ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات يوجد هنا لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-24-2009, 11:01 AM   #1

leader girls

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75460
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 334 

صورة قلبين لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات


لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

لستِ في حاجة إلى إنفاق أموالك على جراحات التجميل لتكوني امرأة جذابة ، أتعلمين أن الرجال قدر ما ينجذبون للجميلات ، قدر ما ينفرون ممن أجرين جراحات تجميلية كثيرة ؟ والسبب أنهم يرونها لوحة جميلة بلا روح.. صحيح أنه لا يوجد رجل يكره الجمال ، ولكن الجذابة تستطيع أن تسيطر على عقل وقلب الرجل بخطوات بسيطة! تعرفي على خطوات تكسبك جاذبية وجمالا!

أصول الضحــك



كوني جذابة!


النكدية مثيرة للاشمئزاز من قبل الجميع ، بينما المرحة تلقى شعبية عالية بين الرجال والنساء ، لذا تخلي عن تكشيرتك إذا كانت ماركتك المسجلة ، ابتسمي في وجه الجميع ولا مانع من الضحك إذا تطلب الأمر ، ولكن اعلمي أن للضحك أصول وقواعد أهمها ، أن تهتمي بنظافة أسنانك وتكوني ذات أسنان ناصعة البياض ، يفضل أن تهتمي بجمال شفتيكِ لتكوني صاحبة ابتسامة عذبة ، حاولي أن يكون ضحكك بعيداً عن التكلف ، وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك كي لا يعتقد أحد أنك تسخرين منه .

نظافتك الشخصيـة

مساحيق التجميل لا تصرف النظر عن عدم اهتمامك بنظافتك الشخصية ، فمثلاً وضعك لظلال العيون لن يصرف النظر عن حواجبك الشعثاء غير المنمقة ، والعطر الجميل لا يغنيكِ عن استعمال مزيل العرق ، وإلا تفاعل العطر مع عرقك وكونا مركب غير محمود الرائحة .

اهتمامك بماكياجك أيضاً يجعلك امرأة جذابة متميزة ، وليس معنى هذا أن تصرفي في استعمال أدوات التجميل ومساحيقه ، بل يفضل أن تختاري ماركات ماكياج معروفة ، وتعنقي أساليب الماكياج الصباحية الهادئة في العمل ، أما في المناسبات فلا مانع من ماكياج السهرات .

هدوء واتــزان




شو هالضحكة..


لا تدعي روح المرح تطغى على اتزانك دائماً ، فالهدوء مطلوب أيضاً . تحدثي بصوت واضح, وهادىء ومنخفض ولكن ليس منخفضا جدا. وإذا طلب منك شخص برفع صوتك فهذا يعني أن صوتك منخفض وغير واضح . قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبرة هادئة,منخفضة,مسموعة,وواضحة.

تصرفات عامــة

هناك تصرفات عامة تزيد من جاذبيتك ، حيث ينصحك خبراء الاتيكيت بألا تكوني شكائة بكائة دائما ، فمشاكلك الشخصية يجب ألا تزعجي بها الآخرين فكل إنسان له همومه ومتاعبه ولا يريد زيادتها بسماع هموم الغير ، مما يسبب نفور الناس من حولك. كوني لبقة ومجاملة ، في المناسبات الكبيرة والصغيرة كما يجب احترام أحزان الآخرين وإبداء السرور في أفراحهم .

استمعي جيداً للآخرين لأن هذه الصفة تكسبك جاذبية لأن الشخص الذي يتقن فن الاستماع لأحاديث الآخرين يكون محبوباً علي أن يكون الاستماع بكامل الحواس البصر،الانتباه،وهز الرأس!

كوني متفائلة دائماً، فالتفاؤل يجعل الناس يرون العالم بمنظار الواقع، ولكن يجب أن يكون التفاؤل في حدود المعقول وأن لا يتطرق إلى الخيال، وبالتفاؤل تجددين الأمل في حل مشاكلك وحل مشاكل الآخرين. تقبلي النقد الآخرين بصدر رحب ، حتى وإن لم تكوني مقتنعة به .

 
قديم 08-24-2009, 10:16 PM   #2

ماري بيل


رد: لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات


لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

مشكووووووووووووووووووووووووووو ووووووورة يا قمر

 
قديم 08-25-2009, 03:24 AM   #3

غلاهم


رد: لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات


لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

مشكورة ويعطيج العافية

 
قديم 08-25-2009, 05:23 AM   #4

omnya


رد: لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات


لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

مشكورة يا سكرررررررررررررررر

 
قديم 08-26-2009, 07:07 AM   #5

كبـــرياء ~


رد: لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات


لتكوني امرأة جذابة تنافس الجميلات

مشكووووووووووووووررررررررررررر ه ..

وفقك المولى ,

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0