ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية توابل خاصة بالشاورما يوجد هنا توابل خاصة بالشاورما الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل


 
قديم 07-27-2009, 11:54 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,574 

17814160981555945845 توابل خاصة بالشاورما


توابل خاصة بالشاورما



المقادير:
-ملعقة طعام كمون
-ملعقة طعام كزبرة
-ملعقة طعام ثوم بودرة
-½ ملعقة طعام بابريكا
-ملعقة شاي كركم
-½ ملعقة شاي قرنفل
-½ ملعقة شاي فلفل حريف بودرة
-ملعقة شاي زنجبيل بودرة
-ملعقة شاي فلفل أسود
-½ ملعقة شاي قرفة




طريقة التحضير:

·اخلطي التوابل البودرة، ضعيها في وعاء محكم.

·استخدميها للشاورما مع الليمون والخل والزيت النباتي.


البطاطا الحامل
لا تندم على حب عشته
كيك العيد ميلاد والمناسبات مع الخطوات المصورة
اخر موضة مكياج بالوان الاندية السعودية
صور لمكياح المذيعة شيماء الحمادي الجزء الاول
درس : تقطيع الصوره (حركه فلاشيه)
شًقِـآؤٍة صًـِغَـآرٍ .. وٍَ .. رٍَبًع ريآل .. , لِ
قصة 12 عالم مسلم وعالمة
افتخر انت بمنتدى أزياء
مولودة بشعر طويل.. صدق او لا تصدق...
مع الاعتذار للاطباء هههههههههه
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
دجاج تندوري
تشيز كيك بالشيكولاته بالصور للرشيقات فقط
تقدر تجلس على هالكراسي


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0