
حمد ــ شالكلام ..كوني متفائله ...تفائلوا بالخير تجدوه ..شفيج عمتي ..يلا الحين الاقلاع ..تأكدي من الحزام ..
انتفضت دانه .,..وحست بكل ذرات جسمها تتراقص ..مسك حمد يدها ..ومسكت قمر يدها الثانيه ..
قمر ــ عمتي ,...لو هالرحله بصاروخ شصار فيج؟؟ الرحله انشاءالله سهله ..بس بتحسين بدوخه بسيطه من الضغط ..وحتى بعض الاحيان ما بتلاحظين ..
حمد ساكت ما علق ..
دانه ــ يا ساتر ..
اقلعت الطياره وقلب دانه اقلع معاها ..حست بدوخه ..ولوعه ..كانت ترتجف ...المضيفه لاحظت هالخوف عند دانه وارتجافها وشحوب ويهها يابت لها عصير برتقال ..
ــ خذي ..البرتقال منيح ..
كانت قمر متغشيه ..ودانه نزلت الغشوه ..بس ويهها مافيه اي مساحيق تجميل ..عكس قمر ..
بعد ربع ساعه .
همست دانه ــ قمر قومي للحمام ومشي هالمصايب من على وجهج ..
قمر ــ ليش عمتي مو حلوه؟؟
دانه ــ بالعكس طالعه جنان ..بس ولد عمج مايحب هالحركات ..قومي ..
قامت قمر ..ومشت قدام دانه ..وبعدين قدام حمد اللي كتم نفسه ..
حمد ــ اوف ...حاطه غرشه العطر كلها؟ هذا بنت اخوج لاحيا ولا مستحى .
دانه ــ بس ..عن العياره ..عطرها عادي ..
حمد ــ شفيج ماسكه مسند الكرسي جي؟؟ دانه لاطحتي ما بينفعج التمسك ..بيطيح الكرسي معاج ..

 
قديم   #17

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

خالد ــ ولا شي ..يلا نخلص ..


