ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كم خبر ع الطاير 2 يوجد هنا كم خبر ع الطاير 2 سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ّ لازوردي ّ

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41923
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 2,170 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 كم خبر ع الطاير 2


كم خبر ع الطاير 2

سائق أجرة تونسي يقضم إصبع راكب بسبب اجرة



اعتقلت الشرطة التونسية بمدينة "بن قردان" (500 كلم جنوب العاصمة تونس) سائق سيارة أجرة قضم إصبع راكب بأسنانه بعد أن رفض مضاعفة أجرته.


وذكرت جريدة "أخبار الجمهورية" الأسبوعية أن المتضرر استأجر يوم الحادث سيارة أجرة وطلب من سائقها إيصاله إلى أحد أطراف المدينة لنقل بعض الأمتعة إلى منزله. ولدى وصولهما إلى المكان المتفق عليه، فوجئ السائق بكثرة الأمتعة فطلب من الراكب مضاعفة الأجرة إلا أن الأخير رفض مطلبه وقال إنه لن يدفع سوى الأجرة التي يحددها العداد، كما ينص على ذلك القانون.
وأضافت الصحيفة أن النقاش احتد بين الرجلين اللذين استاء كل منهما من موقف الآخر وتحول إلى اشتباك بالأيدي وأن السائق "انقض على إصبع الراكب وعضه بكل قسوة حتى بتره".
سارع المارة بنقل الراكب الذي دخل في غيبوبة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما أوقفت الشرطة السائق لإحالته الى المحكمة.
++====


فستان عروس ذيله 2000 متر يدخل غينيس



عروس صينية اهتماما كبيرا الخميس بارتدائها فستانا يمتد ذيله لاكثر من كيلومترين, ما قد يدخلها كتاب غينيس للارقام القياسية.


واحتاج اكثر من مئتي مدعو لاكثر من ثلاث ساعات لبسط ذيل فستان لين رونغ في مدينة جيلين (شمال شرق).
وقالت وكالة انباء الصين الجديدة ان العروس¡ وهي مدرسة في الـ25 من العمر , اختارت فستانا طول ذيله 2.2 كلم ومطرزا بـ9999 وردة من الحرير.
والفكرة جاء بها العريس جاو بينغ (28 عاما) الذي يعمل في سكك الحديد. وتوقع العريس ان يدخل الفستان كتاب غينيس بسبب طول ذيله وعدد الورود المطرزة عليه, ولكنه اضاف "لا مشكلة اذا لم يدخل الكتاب". والرقم القياسي الحالي يبلغ 1579 مترا.
وقال الشاب الذي تعرف على فتاة احلامه عن طريق الانترنت "لا اريد عرسا تقليديا او مأدبة كغيرها , ولا يمكنني ان اقيم حفلة على منطاد".
ولا يتردد الشباب الصينيون في انفاق اموال طائلة لإقامة اعراس مميزة. واشترى العريس المواد اللازمة لخياطة الفستان وطلب من اقربائه مساعدته في هذه العملية الشاقة, وبلغت تكلفة الفستان اكثر من اربعة آلاف يورو, وهو مبلغ كبير في الصين, الامر الذي لم يرق لوالديه. وقالت والدة العريس "هذا تبذير وان كنت اتفهم رغبته في التعبير عن حبه في هذا اليوم".


++++=


زوج يلجأ للعض بعد أن نفد صبره من جدل زوجته
06/08/2009 13:44:46



أثبت زوج في ألمانيا أن "العض يمكنه أن يغني عن الكلام" فبعد أن نفد صبره الزوج من الجدل مع زوجته وفشلت كل تبريراته أثناء شجار حاد بينهما لم يجد أمامه سوى عضها.


وقالت مصادر الشرطة في مدينة مانهايم إن شجارا عنيفا نشب بين الزوجين وعندما فشل الرجل في إيجاد الردود المناسبة على زوجته قام بعضها في ساقها. وتدخلت الشرطة بعد أن تطور الخلاف بين الزوج العضاض (28 عاما) وزوجته التي ضربها بالعمود المعدني الذي تعلق عليه الستائر. وأبعدت الشرطة الزوج عن منزل الزوجية بعد أن قام بعض زوجته أمس الأحد كما سيتم تحرير محضر ضده على الأرجح .
_____________

احتجاز امراة في مطار كينيا بسبب شفايفها
05/08/2009 20:33:56



في واقعة طريفة من نوعها، وجدت سيدة كندية من أصل كيني نفسها وقد أوقفتها السلطات في مطار كينيا لأن شفايفها لا تتطابق،


وتلك التي تظهر في صورتها على جواز السفر. وهي محتجزة داخل العاصمة الكينية نيروبي منذ شهرين ولا تستطيع العودة إلى كندا.
وتقول صحيفة "لودوفوار" الكندية التي تصدر باللغة الفرنسية إن المحكمة الكينية قد أجلت النظر في قضية هذه السيدة واسمها سعاد حجي محمد إلى أكتوبر القادم حتى تستطيع إثبات هويتها من خلال إجراء فحص DNA، وحتى تعترف كندا بأنها مواطنة كندية لتتمكن من العودة من جديد إلى تورونتو لتلتقى بابنها البالغ من العمر 12 عاما والذي لم تره منذ شهرين.

__________-



سويدي , استعار سيارة فوجد فيها 60 ألف دولار

05/08/2009 10:15:56



اكتشف سويدي حقيبة تحتوي على 60 ألف دولار على المقعد الخلفي في سيارة أعارته إياها شركة تصليح سيارات. ونقلت صحيفة "ذي لوكال" السويدية عن الرجل،


الذي لم يتم الكشف عن اسمه، انه أخذ السيارة فيما كان يجري بعض التصليحات في سيارته الخاصة في إحدى الشركات في غوتنبيرغ ولاحظ فيما كان يقود وجود حقيبة سوداء وبيضاء على المقعد الخلفي وإذ به يفاجأ عندما وجد ان فيها مبلغاً مالياً بالعملة السويدية يعادل 60 ألف دولار.
وقال الرجل إنه تمكن من الاتصال بالشخص الذي استعار السيارة من قبله واتفقا على طريقة تسليمه المبلغ المالي. وأكد ان المالك الحقيقي "أراد مكافأتي بطريقة ما، ولكننا لم نتفق على الأمر حتى الآن".

_________-

 
قديم   #2

غلطتي ارخصت نفسي


رد: كم خبر ع الطاير 2


كم خبر ع الطاير 2

مشكوره حبيبتي ع الاخبار الحلوه

 
قديم   #3

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


فراشة تطير رد: كم خبر ع الطاير 2


كم خبر ع الطاير 2

شو القصة الكل بيعض ؟؟؟ في اشي صح ؟؟ مشكورة قلبي لازوردي على الاخبار السريعة الحلوة

 
قديم   #4

ّ لازوردي ّ


رد: كم خبر ع الطاير 2


كم خبر ع الطاير 2

نورتوا حبيباتي مرسي الكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0