ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية طريقة تعطير منزلك يوجد هنا طريقة تعطير منزلك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-13-2009, 06:15 AM   #1

بعيده عن حضن امي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 76047
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 122 

فراشة تطير طريقة تعطير منزلك


طريقة تعطير منزلك


طرق تعطير منزلك



لأن الأنف تعشق قبل العين، لا تنسي إدخال البهجة على منزلك بروائح منعشة تداعبين بها مشاعر زوجك الدفينة ، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن الروائح المنعشة داخل المنزل تحسن مزاج جميع أفراد الأسرة وتقلل من الشعور بالتوتر ، كما أن هناك أنواعاً معينة كخشب الصندل تثير الرغبة الجنسية .
من جانب آخر يؤكد الخبراء أن الروائح المنبعثة مع نسيم البحر والبابونج واليانسون، تساعد على الاسترخاء والنوم الهادئ، أما رائحة خشب الصندل والياسمين وزهر البرتقال تحتوي على روائح عطرية منعشة تحفز الهورمونات وتثير المشاعر الدفينة، أما اللافندر فهو يقضي على التوتر ويساعد على الانتعاش .


لمنزل يفوح بالجمال

لا تكتفي بترتيب منزلك وتنظيفه قبل العيد‏,‏ بل اجعليه يفوح بعطر منعش ، إذا كانت هذه أول مرة تتعاملين فيها مع الزيوت العطرية ، ينصحك الخبراء بتجربة زيت اللافندر أولاً حتى تعتادي عليه ، ومن ثمة يمكنك التغيير ، والآن إليكِ أفضل أفكار تعطير المنزل :

* ضعي بضع نقاط من الزيت العطري مثل زيت اللافندر في وعاء به ماء ساخن جدا، وضعي هذا الوعاء في الغرفة وسوف تنتشر منه الرائحة الجميلة .

* ضعي في اسفنجة بضع نقاط من الزيت وبعد ذلك بلليها بماء حار، وتضعيها في أي
مزهرية في الغرفة ولكي تدوم الرائحة بللي الاسفنجة مرتين في اليوم بالماء وبللي الاسفنجة بالعطر مرتين كل أسبوع .

* لتعطير الكنب : ضعي في إبرة حقن طبية ، العطر الفواح أو أي عطر واغرسيها في الكنب والمخدات وستظهر رائحة عطرة كلما جلست عليها.

* للرخام و السيراميك : إذا رغبتِ في تعطير الرخام والسيراميك، أضيفي إلى ماء الشطف نقاط من دهن العود وتمتعي بالرائحة.

* لمكنسة منعشة: أفرغي ما بداخلها واغسلي كيس القماش في الغسالة، ونشيفه، ثم ضعي بعض قطرات من الزيوت العطور ثم اطحني مكعب من مكعبات المسك، وضعيه في كيس قماش مثل الشيفون واربطيه وضعيه بين الكيس وجهاز الدينمو للمكنسة وعند كنس المنزل استمتعي برائحة جميلة وجذابة.

* لتعطير الحمام ضعي داخل كيس قماش من الشيفون، حبة مكعب مسك، وفانيلا ، ثم علقيها داخل الحمام وستبقى رائحة فواحة وجميلة لعدة أسابيع .

* ضعي في قاعدة فرشة التواليت ماء وبعض الديتول تجعل رائحة الحمام ديتول أو كلور أو سيفلون .
غرفة نومك روضة من الجنة





اجعلي غرفة نومك روضة من الجنة تؤثر قلب زوجك بطيب ريحها ، لكي تنامي على رائحة عطرة اصنعي مخدة صغيرة واحشيها بالأعشاب وضعيها تحت مخدة النوم، وسوف تفوح رائحة زكية منها.
* عبقي غرفة نومك بالروائح الطبيعية ، احضري برتقالة وأدخلي بها أعواد قرنفل من خلال غرزها في القشرة، ومع ترتيبها بشكل جميل وبعد ذلك قطعي الجلد الخارجي للبرتقالة فقط أربعة أقسام ، وبعد ذلك رشي بودرة القرنفل في داخل هذه الفتحات الأربعة، واربطي البرتقالة بخيط وعليقها في غرفة نومك، إنها تدوم وهذه الفواحة الطبيعية تبقى لفترة طويلة تقريبا سنة

مطبخ بدون روائح الكريهة

دخان القلية ، وبقايا الثوم والبصل تضفي على مطبخ رائحة قاتمة وخصوصاً الثلاجة ، دعي العبير ينطلق من مطبخك بالنصائح التالية :

* ضعي أعشاب عطرية مثل النعناع أو الحبق في القفاز الذي تستخدمينه، لامساك القدور الساخنة وعندما تلمسين القدور بها سوف تفوح رائحة جميلة منها.