الحلقه التاسعه
نايف ـ مبروك يا خالد ..يالنسيب ..
خالد ــ الله يبارك فيك ..
ابو خالد ــ مبروك يا ولدي ..مبروك يا نايف ..
خالد ــ الله يبارك فيك يا ولدي ..
نايف ــ الله يبارك فيك يا خالي .. يلا ادخل الصاله ..انت صرت من اهل البيت يا خالد ...
دخل البيت وكانت منيره وبطنها جدامها أكثر وحده مستانسه ..
منيره ــ مبروك يا خالد ..والله تستاهل البدور ..تفضل .الحين تيي العروس ..
خالد ــ الله يبارك فيج ..
دخل خالد الصاله ...وانتظر ..ونايف وابوه طايحين سوالف ..
دخلت منيره ...والتفت للباب ..
منيره ـ دخلي يمه ..
دخلت بدور ..وكانت نسخه من قمر .. كانت البدر ..
نايف ــ هذي بنتي بدر البدور ...بدور ..ريلج خالد ..
بدور كانت مستحيه ومنزله راسها ..لكن اللي كان مستانس صج هو خالد ...محد قده اليوم ..
باركوا لبعض واجلسوا ..خالد كان مستانس وايد ..محد قده الليله ..بس بدور كانت ساكته طول الوقت ..بناء على اوامر صارمه من امها ..
***************
قمر ـ امانه عمتي ..انا عاجبني هالفستان بشتريه حق عرسج ..
دانه ــ زين ..عاد حمد مسوي لنا جدول..كان يبي ياخذنا نتعشى بره وبعدين نروح البحر .وكان بيعزمنا على السينما بس رفضت ..
قمر ــ لا ..ليش رفضتي؟
دانه ــ جيه,,ما حبيت فكره السينما ..
قمر ــ زين روحي قوليله ..
دانه ـ بقوله وأمري لله ..اتصلي في ابوج ولا امج واعرفي لي سالفه الخطبه ..
قمر ــ اوه ..ماكلمهم من اربع مدري ثلاث ايام ونسيت هالسالفه ..روحي تفاهمي معاه وانا بكلم ..
راحت دانه غرفه حمد ..
ــ حمد ...شوف اليوم قمر تبي تروح وتشتري فستان عجبها ..
حمد ـ بس انا حجزت في المطعم ..
دانه ـ معلش حمد كلها يومين ونرجع البلاد ..خليها تشتري الفستان ..
حمد ــ زين ..وانتي خلصتي كل شي ؟؟
دانه ــ تقريبا ..بس بحياتي ما انسى لك هالجميل ..
حمد ــ لا تبدين هالكلام ..ما احبه .. انتي عمتي ..وأغلى انسانه عندي .
دانه ــ تسلم لي يا حمد ..زين ابوك ما كلمك عن العرس؟
حمد ــ كلمني ..قال لي ان ضاحي بيسويه في قاعة الدفنه الشيراتون .. وتاريخه 5-8
دانه ـ قريب وايد ..
حمد ـ المهم انج خلصتي ..
دانه ــ ماحجزت المصورة ..ولا المسكه ..تدري ..أنا بشتري المسكه ..النوع الموضه اللي نازل للي فيه المسكه صناعيه ..شفته هنا ..وكان روعه ..وفي مساحه احط فيه ورد طبيعي .. وجي ارتاح من همها ..
حمد ـ صج اني ما فهمت عن ايش تتكلمين ..بس سوي اللي يريحج ..
ابتسمت دانه ــ بسوي نسكافيه ..اسوي لك معاي؟؟
حمد ــ ياليت تسوي لي قهوه عربيه ..ما احب النسكافيه .
دانه ــ من عيوني ..ربع ساعه بس ..
دخلت دانه المطبخ وسوت القهوه وحطت له قطع كيك معاها ,,
وعطتها حمد وشالت كوب النسكافيه مالها ورجعت الغرفه ..المدبره نادين ما تنام في البيت .بس تيي وتنظفه وتجهز الاكل وتروح ..
دخلت الغرفه ــ بشاره حمد رضى ..قومي ..
لكن قمر كانت حاضنه ريولها وميته صياح ..
دانه ــ شفيج؟؟
ماردت قمر ...
دانه ــ قمر ..ليش دموعج؟؟ ليش تصيحين صار شي ..
قمر ــ بدور ملجت ..
الدانه ـ ها ؟؟ وهالخبر يفرح ما يخليج تصيحين ..
لفت قمر ويهها ودسته في المخدته وصرخت الم ..
ــآآآآآآآآآآآآآآآه ..
دانه ــ قمر خرعتيني ليش تصيحين بقهر جي؟؟
قمر ــ بدور خذت خالد ولد خال ابوي ..خذت خالد يا عمتي ..
انصدمت دانه ..وعورها قلبها على قمر ..
دانه ــ من قال لج؟
قمر ــ أمي ...آه يا عمتي ..ما اقدر اتخيل اللي صار ما اقدر .بدور ..خذت خالد ..
دانه ــ لا تصارخين تبين حمد يسمع ؟
لفت قمر عن عمتها ودست ويهها في المخده بقوة وصرخت بعبره ...
دانه ــ قمر ...
ما عرفت الدانه شتسوي لقمر,..دانه نفسها فيها منصدمه ..
دانه ــ خلاص قمر ..قومي ..خلاص عن الصياح .
قمر ــ ما اقدر ..لو خذ حد غريب ما اهتميت ..بس خذ اختي ..عمتي فاهمه العذاب اللي امر فيه ؟؟ الشخص اللي احلم فيه صار ريل اختي ..وش القهر اكثر من جي؟؟ وأختي الوحيده... اللي مالي غيرها ..
انهارت قمر ..ويهها صار احمر من الصياح ..لفت اللحاف على نفسها ..وغطت ويهها ..
دانه ــ قمر ...حبيبتي اهدي ..
شتقول لها الدانه ؟ هي نفسها مقهوره ..
طلعت لحمد ..
حمد ــ قهوه عجيبه ...تتسلم ايدينج ..
دانه ــ الله يسلمك ..
حمد ــ شفيه ويهج جي؟؟
دانه ــ مافي شي ..
حمد ــ انا جاهز ..يلا قبل لانصكر المحلات .
دانه ــ خلاص ..محد بيروح ..
حمد ــ ليش؟؟
دانه ــ قمر تعبانه..
حمد ــ تعبانه؟؟ شفيها توها مثل السبال تنطنط ..
دانه ــ ياها صداع ..
حمد ــ خليني آخذها الطبيب ..
دانه ــ لا ..شغله عاديه ...صداع اكيد تغير عليها الجو ..
حمد ــ لا ..صار لنا اسبوع وشي الحين تغير عليها الجو؟
دانه ـ صدقني شي ما يستاهل ,,
سكت حمد شوي ..دخلت دانه الغرفه ..وكانت قمر مغمى عليها ,,وطايحه على الارض ..
دانه ــ حمد ..حمااد ...
دخل حمد ..ــ شفيج؟
