ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية احذري قتلة الجنس يوجد هنا احذري قتلة الجنس العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-03-2008, 07:18 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين احذري قتلة الجنس


احذري قتلة الجنس

بعض المواد ستؤخّرك في السرير. إذا كنت تريدين تسريع حياتك الجنسية، فتأكّدي أولا بأنّك لا تعيقيها. العديد من المواد اليومية يمكن أن تتدخّل في سعادتك وحياتك الجنسية.


الكحول:
في ماكبيث، كتب شكسبير بأنّ هذه المادة "تثير الرغبة، لكنها تسلب الأداء." ولا يمكن لكلمات أخرى أن تشرح هذه الحقيقة أفضل من هذا. عندما يشرب الناس ذوي الوزن المتوسط أكثر من علبتي بيرة، كوكتيل، أو النبيذ خلال سّاعة واحدة، فأن الكحول يتدخل في الانتصاب عند الرجال ويضعف رد الفعل الجنسي لدى النساء. اشرب كثيرا، وتأكد بأنك لن تستمتع بالجنس.





التبغ:
تدخين يضيق الأوعية الدموية، ويضعف مجرى الدمّ إلى القضيب في الرجال ويزيد خطر ضعف الانتصاب. في النساء، تحدّد نفس الآلية مجرى الدمّ إلى الحائط المهبلي، مما ينقص الترطيب الضروري.



الأدوية المضادة للكآبة:
تعمل أدوية الكآبة ولكن بثمن باهظ. كلّها ماعدا واحدة تحمل خطرا كبيرا من الآثار الجانبية الجنسية منها: فقدان الرغبة وهزة الجماع، ضعف الانتصاب في الرجال، ومشاكل الترطيب في النساء.



الأدوية القانونية الأخرى:
يمكن أن تسبّب عدد الأدوية بدون وصفة طبية حتى مضادات الهستامين للحساسية الضعف الجنسي. "إذا ذكر الملصق بأن الدواء يسبب الخمول فهذا يعني بأنه يمكن أن يضعف الرغبة أو الأداء الجنسي.




المخدّرات المحظورة:
هناك سبب جيد لماذا تسبب المخدرات والمسكّنات الخمول الجنسي، فهي أما تسبب إثارة الرغبة أو تراجعها، ولكنها بشكل عام تضعف هزة الجماع، وتجعل الجنس محبطا بالتأكيد. ومع الاستعمال المنتظم، تبهت رغبة أيضا. بالنسبة للحشيش والماريوانا. البعض يقول بأنّه يحسّن المضاجعة. كيمياويا، قد يزيد من مستويات الدمّ والرغبة. ولكن الماريوانا تصيب أيضا بالانسحاب والعصبية والتوتر الأمر الذي يسبب تراجعا في الأداء الجنسي.



أخيرا، تتضمّن كلّ المخدّرات المحظورة خطر التعرض لجرعة زائدة أو الموت بالإضافة إلى أنها تؤدي إلى الإدمان، والأمراض الجنسية، والسجن والغرامة.

 
قديم 05-03-2008, 09:09 PM   #2

ام نورا


رد: احذري قتلة الجنس


احذري قتلة الجنس

حبيبنى اللهم احفظنا من كل هذه الشرور جزاك الله كل خير ..

 
قديم 05-04-2008, 12:40 AM   #3

*ام جوجو*


رد: احذري قتلة الجنس


احذري قتلة الجنس

جزاكى الله الف خير يالغالية
وربنا يحفظنا واياكى

 
قديم 05-04-2008, 02:45 AM   #4

انا مسلمة


رد: احذري قتلة الجنس


احذري قتلة الجنس

اللهم احفظنا جميعا

مشكورة حبيبتى على النصائح

 
قديم 05-04-2008, 07:55 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: احذري قتلة الجنس


احذري قتلة الجنس

شكرلكم مروركم الكريم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0