شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها يوجد هنا شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


الكلمات الدلالية (Tags)
شوف, شوفو, شوفوا, صوت المسيحى الحر, صوت الامة, صوت الازهر, علشان, علشان يشبهلك, صديقاتها, صديقات, يصدقوها

 
قديم 08-10-2009, 09:34 PM   #1

عبير الورود

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 69562
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 914 
رصيد النقاط : 0

شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها


شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها

قصة صدمتني وعجبتني وحبيت انكم تقولون رايكم فيها وبصدق




قصة حقيقيه



قالت لي احد القريبات انهم يوم


الثلاثاء او الاثنين ماني متأكد ان طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة


وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرة الي داخل الكيس



وضحكت




وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك ولا قدرتي


عليه اساعدكقالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي


ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو




طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)


المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي



قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة



الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته


مع احد السواقين او عمال الشوارع



تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون



لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت



ولا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها

* * * * *:icon_arrow:

 
قديم 01-25-2010, 02:13 PM   #2

حيــاة الــرووح


رد: شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها


شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها

:11_1_123[1]:ههههههههههههههههههههههههه
مضحكه
لكن غريبه ما احد رد عليكي
لكن يالله حلوه مره تسلمي حياتي
تحياتي

 
قديم 01-25-2010, 02:16 PM   #3

اغلى حبيبة


رد: شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها


شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
حلوه تريدهم بالقوه يصدقون
والام وينها يوم بنتها رايحه المدرسه؟؟؟؟؟؟؟
وينها يوم خذت الولد
اتكااال علي الشغاله بكل شي
الله يخلف عليهااااااااا

 
قديم 01-25-2010, 04:10 PM   #4

مشاعر فتاه


رد: شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها


شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها

هههههههههههههههه حلوة تسلمي

 
قديم 01-26-2010, 09:58 AM   #5

بنت رجال ماتهزهاجبال


رد: شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها


شوفوا شو سوت علشان صديقاتها يصدقوها

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه حلوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووة تسلميييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0