ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كم خبر ع الطايررررر يوجد هنا كم خبر ع الطايررررر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 08-09-2009, 08:16 PM   #1

ّ لازوردي ّ

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41923
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 2,171 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 كم خبر ع الطايررررر


كم خبر ع الطايررررر

أصيب رجل متلصص باصابات بالغة بعد ان سقط من الطابق العاشر في هونغ كونغ أثناء محاولته التقاط فيلم لامرأة وهي تستحم.


وقالت الشرطة يوم السبت "ان الرجل تسلق المبنى من الخارج لالتقاط فيلم لجارته وهي عارية أثناء استحمامها في شقتها باستخدام هاتفه المحمول". وأضافت الشرطة "ان صرخت ونادت زوجها عندما شاهدت المتلصص (44 عاما) الذي أصابه الهلع وسقط من الدور العاشر على الارض". وقالت فرق الانقاذ التي أسرعت لموقع الحادث "ان الرجل لا يزال على قيد الحياة".

_--_----_____-____-


كيني يعرض الزواج لابنة كلينتون بمهر 60 بقرة وماعز

09/08/2009 11:41:43



تعرضت وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون الخميس، إلى موقف غاية في الطرافة، إذ طلب يد ابنتها تشيلسي، تاجر كيني صغير، لتصبح زوجته الثانية، بمهر مقداره 40 ماعزاً و20 بقرة، دفعة واحدة .
وأتى عرض غودوين كيمبوكي تشيبكروغر، الذي سبق أن تقدم به قبل تسع سنوات لوالد تشيلسي، بيل كلينتون، على هامش زيارة والدتها، هيلاري، إلى كينيا أمس الخميس بعد أن تم سؤالها عنه، حيث أكد الفلاح الجسور أنه لا يزال عند كلمته فيما يتعلق برغبته بالزواج من ابنتها الوحيدة.
وقال تشيبكروغر، وهو تاجر في محل صغير للإلكترونيات شمال كينيا لـcnn: "إن تشيلسي فتاة جميلة ورزينة وذات نفسية طيبة"، مضيفاً: "أنا لم ألتق بها في حياتي، ولكني أحب عائلتها وأعتبرها أسرة متماسكة، فلقد انتظرت طويلاً ولا أزال بانتظار لحظة لقائي بها، لأعبّر عن حبي لها."
ورغم مشاعر تشيبكروغر الجياشة، إلا أنه لم ينتظر تشيلسي إلى ما لا نهاية، بعد أن تقدم بعرضه السابق قبل تسعة أعوام، تزوج قبل نحو ثلاث سنوات بزميلته في الجامعة غريس في 2006، إلا أنه لا يزال يطمح في أن يجعل من تشيلسي زوجته الثانية.
وفي هذا الصدد أكد تشيبكروغر: "زوجتي لا تمانع على الإطلاق بأن أتزوج من تشيلسي، فهي استمعت إلى العرض ولم تشكو من ذلك."
ومن جهتها أعربت الوالدة هيلاري، عند سؤالها عن العرض الجديد، أنها غير مؤهلة للإجابة نيابة عن ابنتها، مؤكدة أنها ستنقل العرض إلى تشيلسي لترى رد فعلها على هذه المسألة، مشددة على أن وحيدتها "إنسانة مستقلة وتأخذ قراراتها بنفسها."
من جهته أعرب مراسل cnn فريد زكريا، الذي أدارالندوة التي جرت في مبنى بلدية العاصمة نيبروبي، حيث تقدم تشيبكروغر بعرضه: "إن 20 بقرة و40 ماعزاً، ليس عرضاً سيئاً على الإطلاق، إذا ما نظرنا إلى الوضع الاقتصادي العالمي."
وكان تشيبكروغر قد تقدم بالبداية لتشيلسي عام 2000، عندما كتب رسالة إلى الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، أثناء جولة أجراها في دول شرق أفريقيا، أعرب فيها عن رغبته بالزواج من تشيلسي، مؤكداً أنه الشخص الوحيد الملائم للابنة الوحيدة لعائلة كلينتون.

__-------




لأول مرة بالسعودية ..صالون تجميل نسائي داخل السجن




لتأهيل السجينات وتدريبهن لإيجاد فرص عمل قبل خروجهن للحياة ، أقامت جمعية نسائية سعودية «صالون تجميل» في أحد السجون النسائية في السعودية .


وطبقاً لما ورد بجريدة " الرياض " السعودية أن جميعة الشقائق النسائية بجدة أطلقت أول صالون تجميل نسائي داخل سجن بريمان المركزي الواقع في شمال جدة بهدف تدريب وتأهيل خمسين سجينة متوقع خروجهن خلال شهر رمضان المبارك.
وذكرت نهلة المطيري المشرفة على المشروع أن السجينات خضعن لتدريب مكثف على أيدي خبيرات متخصصات في فن التجميل.
وشملت الدورة تعليم قص الشعر وصباغته إلى جانب مهارات استخدام أدوات التجميل على مدى شهر كامل، إضافة إلى تعليمهن بعض المهارات الحرفية كصناعة الأبازير وتنسيق الزهور.
وأضافت نهلة : «حاولنا أن نقدم للسجينات دورة متكاملة العناصر والتي شملت أيضاً تطوير الذات من أجل بناء الثقة بالنفس وفن مهارات التواصل مع الآخرين، وكيف تؤسس مشروعها الخاص بها في ظل الدعم الذي تقدمه الدولة للمشاريع الصغيرة».

 
قديم 08-10-2009, 12:51 PM   #3

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


كاس عصير رد: كم خبر ع الطايررررر


كم خبر ع الطايررررر

اخبار روعة لازوردي يا قلبي ههههههه عنجد المهر مغررررري جدا وبالذت عشان الاقتصاد العالمي المنهمر ممكن يدعموا اقتصاد امريكا المعزات لازم الشعب الامريكي يدخل ويقنعها ههههه .



في انتظار جديدك الرائع دائما لازوردي
.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0