* لتضيفي روائح منعشة على ثلاجتك، للقضاء على الروائح و لتتمتعي برائحة منعشه كلما فتحت باب الثلاجة، أحضري كمية من الفحم المكعبات الخاصة للشوي تساوي 8 ملاعق طعام وكسريها ، بالإضافة إلى 8 ملاعق كبيرة من البيكنج صودا ، و2 ملعقة طعام من مطحون قشر الليمون أو البرتقال، 1 ملعقة طعام من المسمار ( القرنفل_ العويدي) أو قرفة (دارسين) مطحون، و2 ملعقة طعام من الفانيليا السائلة.

اخلطي المقادير الأربعة الأولى مع بعض في إناء من الزجاج ثم انثري الفانيليا على المقادير السابقة واخلطيها جيداً مرة أخرى ثم اتركي الخليط جانباً مدة ساعة واحدة, بعد ذلك هاتي قطع قماش مقصوصة مسبقاً على شكل مربعات، ضعي في كل واحده مقدار 2 ملعقة طعام من الخليط السابق واربطيها بشريط أو خيط مرتب, الآن أصبح لديك مجموعة من الخليط السابق وزعيها في الثلاجة و في خزائن المطبخ وانعمي برائحة منعشه كلما فتحتي باب الثلاجة..

هذه الخلطة تقوم باللازم من سحب الروائح أيا كانت من الثلاجة خاصة وباقي الأماكن عامة,
يستمر مفعولها مابين 10 _12 أسبوع, وإذا أردتِ التجديد ما عليكي سوى فتح أحدها
و نثر بضع قطرات من الفانيليا وملعقة صغيره من البيكنع صودا.

* بعد تنظيف سيراميك المطبخ ، بللى فوطة وانثري عليها بعض الفانيليا وامسحي الأجزاء الظاهرة من الأرضية واتركيها تجف .



ملابسك تتحدث بلغة العبير







أطلقي العنان لملابسك واجعليها تتحدث بلغة العبير ، فلا تعتمدي على معطرات المسحوق ، لذا ينصحكِ الخبراء بتعطير ملابسك بأكثر من طريقة:

* ضعي بين الملابس المسك الأبيض البودرة أو الحجارة لرائحة لا تقاوم .

* عند ترتيب الملابس ضعي بينهن عدة مناديل ورقية معطرة بعطرك المفضل. وثقي تماماً أنها ستمسك الرائحة بها وفي الدرج.

* إذا أردتِ تعطير الملابس بعطر عربي ولكن تخشين أن يصبغ بلون العطر، تستطيعين أن تضعي بضع قطرات من العطر في قطعة قماش قطنية، ضعيها بين الملابس والنتائج ستكون رائعة.

* تستطيعين كذلك وضع مناديل معطرة داخل كيس المخدة، فتضل دائما جميلة وعطرة.

* يمكن أن تضعي قطرات من دهن العود أو أي عطر مفضل لكي مع ماء المكواة أثناء كي ملابسه.

* يمكنكِ فرش الدولاب قبل ترتيب الملابس بمفرش معطر ويكون جاهز من السوق.

* اعلمي أن وضع البخور بالدولاب يعطى للملابس رائحة جميلة

 
قديم 08-13-2009, 06:25 AM   #2

استايل حياتي


رد: طريقة تعطير منزلك


طريقة تعطير منزلك

شكلوه مكرر

يسلمو يعطيكـ العافيهـ ينقل للقسم الصحيح

 
قديم 08-13-2009, 09:26 AM   #3

Zhussain


رد: طريقة تعطير منزلك


طريقة تعطير منزلك

ما شاء الله عليك والله يعطيك العافية إنشاء الله راح أطبقها النصائح مشكورة يالحلوة

 
قديم 08-13-2009, 09:39 AM   #4

اللليانا


رد: طريقة تعطير منزلك


طريقة تعطير منزلك


 
قديم 08-13-2009, 04:05 PM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: طريقة تعطير منزلك


طريقة تعطير منزلك

مشكورة غلاتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0