ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هل تشرب كمية كافية من الماء؟ يوجد هنا هل تشرب كمية كافية من الماء؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-26-2008, 04:57 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين هل تشرب كمية كافية من الماء؟


هل تشرب كمية كافية من الماء؟

بالرغم من أن مشكلتي مع الماء تنحصر في حقيقة أنني لا أشرب كميات كافية منه، ولا أدري إذا كان ذلك بسبب التنشئة الخاطئة، أو عدم الشعور بالعطش أو وجود المكيفات التي تلطف الجو ولا تجعلنا نشعر بالعطش بشكل طبيعي، ولكن النتيجة هي أن ذلك بات يسبب لي بعض المتاعب الصحية، بالإضافة إلى سماع سيل لا ينتهي من النصائح وأحيانا كثيرة من المحاضرات المملة عن فوائد الماء. ولقد سعدت حقا عندما صادفتني هذه الدراسة المذهلة، فوفقا لهذه الدراسة فأن تناول الكثير من الماء قد يكون له نتائج خطرة على الصحة أيضا.

فقد أفادت دراسة بريطانية أن الإكثار من شرب الماء قد تكون له نتائج خطيرة على الصحة، إذ ينصح العلماء بعدم شرب الماء دون الحاجة إليه ويفضلون شرب الماء فقط عندما يشعر الإنسان بالعطش.






هذا وقد كشفت الدراسة أن شرب الماء قد يؤدي إلى الإصابة بمرض يسمى تسمم الماء، و هي حالة يصبح فيها الدم خفيف التركيز بحيث تنخفض معدلات الصوديوم فيه مما يؤدي إلى انهيار الجسم بسبب الإصابة بالدوار مع صعوبات في التنفس.



لذلك ينصح العلماء بشرب كوب واحد من الماء أثناء ممارسة التمارين الرياضية. حيث يستهلك الجسم ضعف الكمية العادية من الماء عند ممارسة التمارين الرياضية.



كذلك شملت التنبيهات النساء الحوامل ، حيث تم تنبيههن من ممارسة التمارين الرياضية بشكل مبالغ فية اثناء فترة الحمل. حيث ان ممارسة الرياضة قد يؤدي إلى ولادة الطفل بوزن اقل من المعتاد.



هذا وقد أضاف الخبراء بأن الاعتدال هو الحل، لذلك ينصح بشرب الماء باعتدال وعدم المبالغة فيه إذ لوحظ مؤخرا أن شرب الماء أو على الأقل التنزه مع قنينة ماء معدنية قد أصبح موضة جديدة عند البعض!

 
قديم 04-27-2008, 07:16 AM   #2

اكوس وحده


رد: هل تشرب كمية كافية من الماء؟


هل تشرب كمية كافية من الماء؟

خير الامور الوسط يعطيك العافيه موضوعك رائع

 
قديم 04-27-2008, 08:34 PM   #3

ام نورا


رد: هل تشرب كمية كافية من الماء؟


هل تشرب كمية كافية من الماء؟

****وجعلنا من الماء كل شىءحى**** مشكوره حبيبتى على الموضوع

 
قديم 08-13-2009, 10:00 PM   #4

قمر وربي أمر


رد: هل تشرب كمية كافية من الماء؟


هل تشرب كمية كافية من الماء؟

يسلمووو حبيبتي..

 
قديم 07-23-2011, 10:17 PM   #5

فراشه الحب


رد: هل تشرب كمية كافية من الماء؟


هل تشرب كمية كافية من الماء؟

يسلمو حياتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0