ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة يوجد هنا الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
الزيوت, الزيوت العطرية, انواع الزيوت, العطرية, الزيوت العطرية, زيوت عطرية, مخدات, صور مخدات, مخدات دبل, متقدة, المتقدة

 
قديم 07-19-2009, 11:23 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,229 

الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة


الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة

فضلاً عن تحفيز الزيوت العطرية للجهاز المناعي، يؤكد الخبراء أنها تحظى أيضاً بتأثير ملحوظ في زيادة التأثير الجنسي بين الزوجين ، لذا يوصيكِ الخبراء باستعمال الزيوت العطرية في تدليك جسمك وجسم زوجك مؤكدين أنها طريقة منعشة وممتعة في العلاقة الزوجية.



ويمكنِكِ تخفيف الزيت العطري المستخدم في التدليك في محلول من اللوز ، جنين القمح ، أو زيت بذور العنب ، كما يجب أن تكون كمية الزيت العطري بحدود 1-3 % من كمية المحلول المخفف ، أو 20 إلى 60 قطرة من الزيت العطري في 100 مليلتر من المحلول المخفف.




من الزيوت العطرية الأخرى التي تعالج الاجهاد والتوتر:

ـ البرغموت: له تأثير منعش ومفيد في معالجة الاجهاد والقلق، يتناغم بشكل جيد مع الخزامى والبابونج والنارولي وابرة الراعي والورد وخشب الصندل، لكن لا يجب استخدامه قبل أو بعد التعرض الى اشعة الشمس.

ـ البابونج: له تأثير مهدئ للتوتر العصبي ولحالات الأرق والاجهاد، يمكن مزجه مع ابرة الراعي والخزامى والورد والنارولي والبرغموت والمريمية. يجب تجنب استخدامه خلال الأسابيع العشرين الأولى من الحمل.

ـ المريمية: نافع في معالجة الكآبة والشقيقة والتوتر العصبي وتوتر ما قبل الدورة الشهرية والحالات المرتبطة بالاجهاد، يتناغم مع الخزامى وابرة الراعي وخشب الصندل بشكل رائع. يجب تجنبه طوال فترة الحمل.

ـ البخور: وهو زيت يبعث على الدفء والهدوء ويستخدم لدى الناس من ديانات مختلفة ارتباطا بطقوس الصلاة والتأمل، يتناغم مع زيوت الليمون، كذلك مع ابرة الراعي والخزامى. لا يجب استخدامه خلال الأسابيع العشرين الأولى من الحمل.

ـ ابرة الراعي: زيت يستخدم في موازنة الهورمونات ومعالجة توتر ما قبل الدورة الشهرية، فضلا على التوتر العصبي والحالات المرتبطة بالاجهاد. يتناغم مع البرغموت والخزامى والمريمية والنارولي والورد وخشب الصندل.

ـ الخزامى: الزيت العطري الأكثر فائدة وفعالية في تهدئة الأعصاب، وإعطاء الشعور بالانتعاش وتحسين المزاج، يمكن استخدامه في الحمام بعد يوم عمل مرهق للتخلص من الاجهاد أو من الأرق، ويتناغم مع معظم الزيوت الأخرى.

ـ النارولي: ممتاز لمعالجة القلق والكآبة والتوتر العصبي وأية مشاكل ذات طبيعة عاطفية، المشكلة أن ثمنه غال وإن كانت كمية قليلة منه تدوم وقتا طويلا. من الممكن شراء هذا الزيت جاهزا ممزوجا مع زيوت أخرى مثل اللوز الحلو، ويمكن عندئذ استخدامه في الحمام أو في التدليك أو مسحه على نقاط النبض او على الجبهة، لكن يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن استخدام الزيوت الممزوجة الجاهزة في جهاز حرق الزيوت. يتناعم مع معظم الزيوت الأخرى.

ـ الورد: منعش يحسن المزاج وبالتالي مفيد لمعالجة الكآبة والتوتر العصبي، ومثل النارولي فإنه غالي الثمن ويمكن شراؤه جاهزا ممزوجا مع الزيوت الناقلة. يتناغم مع البرغموت والبابونج والبخور وابرة الراعي والخزامى والنارولي وخشب الصندل والايلنغ. لا يجب استخدامه في الأشهر العشرين الأولى من الحمل.

ـ خشب الصندل: يتميز برائحته الخشبية العبقة، وهو نافع في معالجة كل الحالات المرتبطة بالاجهاد. ويتناغم مع معظم الزيوت الأخرى.

ـ الايلانغ: زيت غريب لكن له تأثير مباشر وسريع في تحسين المزاج وتهدئة الخفقان والارتعاش. يتناغم مع البابونج والمريمية والخزامي والنارولي والورد وخشب الصندل

 
قديم 07-19-2009, 01:54 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة


الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة


 
قديم 07-19-2009, 01:58 PM   #3

نور الحوراء


رد: الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة


الزيوت العطرية لحياة جنسية متقدة

يعطيك الف عافيه

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0