دانه ــ ساعدني ..
حمد ـ شفيها؟؟
داانه ــ بس ساعدني ..
شلوها وحطوها على السرير ..
حمد ــ بيب الدكتور ..ستريها ..
دانه ما امسكت نفسها وصاحت ..
****************************
خالد ــ عبير ..ليش تضحكين؟؟
عبير ــ امي المسكينه ياها اكتئاب من درت باللي صار ..
خالد ــ وشاللي يضحك؟؟
عبير ــ آآآآه ههههههههههههههههه ..صج شر البليه ما يضحك ..
خالد ــ وش بليه ويا ويهج ..هذي بدل مبروك والله يسعدك يا أخوي ؟؟
عبير ــ المصيبه..أنك خطبت وماقلت اسم خطيبتك اللي تبيها ,,شتخسر لا قلت؟؟
خالد ــ أخسر ولد عمتي.. شيكون موقفي لا قلت له ابي بنتك قمر على سنه الله ورسوله؟؟ شيقول شدراني بسم بنته؟؟ وبعدين انا نسيت ان عندها اخت..ومافكرت بهالموضوع ..وأمي لو ما عاندتني وراحت لمنيره كان شوي اتضحت الامور ..
عبير ـ امي حالفه ما تدش بيت منيره من زمان .من تطاولت منيره عليها بالحجي وغلطت ..
خالد ــ منيره كانت ياهل اكيد ..
عبير ــ زين خلود ..وشرايك في بدر ؟؟
خالد ــ اسمها بدووووور ..يا مال ال..
عبير ــ ها ..اشوف بدينا ..من اولها بدوروه سوت لي مشاكل ..
خالد ـ البنت شكلها هاديه ..
ضحكت عبير.,,
خالد ــ انتي من الصبح تكركرين من الضحك ليش ؟؟ وشفيها عروسي ليش مو عاجبتج؟
عبير ــ ولا شي ..بس الموقف يضحك ....
تذكر خالد كلام امه انه قمر يبيها ولد عمها ..ومستغرب ليش محد اعترض ولا حد مانع من زواجه خاصه ان عندها عيال عم كبار ..
عبير ــ حسافه لو انك ماخذ دانه ..كانت على الاقل أرضيت أمي ..
خالد ــ واذا قلت لج ان دانه نفسها طلبت مني اني ما اتزوجها؟
عبير ــ ها؟
خالد ــ دانه نفسها بنت عمتج ..قالت لي في يوم من الايام انا ما أتخيلك زوج لي ..
عبير ــ مستحيل ...
خالد ــ أنا ما أكذب ..واسأليها ..وهالشي هو اللي ريحني ..اظن انها تكرهني ..ما ادري ليش ..
عبير ـ يعني ما تعرف؟
خالد ــ شاللي ما اعرفه؟
عبير ــ تظن انك انت السبب في وفاه امها ..
خالد ــ وأنا شدخلني في الموضوع ..
عبير ــ دام ما صار نصيب بينكم بقول لك السبب ...تذكر يوم طاحت عمتي اول مره ؟؟
خالد ــ وأنا أقدر أنسى؟؟ بس هالشي صار من زمان ..
عبير ـــ اييه ..بس أثاره كانت قويه على عمتي..لما شافتكم طايحين طق في الدانه تعبت ..وطاحت ..الدانه كانت غاليه عليها وايد..المهم كانت الطيحه الاولى وحذرها الدكاتره من اي انفعالات ..الطيحه الثانيه لما ماتت نوير ..بنتها لله يرحمها ..تمت شهر في المستشفى ..وسوو لها عمليتين ..ودانه كانت تنام معاها دايم ...الطيحه الثالثه كانت القاضيه ..وقالت لي الدانه السبب ..
خالد ــ شقالت لج؟
عبير ــ قالت لي ان ابوي خطبها لك ..وهي رفضت ...وتهاوشت معاها عمتي ..وراحت عمتي غرفتها وهي معصبه ..وفي الليل لما دانه راحت تراضيها لقتها ما تتحرك ولا تتنفس ..
سكت خالد ..الحين فهم سبب نظرات دانه له ..
عبير ــ دانه كانت متعذبه نفسيا ..وان السبب في موت امها الله يرحمها ..وكانت ناويه ترضى تتزوجك ..وقالت لي رغم اني اكرهه بس بفكر كل يوم انه زوجي ..وشوي شوي تأقلمت مع الفكره ..بس كانت كلهه تتمنى انها ما تتزوجك ..لانها لو تزوجتك ما بترتاح معاك وبتم تلومك كل العمر ..
ماعلق خالد ..لانه تقريبا استنتج هالاشياء ..من خلال ما قرأ الملف مال دانه ..
عبير ــ اشوف كلامي ماله اي رياكشن عندك؟؟
خالد ــ ها؟؟
عبير ــ من قال ها سمع ...ماشوف اي رده فعل عندك للي صار ..
خالد ــ ليش عيال عم بدور ما مانعوا زواجي بها؟؟ اذكر امي قالت ان عيال عمهم يبونهم؟؟
عبير ــ أنا وين وأنت وين ..
خالد ــ سألتج سؤال من اللباقه تردين عليه ..
عبير ــ اذا هذا مفهومك للباقه فأنا سألتك أول!
خالد ــ سألتيني عن دانه ..ودانه خلاص تزوجت ..لازم لا انا ولا هي نفكر في الاحتمالات اللي كانت بتصير..علشان ما نتعب أرواحنا ..يلا جاوبي على سؤالي ..
عبير ـ صج اني مافهمت ..بس ..انا اتذكر دانه قالت لي مره ان ناصر لمح انه يبي يزوج اثنين من عياله لاخوات.. واحتمال كبير تكون قمر وبدور . لانه قال هالجمله وزوجته طالعت له بنظره معناها لاتكمل..ياني احقر الرياييل اللي يمشون ورى حريمهم ..
خالد ــ صدقيني بكره بتتزوجين ..وتبين ريلج يسوي اللي تبينه .. بس ردج ما جاوب سؤالي ..
عبير ــ ما ادري بس خلاص انت خذت بدور ..وأنا أشوف انها عاجبتك ..وماهي الا نسخه قمر ومن ناحيه الشخصيه ..صدقني ما يختلفون وايد ..توأم ..
*************
حمد ــ شفيها يا عمتي؟ الدكتور ما قال الا انه عطاها مهدئ..شفيها؟؟
دانه ــ الدكتور يقول ما فيها شي عضوي ,,المسأله نفسيه بس ..
حمد ــ وليش ؟؟ مني يمكن اني خليتها تفقد اعصابها؟
دانه ــ لا ..مو انت السبب ..اختها البدور ملجت ..وهي انهارت ان بدور اختها التوم وملجت وهي بعيد عنها بس ..وانت تعرف التوم مايفترقون وايد ,,


