ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر يوجد هنا بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

نبع الربيع

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 54709
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 382 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر


بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر

في فمي ماء مالح!! لكن ملوحته أبدا لا تساوي شيئا أمام ملوحة قلوب أخذها التقصير والإهمال؛ ولم يراعوا الأمانة التي حُملت بها أعناقهم، أمانة سنواتي التي وعدتك بعد النجاح أن تفخر بها يا أبي.. استهانوا بدموعك ودموع أمي؛ دون ذنب سوى أننا وثقنا بهم على أرواحنا.
أبي العزيز في فمي ماء مالح.. فهل تسمعني..؟! يستطعمه جسدي الصغير بين أعماق بحر مجهول، وسنوات عمري الثماني عشرة؛ كنتُ ألتقط صورا للموج والسماء والصبح الجميل.. أحبس الضوء في صوري؛ فحبسني البحر، فلا تلمني.. ولا تلم نفسك، لم تُقصر للحظة وأنت تناجي السماء والرحمن، هُم من قصروا؛ هؤلاء الذين حفروا وخططوا وخصصوا على البحر للمتنزهين أمثالنا مكانا خطرا؛ دون وضع سياج ولا حتى لافتات تحذيرية تكفينا شر الخطر والتلوث.
ليس البحر من خدعني وخدعك يا أبي؛ بل خدعنا هؤلاء من فتحوا في البحر مكانا للعائلات أمثالنا؛ كي يكون كورنيشا للتنزه ومصبا للمجاري في ذات الوقت، ولم لا؟ فالأماكن الأخرى ليست لنا؛ إنها لأصحاب المطاعم ومتنزهاتهم، أما نحن وأمثالنا؛ فلنهنأ بنزهة بحرية "بطعم المجاري" والموت.
أبي العزيز الذنب ليس ذنبي وليس ذنبك، إنه ذنب هؤلاء الذين وثقتَ بهم واتصلت عليهم؛ ولم يرحموا توسلاتك كي لا يتأخروا؛ ليهبوا لنجدة غريقة صغيرة.. أو حتى ينتشلوا جسدها؛ فتعرف لها قبرا حين تدفنها فيه..! لا تلم نفسك يا أبي.. فليس ذنبك أن أهديتني نزهة جميلة ممتعة مكافأة لنجاحي أفرحتني قبل أن تغمض عيني؛ إنهم همُ الذين لم يأتوا لإنقاذي، وكم كنتُ قريبة منهم، يقولون إن المسافة 200م فقط!!، لكنها استغرقت ساعتين لانقاد فتاة صغيرة!! آاااااه يا أبي ليتهم تركوها؛ تلك اللبنانية التي تتوسل كي تنقذني ولم يتركوها تفعل، وكيف تفعل وهي مجرد امرأة وفتنة في نظرهم!! ألم أقل لكم كم القلوب مالحة.. وأشد ملوحة من ماء البحر الذي يحتضنني.((نقل عن جريدة الوطن))











غرق الفتاه فاطمه

كلنا سمعنا خبر غرق هذه الفتاه في كورنيش جده..

و الايام تتوالى في البحث عنها مع وجود الامل بأيجاد الغريقه و تلاشي الامل بوجودها حيه..

لكن قدرة الله سبحانه فوق كل شي


:(منقول))


التعديل الأخير تم بواسطة ((ندى)) ; 11-09-2009 الساعة 09:01 AM.
 
قديم   #2

سما الحياة


رد: قصه حزينه جدا وواقعيه


بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر

سلمت يداكي

موضوعك مؤثر جدا

شكرا

 
قديم   #3

نبع الربيع


رد: قصه حزينه جدا وواقعيه


بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر

مشكوره سما على مرورك

 
قديم   #4

ملكــ الاحزان ــة


رد: قصه حزينه جدا وواقعيه


بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر

مشكورة القصة رائعة جدا

 
قديم   #5

((ندى))


رد: قصه حزينه جدا وواقعيه


بفي فمي ماء مالح خبر محزن ومؤثر

يعطيك الف عااااااااااااافيه قصه روووووعه ومؤثره حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0