ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟ يوجد هنا مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13328
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 12,034 
رصيد النقاط : 0

3554772613415934 مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟


مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟

مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية وكلمات السر بعد وفاته

ميساء يوسف من المنامة: حذرت شركات أمنية كبرى مستخدمي الإنترنت من فيروس ينتقل عبر رسالة في البريد الإلكتروني بعنوان " تذكروا ما يكل جاكسون " قادمة من بريد إلكتروني بعنوان sarah @ michaeljac kson . com تتحدث عن وجود صور سرية وأغاني حصرية ومعلومات سرية خاصة بالمغني الأمريكي الراحل " مايكل جاكسون " عبر ملف أو رابط مرفق بالرسالة. ويقوم هذا البريد الإلكتروني بإغراء القراء الذين يبحثون عن حقيقة وفاة المغني الراحل بفتح الملف المرفق الذي يحتوي على معلومات سرية تفضح القاتل الحقيقي لملك البوب الراحل "مايكل جاكسون"، وتقول الرسالة حرفيا: " لقد مات ما يكل جاكسون مقتولا !! ولكن من الذي قتله ؟ لمعرفة القاتل أضغط على الرابط التالي.. .".




مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية وكلمات السر بعد وفاته ميساء



ويقول خبراء في مجال برامج الكمبيوتر أن الأشخاص الذين سيضغطون على الرابط الموجود في الرسالة أو الملف المرفق فإنهم لن يجدوا أي شيء متعلق بوفاة مايكل جاكسون، ولن يجدوا أي شيء متعلق بالأسئلة الموجودة في البريد الإلكتروني ، ولكن بمجرد الضغط على الرابط فإن الفيروس يبدأ بالإنتشار في الكمبيوتر تلقائيا بحثا عن أرقام الحسابات المصرفية وكلمات السر الخاصة بها، كما يقوم بتتبع وتعقب عمليات الشحن وتغيير طريقة إيصالها من خلال تغيير العناوين للاستفادة من الأغراض المشحونة.
كما يقوم الفيروس بإعادة توجيه بعض عمليات البحث التي أجريت من قبل مستخدم الكمبيوتر على محرك البحث جوجل، ويقوم بإدراج المواقع التي تحتوي على الفيروسات والبرمجيات الخبيثة في مقدمة نتائج البحث في جوجل مما يعرض الكمبيوتر لأخطار جسيمة.
وبدأ هذا الفيروس بالإنتشار منذ يوم 30 يونيو الماضي إلى يومنا هذا، ويستغل قراصنة الإنترنت الفرص والأحداث الإخبارية العالمية لنشر الفيروسات المهددة والبرمجيات الخبيثة وغير المرغوبة عبر الحواسيب الشخصية. ويتوقع خبراء الكمبيوتر أن تنتشر فيروسات جديدة تتحدث عن العقار الذي تسبب في وفاة مايكل جاكسون كنوع جديد من الهجمات القادمة.


منقول للفائدة

 
قديم   #2

مارينا حسباني


رد: مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟


مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟

يعطيهم العافية والله بعملوا خير لانو
الله يهديهم
تسلمي نو ر حياتي

 
قديم   #3

بنوتة شقيه


رد: مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟


مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟

yslmo0o0 7bo0o0ba

 
قديم   #4

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟


مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟

مشكورهـ عسوووله

 
قديم   #5

خريف ممطر


رد: مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟


مايكل جاكسون يسرق الحسابات المصرفية ؟؟!!؟

اصلا مايكل جاكسون ما يبغى احد يشوف عياله جاببوه في التلفزيون

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0