 
قديم   #18

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

حمد ــ شفيها يا عمتي؟ الدكتور ما قال الا انه عطاها مهدئ..شفيها؟؟
دانه ــ الدكتور يقول ما فيها شي عضوي ,,المسأله نفسيه بس ..
حمد ــ وليش ؟؟ مني يمكن اني خليتها تفقد اعصابها؟
دانه ــ لا ..مو انت السبب ..اختها البدور ملجت ..وهي انهارت ان بدور اختها التوم وملجت وهي بعيد عنها بس ..وانت تعرف التوم مايفترقون وايد ,,
حمد ــ بدور ملجت؟؟ من خذت ؟
دانه ترددت انها تقول ..بس اذا ماقالت بيعرف ..ــ خالد ولد خالي ...
طالعها حمد نظره غريبه ..حست ان الالوان اشردت من ويهها ..نظره متشككه ..
حمد ــ مم..
ولف وطلع من الغرفه .
رجعت دانه لقمر اللي كانت نايمه ,, وطالعتها بحسره .. فاهمه اللي تمر فيه ..((آآآآآآآآآآآآآه يا بدور ..طول عمرج تعورين لي قلبي بقسوتج ....واليوم ذبحتيني ..وذبحتي أختج ...((
طلعت لحمد تيلس معاه لين ما تصحى قمر ..حمد كان سرحان وما انتبه لوجودها ..دانه ـ نحن هنا ..
حمد ــ ليش ما تيليسين مع قمر يمكن تصحى وتبي شي ؟
دانه ــ تصحى ما اعتقد...تشرب شي؟؟
حمد ــ لا ..ما ابي .
دانه ـ زين ..ما تبي تتعشى؟؟
حمد ـ وشو بتسوين العشا؟
دانه ــ في بيض ..في دياي تندوري نجتس ..في بيتزا بارده ..أحطها في الميكروويف ولا أحلى بيتزا هت .
حمد ــ ابي كل اللي قلتي ..يلا شدي حيلج ودخلي المطبخ ..
***********
دانه ــ يلا قمر ..تعبت وطبخت وقليت ..قومي ..
قمر ــ ليش تعبتي عمرج؟؟
دانه ــ اشتهيت ..يلا .
قمر تحاول تمسك دموعها ــ وشو العشا ..
دانه ــ بيض ..ودجاج تندوري مقلي و بيتزا بارده من الظهر حطيتها في الميكروويف ..
ابتسمت قمر ــ وطبختي؟ شاللي طبختيه اذا كل فاست فود ,
دانه ــ حمد متضايق ..وعلى باله انه السبب في تعبج ..قومي ..وبيني له انه ماشي صاير ..
قمر ـ .......... بس صاير اشياء ..ما بقدر أحضر العرس ..واذا يلست مع بدر شقول لها؟؟ هي نفسها بتحس بشي ..
دانه ــ لا ..ما بتحس ..وأنا ما بخليكم مع بعض ..بكون دايم وياكم ..
قمر ــ بترجعين تسكنين عندنا؟
دانه ــ لا .بس بزوركم كل يوم ..قومي اغسلي ويههج واترسيه هالميكياج اللي تحطينه دوم ..يلا وباني فرحانه لا يظن حمد شي ثاني .
قمر ــ وييييييه ...زين ..
**************************
كل شي تغيير ..بعد ما ارجعت دانه وقمر لدوحه .كل شي تغير ..معامله الكل لهم تغيرت ..
حسن ــ ها عمتي ..الحسناء .. كلها اسبوعين وتتزوجين؟؟
دانه ــ ايهه لاتعور قلبي ..هالشهر اللي مر ما ادري شلون مر ..كأنه يركض ..
سلمان ــ زين عمتي ..صدقت الشهاده لج ..بتقدمين؟؟
دانه ــ بسأل ضاحي اول ..
حمد ــ تبين اسأله لج؟
دانه ــ لا ..يات اللحظه اللي لازم احترمه وأستشيره ..بنفسي ..طول هالشهر وأنا نازله واسطات بقمور علشان يسمح لي اروح وأيي ..
حسن ــ أعتقد هالشي ماله دخل فيه ..
دانه ـ هو صار زوجي ..وخلاص ..والزوجه تلعن لاطلعت من دون اذن زوجها ..وهو نفسه قال لقمر انه مايحب اني اروح وايي وايد بدون علمه .
حسن ــ بدى يتحكم فيج ..
دانه ــ شسوي ..
حسن ــ عمتي ..بنسوي لج حفله عزوبيه الاسبوع اللي ياي ..
دانه ــ عشتوا ..هذا اللي ناقص ..
سلمان ــ خلاص ..اتفقنا على هالشي .. ومجهزين كل العده في الشاليه على البحر والديجي ..والبوفيه ..اعزمي صديقاتج واللي تبين ..وآخر الليل بننضم لج ..
دانه ــ انت من صجك؟؟ زين اذا ماصار فيني انهيار عصبي ..البنت ليله عرسها ماتنام من الرعب والخوف ..ومستحيل تلاقيها تبتسم كله دموعها على خدها ..
حسن ــ عمتي ..خلاص الحفله بتكون بينا بس...حنا الشباب وانتي اشيعي بجي ودموع وانهيارات ..
مشعل ــ شوفي عمتي ..أنا من راي حسن ...
دانه ــ قوموا ..تراني صدعت ..هالشهر منكم ..بروح لقمور أيلس معاها ..حمد توصلني؟
حمد ــ كنت طالع للبيت بس مو مشكله اوصلج ..سلمان تروح معاي؟
سلمان ــ اذا أبي أروح أخذ سيارتي ..خذ صالح لبيت عمي ..ابوه يبيه ..
صالح ــ صج الوالد عاوزني بيأوول ان ماشفنيش النهارده حيقطم رقبتي ..
حمد ــ قوم يا حبيبي ..أأوم ..لحسن ماماما حتقلق عليك ..
صالح ــ أنا باباي اللي عاوزني مش ماماتي ..
دانه ــ خلصت فكوني من اللسان العوي ..يلا ورانا طريج ..
********
خالد ــ اول مكالمة بينا ..شخبارج؟
بدور ــ اخباري تمام .
خالد ــ مافهمت القصد اني ما أكلمج طول هالشهر ولا أشوفج...
بدور ــ أمي ربت ..وماكانت تبي الحريم يقولون يابت الولد وزوجت بنتها في الوقت نفسه ..فقالت لي تسافر هالشهر معاي للبحرين عند يدتي ولما نرجع تسمح لنا نتكلم .خافت من العين بالمختصر المفيد ..
خالد ــ شسمه الصغير؟
بدور ـــ فهد ,
خالد ــ عاشت الاسامي وايد حلو ..
بدور ــ أبوي سماه ..كان يبي يسميه حسن ..بس ابن عمي اسمه حسن ..فغير ..
خالد ـ زين..بتسجلين في الجامعه؟
بدور ــ أمي تقول هالشي مقرر بايدك ..ياتسجلنني موازي ..يا تخليني في البيت ..
خالد ــ وأنتي شتحبين؟
بدور ــ أبي أتوظف ..ما ابي دراسه وما أبي أيلس في البيت ..
خالد ــ طموحه ماشاء الله .
كانت أول مرة خالد يكلم البدور ..لانها سافرت شهر مع أمها ..شاف قمر مرتين بعدها وكانت مع الدانه ..شافهم في البيت ناطرين عبير تروح معاهم للسوق ..هو متأكد بنفسه أنها يوم ابتسمت ابتسمت بحزن .. وماطالعته له في عيونه.. ضميره يأنبه الحين في اثنين ...الدانه وبنت اخوها ..
بدور ــ خالد ..خالد ..
خالد ــ نعم ؟؟
بدور ــ ليش ساكت؟
خالد ــ ولاشي ..ما أحب أطول عليج ..مع السلامه .
بدور ــ مع السلامه .
صكر التلفون وهو متضايق .. كأول مكالمة مع زوجة المستقبل ...كانت مكالمة سيئه .يمكن المكالمة الثانية تكون أحسن .
********************
الدانه ــ قمر ..خلاص ..تنفسي ..
قمر ــ صدقيني عمتي .. هاليومين الي يات فيهم ماقدرت أكلمها كلمه وحده ..حتى مبروك ماقلت لها .
الداانه ــ بس ..لين هنا وامصخت السالفه .. لازم تنهين هالشي من راسج ..واذا كان في عزاء ..خالد كان السبب في موت يدتج .
قمر ـ شلون؟
الدانه ــ لا ..السبب مو كله عليه ..جزئيا ...السبب انا ..بس كان بسبته ..له ضلع في هالموضوع .
قمر ــ عمتي أمانه قولي لي اللي صار ..تراني صج تهت ..
**









