ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟ يوجد هنا هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-14-2009, 11:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟


هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحمل تفسيرات مختلفة عن سبب تعرض بعض الاشخاص لسرطان الجلد، ونموه بشكل سريع بين بعض الاشخاص اكثر من غيرهم، وخصوصا بين النساء إلا أن الوقاية دائما خير من العلاج.


إليك بعض النصائح لحمايتك من اضرار التعرض للشمس:
1. استعملي كريم الوقاية من الشمس على الاقل قبل 15 دقيقة من مغادرة المنزل أو التعرض للشمس. كم منك خطط لاخذ كريم الوقاية من الشمس معه إلى المسبح أو الشاطئ، ثم نسي ذلك. يجب وضع كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من المنزل وليس على الشاطئ.
2. يجب وضع كريم الوقاية من الشمس على كامل الجسم وليس على المناطق المعرضة للشمس فقط. قد يبدو هذا الامر مبالغا به، ولكن اشعة الشمس قادرة على اختراق الثياب والوصول الى الجلد. القميص الابيض على سبيل المثال يملك قوة حماية تعادل 4 درجات فقط. وهذا يعني بأن الضرر من الاشعة سيصبح فعالا بعد ساعة واحدة فقط من الجلوس تحت اشعة الشمس. وبمناسبة الحديث عن الثياب. ننصحك بارتداء ثياب ملونة مع درجات داكنة للحماية من الشمس، وكلما كانت الثياب جافة كلما قل التأثر بالاشعة الضارة.
3. لا تفكر بأن الجلد الداكن افضل من الجلد الفاتح في مقاومة تأثيرات الشمس الضارة. قد يصاب الاشخاص ذو البشرة الفاتحة بسرطان الجلد اكثر، ولكن هذه النسبة موجودة بين اصحاب البشرة الداكنة كذلك. بالنسبة لسرطان الجلد، التوقيت هو الاساس، كلما طالت فترة التعرض غير الآمن للشمس كلما زادت فرص الاصابة بسرطانات الجلد مهما كان لون البشرة.
4. اسرة التسمير غير آمنة. 20 دقيقة على سرير الستمير يعادل 4 ساعات من التعرض المباشر لاشعة الشمس. قد يبدو اللون جذابا ولكن الضرر أعمق.
5. استعملي اقلام تلوين الشفاه غير اللامعة لأنها تقلل التأثير السيء للاشعة.
6. احمي اطفالك من التعرض للشمس. يمكن أن يصاب الاطفال بسرطان الجلد ايضا. تذكر: التعرض المفرط للشمس في الطفولة يمكن أن يسبب مخاطر جدية للاصابة بالسرطان لاحقا.
7. قم بتفقد جسمك لاي بقع أو تلوين غير طبيعي في الجسم. النساء يجب أن يحذرن جيدا من منطقة الرجلين، وفروة الرأس. يمكنك استعمال مرآة لمراقبة جسمك أو الاستعانة بالشريك لتفقد جسمك بشكل كامل. 3 من اصل اربعة حالات يتم اكتشافها منزليا وليس في عيادة الطبيب.




:sfsfr:

 
قديم 07-14-2009, 11:45 PM   #2

وردة بنت النيل


فراشة تطير رد: هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟


هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

شكرا على النصايح الجميلة :)

 
قديم 07-15-2009, 01:53 AM   #3

هند من المغرب


رد: هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟


هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

مرسيييييييييييييييييييييييييي تسلمي عالموضوع الروعة زيك

 
قديم 07-15-2009, 01:55 AM   #4

بنوتة شقيه


رد: هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟


هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

yslmoooooo 7boooooooba

 
قديم 07-15-2009, 02:20 AM   #5

اغلى حبيبة


رد: هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟


هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟

يسلمو
موضوع جدا رائع وقيم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0