ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة تجنبي مايلي اثناء حملك......... يوجد هنا تجنبي مايلي اثناء حملك......... متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-27-2009, 10:34 AM   #1

حور العيوني

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 48537
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 2,636 

فراشتين متحركات تجنبي مايلي اثناء حملك.........


تجنبي مايلي اثناء حملك.........

هل تريدين أن يحصل طفلك على الأفضل. قطعي فاكهة مع رقائق الذرة عند الفطور، أضيفي قطعة خضار إضافي إلى و... هل تريدين أن يحصل طفلك على الأفضل. قطعي فاكهة مع رقائق الذرة عند الفطور، أضيفي قطعة خضار إضافي إلى وصفاتك المفضلة وتناولي لبن بالفواكه كحلوى. ولكن هل تعرفين بأن ما لا تأكلينه أو تشربينه قد يكون أيضاً بنفس الأهمية؟ أن معرفة الأطعمة التي يجب أن تتجنبيها يجعل الموضوع أكثر سهولة للتذكر:


1- المأكولات البحرية:

قطعي فاكهة مع رقائق الذرة عند الفطور

المأكولات البحرية يمكن أن تكون مصدر عظيم للبروتين والحديد، وحوامض أوميغا 3 ولكن كثرة المأكولات البحرية يمكن أيضاً أن تعيق تطور دماغ الجنين. وتحتوي بعض أنواع السمك والصدف على مستويات خطرة فعلا من الزئبق. والزئبق يضر بالنظام العصبي للجنين.


ولتجنب البكتيريا أو الفيروسات الضارة، تفادى السمك غير المطهو والصدف - خصوصاً المحار والصدف - وأي شيء يعيش في الماء الملوث. كذلك تجنبي المأكولات البحرية المدخنة المجمدة، ما لم يتم طبخها جيدة. وعندما تطبخي السمك، استعملي قاعدة الطبخ لمدة 10 دقائق. وكذلك اغلي القريدس والمحار على الأقل لمدة 6 دقائق.


2- اللحم والدواجن:
أثناء الحمل، يتغير الأيض والدورة الدموية مما يزيد من خطر التسمّم الغذائي الجرثومي. قد يكون رد فعلك حاداً أكثر إذا كنت حبلى. لمنع الإصابة بأمراض الغذاء، اطبخي اللحوم والدواجن بشكل جيد قبل الأكل. تأكدي من عدم وجود عصارة واضحة، استعملي الميزان الخاص بالطعام للتأكد. تجنبي البرغر والمقانق إذا لم تكن مطبوخة بشكل كامل تعيش بكتيريا الكولاي (Escherichia) عموماً على سطح اللحم وقَد تتوزع في كافة أنحاء المنتج أثناء عملية الطحن. ما لم تطبخ اللحم على درجة حرارة 160 ف، فأنت لم تقتل البكتيريا. كوني حذرة قبل تناول النقانق المقلية واللحوم الباردة أيضاً. فهذه مصادر نادر ولكن محتملة لأمراض الغذاء أغلي المقانق وسخني اللحوم الباردة قبل تناولها.


3- منتجات الألبان:
منتجات ألبان مثل الحليب المنزوع الدسم، وجبن الموزريلا، والجبن الأبيض قد تكون جزء أساسي من حميتك الغذائية. ولكن أي شيء يحتوي على حليب غير مبستر يمكن أن يؤدي إلى المرض. تجنبي أنواع الجبن التالية ما لم يكن مكتوب عليها مصنوعة من حليب مبستر: Brie، Feta، Camembert، الأجبان الزرقاء Roquefort.


4- الكافايين:




تناولي كمية معتدلة من الكافيين

أثناء الحمل، تناولي كمية معتدلة من الكافيين - 200 ملليغرامات أو أقل في اليوم، حوالي كوبان من القهوة، ولكن لا تعتمدي على أنها صحية فقد تكون ضارة. يمكن للكافيين أن يعبر المشيمة ويؤثر على معدل نبضات القلب والتنفس للطفل. ويمكن لكمية القهوة الكثيرة - 500 ملليغرامات أَو أكثر في اليوم، حول خمسة أكواب من القهوة – أن تخفض وزن الجنين عند الولادة وكذلك محيط الرأس.


5- الشاي:
بالرغم من أن الشاي أو الأعشاب قَد تسكن وتهدئ الأعصاب، إلا أنه يجب التقليل منها وتفادي بعض أنواعها مثل النعناع والقرفة، وورق توت العليق الحمراء التي تسبب إنكماشات وتزيد من خطر فشل الحمل أو الإجهاض المبكر.


6- الكحول:
من المحتمل أن لا يؤثر كأس واحد من الشراب على الطفل – إلا أنه لا يوجد هناك مستوى آمن للكحول يسبب الإفراط في تناول الكحول وفاة الجنين بسبب التسمم، والإصابة بعاهات في الوجه، ومشاكل في القلب، انخفاض وزن الجنين عند الولادة، وتأخر النمو العقلي. كما يؤثر الشراب المعتدل على تطور دماغ الجنين

 
قديم 07-28-2009, 01:13 PM   #2

((ندى))


رد: تجنبي مايلي اثناء حملك.........


تجنبي مايلي اثناء حملك.........

يعطيك الف الف الف عافيه ع المعلومات

الراااااااااااااااااااائعه


ياروح روحي

 
قديم 07-29-2009, 03:09 AM   #3

حور العيوني


رد: تجنبي مايلي اثناء حملك.........


تجنبي مايلي اثناء حملك.........

الله يعافيك يااغلى وحده بالكوووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووون كلها

 
قديم 07-29-2009, 03:16 AM   #4

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: تجنبي مايلي اثناء حملك.........


تجنبي مايلي اثناء حملك.........

تسلمين حبوبه
معلومات قيمه ومفيده للامهات الجدد

 
قديم 07-29-2009, 03:32 AM   #5

مغروره بكيفي


رد: تجنبي مايلي اثناء حملك.........


تجنبي مايلي اثناء حملك.........

يسلموووووووووووو

ويعطيك ربي الف عااااااافيه

لاهنتي

تقبلي مروري

مغروره بكبفي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0