 
قديم   #19

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

الدانه ــ ها ..هالحين خفت عوارض الحزن؟
قمر ــ مو وايد ..بس ..أنا نادمه على شي واحد .
الدانه ــ وشو هالشي ؟؟
قمر ــ أن علاقتي ببدور ماكانت قويه لدرجه اني أقول لها اللي في قلبي ,,على الاقل ..لو تدري ما رضت بخالد كزوج..
الدانه ــ أرجوج يا قمر ..لاتحطين في بالج هالافكار وهالندم ..ويلا عطيني رقم خالج ..
قمر ــ شتبين فيه؟
الدانه ــ أبيه ..
قمر ــ زين لحظه ..خذي هذا هو الرقم *******
الدانه ــ رقمه مميز ..
قمر ــ اييه ..عنده ثلاثه غير هالرقم ...كل رقم يقول الزود عندي من حلاتهم .
الدانه ــ تمدحين في خالج؟
قمر ــ خالي ضاحي غير ..أحس أنج بتحبينه بعدين ..صج انه مو وسيم ..بس لاركزتي فيه..ملامحه مملوحه ..صج مو بحلاة خالد ..ولا بحلاة بوي ولاعيال عمي ..بس مو سيء ..اللي مآخذ الحلاه كلها خالي فيصل..يانه قمر..أحلى شاب شفته في حياتي .ياليته ماكان خالي ..بس ..خلاص ..بس خالي ضاحي زين ..صج انه مو حيل معانا أنا وبدور ..بس زين ..من بعيد لبعيد ..
الدانه ــ خلصتي مديح؟
قمر ــ عمتي ..والله انه موب سيء ..انا اللي معور قلبي انج خذيتيه بدون ماتشوفينه ..
الدانه ــ أصلا ملجوني بدون ما أدري ..هناء خذت بطاقتي وراحت معاهم ..وماأدري شاللي صار بالضبط ..انتحلت شخصيتي..توكيل غيابي..ماعندي خبره في هالاشياء ما أعرف شلون صار اللي صار ..بس اللي اعرفه قانونا ..صرت زوجه ضاحي .شرعا..الله يعلم .لاتمدحين لي خالج ..تراني مكتفيه منه ..
قمر ــ ما كنت بقول لج ..بس ..أنا مستغربه انه مثلج ...مايبي كلام في هالموضوع .
الدانه ــ خليني أتصل فيه ..
قمر ــ بروح أييب لج نسكافيه ..
اتصلت دانه من جوالها على ضاحي وهي تحس أن مع كل رنه قلبها يدق مية مره ..حاولت تبضبط تنفسها بس ما اقدرت ..
ــ الو ..
الدانه ــ ,.........................
حست انها تتراجف وماتقدر تقول كلمه ...
ضاحي ـــ ألــو ..
كان صوته خشن ..وقوي ..ودانه بروحها كانت مرتبكه ..صج مو اول مره تكلمه ..بس أول مره تعرف ان هو اللي على الخط ...مو حد غريب ..ما قدرت . تتكلم ..فصك هو التلفون ..
دخلت قمر ــ كلمتيه؟
دانه ــ لا .
قمر ــ ليش؟
دانه ــ كان خارج التغطيه ..
قمر ــ مستحيل ..خالي مايطلع لمكان بعيد في هالوقت ..أصلا بتلاقينه في شغله ..
دانه ــ ماقلتي لي شيشتغل؟
قمر ــ له مكتب في وزاره الخارجيه .. شغله بالضبط ..مثل العلاقات العامه الخارجيه ..تصدقين ولامره سألته ..بس ما أكثر ما يسافر . مع السفراء والوزرا ..اللي اعرفه انهم ما يستغنون عنه ..
دانه ــ اسألج سؤال صغير ..تمدحين لي سلطان بروناي ,
قمر ــ اقولج ..
رن تلفون دانه .. طالعت الرقم كان رقم ضاحي ...
دانه ــ ....
قمر ـ أذكر أنج قلتي انه كان خارج التغطيه ..
دانه ــ ها ؟ ...صراحه ماكانت عندي الجرأة أكلمه ..
قمر ــ هاتي أنا أرد ..
دانه ــ لاتردين ..ما ....
قمر ــ ما بتملين من هالخوف ؟؟ ردي عليه .كلميه ..
دانه تتت بكلمه ..بس مو اليوم ..
قمر ــ بروح أييب فهادي وأيي .. واتخذي قرار ..تكلمينه ولا ا ..العرس عقب اسبوعين ..وأنت تقريبا ماتعرفين عنه شي ..يساعدج لو كلمتيه ..
دانه ـــ شوفي قمر ... كل ما اتذكر اللي صار في المستشفى أنحرج ..
قمر ــ هو مالاحظ اللي صار ..قالوا له انج كنت تعبانه من الامتحانات..وبعدين هو ماشاف ويهج كان منزل راسه ..
دانه ــ أتذكر اني ماشفت عيونه ... خليني من سلطان بروناي ..ماقلتي لي ..وين فهد؟
قمر ــ بروح أييبه ..امي نايمه وهو صحى ..ماشاءالله يا عمتي صغيير ..ويشبه ابوي وايد .
دانه ــ هاتيه ..
