ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الرجيم يوجد هنا اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الرجيم الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


 
قديم 08-18-2009, 07:27 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,574 

17814160981555945845 اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الرجيم


اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الرجيم



نظام الرجيم: الإفطار ثابت طيلة الأسبوع: شاي أو قهوة بدون سكر أو إذا رغبتي كأسان من الماء

يومي السبت والأحد
الغذاء: قطعة لحم بقري مشوية أو مسلوقة معها كمية كبيرة من السلطة
العشاء : طبق سلطة فقط

يومي الاثنين والثلاثاء
الغذاء: بيضتان مسلوقتان وصحن سلطة
العشاء: سلطة فقط

يومي الأربعاء والخميس
الغذاء: خيارتان وعلبة صغيرة حوالي 125جم من الزبادي الخالي الدسم
العشاء: خيارتان

يوم الجمعة
الغذاء: تفاحة
العشاء: تفاحة

ملاحظة: لا يمكن الأكل بين الوجبات أبدا.. وان شعرتي بدوخة بسيطة وهو شعور طبيعي لنقص السكر في هدا الريجيم فيمكن أخذ ملعقة صغيرة من العسل
بشرط آلا تزيد ملاعق العسل عن 3 مرات في الأسبوع
لا يمكنك الاستمرار في هذا الريجيم بعد انتهاء الأسبوع .


عطور تتميز برائحة شتوية ثقيلة تناسب ليالي وسهرات
شعر عتاب ابيع عمري
ماذا يحصل للاسد عندما يخون زوجته‎
معجزة فى يدك وأنت لا تعلم
فتاة حامل من الخادمة
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
تعال شوف .. كيف ترجع شريحتك بعد ماتحترق ..؟
مسجات الشعر
إلى محبي الشيخ مشاري العفاسي...هذه هدايه لكم
بالشرح المفصل طريقة عمل كوسا وورق عنب
قالت بعد مضي 18عاما من الزواج!!!
الباذنجان الأسود والطماطم والفلفل بنوعيه
سأتحدث عن 4 موضات إنتشرت...شاركوني الحوار
ليه ما أرتاح إلا وإنت جنبي
لمن له قلب


 
قديم 12-08-2009, 08:36 AM   #3

أم عمر العلوي


رد: اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الر


اخسري 8 كيلو في اخر اسبوع قبل رمضان مع هذا الرجيم

السلام عليكم...
أنتي متأكد إني بنزل 8 كيلو في أسبوع/اذا متاكد بصدق بحاول...ومشكورة عالموضوع

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2016 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0