صحيح ان دانه كانت ماتطيق لامنيره ولاهناء ..بس تموت على عيال اخوانها ..وبناتهم ..تحسهم قطعه منها رغم انها من عمرهم تقريبا ..رن التلفون مرة ثانية..طالعت دانه الرقم ..ما اقدرت ترد عليه ..بس بتكون في موقف محرج ..اذا عرف انها ماردت .
تركت التلفون في الغرفة وراحت غرفة بدور ..
بدور كانت يالسه تقلب في قنوات الريسيفر .
الدانه ــ عطينا ويهه قولي أيلس مع عمتي ولا صرتي مدام خالد ماتحاجينا ..
بدور قام وسلمت على عمتها ..
بدور ــ هلا دانه ..ماتصدقين توني هاللحظه صكرت من عند خالد ,,وكنت افكر فما سمعت اي صوت ..
الدانه ــ ها ..وشلونه هالخالد ..شخباره؟
بدور ــ ما أدري ..أحسه ...مدري ..بس اول مكالمة بينا كانت فاشله ..ما عطاني فرصه اسأله بحجة مايطول علي في الكلام .
الدانه ــ أول مكالمة لاحقه على الباقي ..
بدور ــ شوفي ..
ضحكت دانه لما شافت ورقة الاسئلة اللي مسويتها بدور لخالد ..
بدور ــ أمي قالت لي اسئله نص هالاسئله ..واذا سألني عن اسئله هي متوقعتها كتبت لي الاجابه ,,
ماتت دانه من الضحك ..كانت الاسئله خمس وثلاثين سؤال ..تقريبا نصها عن العرس ونصها عن البيت وجزء بسيط عن شغله وراتبه ..
دانه ــ زين انه صك في ويهج التلفون ..ولا ماخلص المسكين من طلباتج .وأسئلتج ..
بدور ــ أنا ما ابي شي ..هذي امي تبي تعرف هالاشياء ..عمتي شفيها قمر علي؟؟ من رجعت من السفر تكلمني بالقطاره .
الدانه ارتبكت ــ ها؟؟ قمر ..ما أدري ..بس عادي ما ..أشوفها متغيره .
بدور ــ ما أدري أكلمها ..ماتقول شي ..اليوم اول مكالمة بيني وبين خالد ..كنت أتمنى أقول لحد اللي صار ..بس قمر ما تشجعني اني اتكلم ..
الدانه ــ قمر اعذريها تراها لها مزاج ..بس انا موجوده ..قولي شصار؟
بدور ــ عمتي اشك انه ماكان يبيني ...
اسكتت دانه وهي شاكه ــ شالكلام لو مايبيج ماخذاج ..
بدور ــ ما ادري عمتي رفيجاتي كانوا يكلموني عن اول اتصال..والكلام اللي سمعته منهم غير اللي صار بيني وبينه .. حسيت في برود ..
الدانه ــ لاتصير أفكارج بهالسوداوية ..شبروده وانتوا اسم الله عليكم توكم ملجين ..وهو اختارج بنفسه ..ويا خطبج بنفسه بس تلاقينه مرتبك ..وبعدين اذكر مره رجع من الدوام لما كنت ادرس عندهم ..وكان تعبان بالمره ..اكيد مافضى يكلمج براحه وبال مرتاح .
بدور ــ عاد تدرين شفت ابن خالتي نوره ..علي ..
داانه ــ أذكره لما كان هنا قبل لايسافر ..كان كبير..
بدور ــ اييه يا وبارك لي..وكان كله يحاول ييلس معاي ..ماحبيت هالشي وظليت لاصقه في امي ..وكله اشيل فهادي ..خفت وايد..خفت وتمنيت اعرف ليش يدتي كله هناك في البحرين ..ماتتي وتظل هنا عيالها هنا وبناتها .. زين ان خوالي يوا هنا بعد ماخلصوا الثانوية وكملوا هنا ...اللي اعرفه اني مابرجع لهناك لو بموت ..
دانه ــ ما اعتقد نيته كان سيئه ..
بدور ــ ما ادري بس هو يخوف ..نظراته تخوف ..
دانه ــ قومي زين طرشت قمر تيب فهد من تحت ..يلا تعالي ايلسي معانا ..
بدور ـــ لا عمتي ..بروح أتسبح وبعدين أنام ..خذوا راحتكم ..
دانه ــ كيفج ..
*********************
هالشهر خالد اندمج في الشغل أكثر وأكثر ..وتقريبا اسلوبه تحسن مع الاطباء الثانين لانهم خذوا عليه ...بس الكل ما يعجبه تسلطه ,,
فارس ــ صدقني بيعجبك الفيلم .
خالد ــ لا ..ماعندي وقت بعد الدوام يدوب احط راسي وأنام بعدين أكلم المدام ..وأشوف شناوية حق العرس .
فارس ــ ماشاءالله كتبت شعر .
خالد ــ ماكتبت شعر كل اللي صار اني لصقت الكلام في بعض ..بس .
فارس ــ زين الطبيب خالد اترك واروح البريك خلص ..
خالد ــ انت متأكد الفيلم حلو؟
فارس ــ يمدحووونه لي .
خالد ــ خلاص ..الليله نتواعد .
فارس ــ انشاءالله ..
خالد لقى في فارس الرفيق المثالي ..والزميل المتعاون ..خذ قلاس الجاي ورجع لمكتبه ..واستقبل المرضى ,,
******************
ايلست على سريرها والافكار تآخذها وتجيبها ..تكلمه الحين؟؟ الساعه عشر في الليل ..ماعندها سالفه لو كلمته هالحزة ..المصيبه العرس بعد اسبوعين ..تذكرت مريم اللي دست بين اغراضها كيس ..استغربت منه دانه ..ولما فتحته اكتشفت انه كله قمصان نوم..عصبت وايد على مريم اللي ابتسمت وماعلقت ..تقريبا هي خلصت جهاز في نظرها لكن مريم كله تصارخ عليها انها ماخلصت شي معقول ..الذهب مريم سافرت الامارات واشترته على مزاجها ..الدراريع والشيل واغراض البيت يابتها مريم كلها من الامارات ..العطور تكفلت فيها قمر ..واشترت احلى العطور ودهون العود ..وساعدتها منيرة في هالشي .,,الاكسسوارات والمفارش والديباجات يابتها لها هناء كلها من الكويت ..الميكياج يابته لها بدور ..والبدلات الكشخه والاحذية ..تقريبا هي ماسوت شي الا اختيار فستان العرس وفساتين بسيطه ثانية . ..طالعت اغراضها وملابسها وذهب امها اللي رفضت تبيعه وخلته مع ذهبها ..طالعت ملابسها الوايد .. بتاخذها معاها بس مع الملابس اليديده مالها مكان ..عطورها مالت المدرسه وعباياتها وشيلها ..اللي تعرفه انه بعد زواجها .. انقطع عنها راتب ابوها التقاعدي ..اللي كانت تعيش منه بشكل يخليها ما تحتاج للناس . ..صج بس من سنتين وشي فقدت امها بس تحس انها ماتت من زماااااااااان ...يمكن لان اخر سنينها كانت تتنقل من مستشفى لثاني ..وكانت كله تعبانه ..بس هي محتاجتها وايد ..وايد ..وكرهت الدنيا لانها تحس ان ماعندها مكان تعيش فيه وتحس انه لها ..
طالعت التلفون ..اذا ماعندها الجرأة تتكلم ..عندها لاجرأة تكتب مسج ..
وكتبت ..
(السلام .انا دانه.اذا ماعندك مانع ياليت تسمح لي اجهز اوراقي لدخول الجامعه (
حست ان المسج جاف بالمرة ..وخالي من اي ذوق ..بس ماعندها حل ثاني .,, ارسال .
ثواني ووصل تقرير بالاستلام ...دقيقتين ووصل مسج .
(ليش ماكلمتيني يوم دقيتي علي؟(
ارتبكت الدانه..على الاقل رد السلام .
(كنت مرتبكه .وماكان عندي الجراه (
وصل تقرير الاستلام ..وبعدين مسج اني
(أي تخصص تبين؟(
دانه ـ(اداره واقتصاد (
ضاحي( ( ماعندي مانع ((
دانه (( شكرا ((
مارد ضاحي بعد هالمسج ...حطت التلفون على جنب ..وحطت راسها تعبانه الصبح لازم تروح السوق ..شي واحد قررته انها تكره السوق ..
**********************
مر أمه المسكينه ..اللي اعتزلت في غرفتها من يوم ملجته ..من شهر ..
خالد ــ يمه ..
أم خالد ــ هلا ولدي .ادخل ..وينك ما أشوفك ..
خالد ــ في دوامي يمه ..
أم خالد ــ ها ..ربت منيرة ؟؟
خالد ــ يابت ولد ..
ام خالد ــ ما بغت ..مسكين نايف ..كبر على ولده ..
خالد ــ انشاءالله يعيش ويربيه .
ام خالد ــ كلمت حرمتك؟
خالد ــ اييه ..
ام خالد ــ متى تبي العرس؟؟
خالد ــ ما سألتها وهي ما قالت
.ام خالد ــ البنت انشاء الله زينه ..بس خلها بعيد عن منيرة ..
خالد ــ أشوف ..
ام خالد ــ كلمت ابوك ؟
خالد ــ عن ايش ؟
ام خالد ــ عرس عبير ..بعد ثلاث شهور ..وأبوك يبيه بعد سنه ..
خالد ــ بس انتوا اتفقتوا مع الريال بعد ست شهور شغير هالكلام؟
ام خالد ـــ ابوك يبي عرسك قبل عرسها ..عبير الوحيده من خواتك اللي موب مشغوله بريل وعيال ..وانا كبرت ..وأبوك يبيها تشيل العرس ..
خالد ــ بس يمه ..الريال متفق مع ابوي ..
ام خالد ــ العنود بتولد ..وصالحه ماتقدر تهد ولدها ..توه صغير ..وبشاير متغربله في شغلها وزوجها مثقل عليها بطلباته هو والعيال,,,
خالد ــ انا ما ابي أفشل أبوي جدام ريل عبير ...الريال وهله حاجزين ..
ام خالد ــ دبر نفسك عاد ..عرس عبير شهر احدعش ..تقدر تعرس قبل هالتاريخ؟؟ تفاهم مع ابوك وقول لنا شرايك ..
ارتبك خالد..مافي غير هالحل ...طلع لبوه وتناقش معاه ..
***************

 
قديم   #20

~..منيتي..~


رد: لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "


لحظات غريبة بين اثنين ...خلقت الحب في قلبين "

للمرة الالف قرت المسجات اللي طرشها ضاحي ..صج موب بخطه..بس انها منه تخليها تقرأها عشر مرات ..وهي ما تقدر تفهم شي منها ..
مسكت ورقة ..وكتبت ..
(( قلق ...
كل ذره في جسمي تنبض بهالشعور ..كل نفس من انفاسي مغلف بهيبه .
أتساءل ...هل هو انسان يظلم ويجور ..ام انسان أحلى مافي قلبه.. طيبه ...
أكره الساعات اللي بكل بطء تدور ...وأتساءل درب بكره وراه اي خيبه؟؟
هل هو درب الخير والكرم مكلل بزهورولا درب كله تعب وخوف.وريبه((
حطت الورقه في درجها ..وهي مستغربة ..وين ملفها اللي تعودت تحط فيه هالمحاولات الفاشله في صياغه حياته؟
ماخطر لها ان الملف عند خالد ...مع ربكه التجهيز وصدمة العرس ..تخيلت انها ضيعته ..
دانه ــ صباح الخير ,,
سلمان ــ صباح النور والسرور ..
دانه ــ خلاص بقدم اوراقي للجامعه ..
سلمان ــ وافق السلطان ؟؟
دانه ــ اييه ..شتسوي في المطبخ؟
سلمان ــ ريوق ..لاتنسين عندي محاضرات ..والحمدالله قربت اخلص ...
دانه ــ الجامعه صعبه سلوم؟
سلمان ـ ام التسعين تسأل هالسؤال؟؟ عيل ام الستين شيكون سؤالها .
دانه ــ تشهد أعوذ بالله من عيونك .
سلمان ــ هههههههههه ,,, كأن محد غيرج ياب هالنسبة ..تعالي تريقي معاي ..
دانه ــ وين خوانك وعيال عمامك؟
سلمان ــ حمد راح الشغل بدري ..وحسن راح مع صالح ومشعل السنتر ..خالد نايم ..وهذا أنا ..بروح الجامعه الحين .
دانه ــ كم باقي وتتخرج؟
سلمان ــ كورسين ..وأخلص ..طبعا مع الصيفي .
دانه ــ وحسن؟
سلمان ــ لا ..حسن خلص أربع سنوات في الجامعه باقي سبع ..
دانه ــ يدرس طب هو؟؟ شسبع سنوات؟
سلمان ــ هذا هو ..ما أخذ خلال هاأربع سنوات الا ستطعش ساعه ..بس!! والمطلوب للتخرج ميه وعشرين!اذا خلال أربع سنوات خذ 16 ساعه ..و4سنوات اللي يايه 16 ..واللي وراهم 16 ..لا غلطت في الحساب يبي له تسع سنوات ..64 و64..اييه خلال تسع سنوات ..تقريبا ..
دانه ــ 16 ساعه بس ..في 4سنوات؟ في ناس ياخذونها في سنه!!
سلمان ــ حسون كان يصقط في المواد ويشيلها .. وكان ياخذ كل سنه بس تسع ساعات نصها صاقط فيها ..(شايلها ..(
دانه ــ وناصر ساكت؟
سلمان ــ أبوي ما يسأل وايد ...كل اللي يهمه ..حمد وخالد ..انه حمد يترقى خلال فترة بسيطه من شغله ..وخالد يترقى في الوزارة ..ويصير قريب منه ..
دانه ــ زين خلود ليش نايم ليش ما يروح الشغل؟
سلمان ــ شغل خالد حاليا مايبي منه الا توقيع بس ..عند بداية الدوام وعند النهاية .. شغله بسيط ..خلال هالسنه بتصعب عليه ..مع الترقية الجديدة ..حرف الواو وما يسوي ..
دانه ــ دام ناصر واسطته قوية ليش ما ينجح حسن في الجامعه؟
سلمان ــ لان حسن نفسه عاجبته حياه المهسترين ..حياة اللعب والعزوبية والدراسه ..وشلته في الجامعه مثله.. مهستره ..مو مهتم يتخرج متى ..بس شي يشغله عن نظر ابوي ومحاتاة امي ..بحجة انه يدرس لي متى ؟؟ محد بيسأل .
دانه ــ هناء خلقه ما تهتم في حد ..من عرفتها واعذرني لصراحتي مهما كان هي امك ..بس من يوم ماعرفتها ..وهي تهمها الاشياء الظاهرية .وحاليا قالت انكم كبرتوا وبتركز على بناتها الصغار تحولهم نسخه منها ..فما استبعد انها ماتدري عن حسن شي ..الا انه يدرس ..ايش وين وليش ..ماتهتم بالسؤال .بس بتظل امكم ...
سلمان ــ بتطلعين اليوم؟
دانه ــ مع قمر بروح السوق ..بتلاقينا مريم هناك ..والله يعلم شتشتري لي هالمرة .
سلمان ــ بدا العد التنازلي ..
دانه ــ صحيح والله ..بدا..
بعد الريوق رن جوالها ..
قمر ــ أنا تحت ..
دانه ــ الحين أنزل ..
رجعت الغرفة والبست شيليتها وعباتها ..وطلعت ..
***************

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0