ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ يوجد هنا منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 08-24-2009, 02:58 PM   #1

قـــــ(14)ـــــر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 78134
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 77 

Question منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ


منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ

السلام عليكم ورحمة الله

توجد في جسم مناطق حساسة كثيرة والكثير منها معروف , كالشفاه واللسان و العنق و أرنبة الأذن ومنطقة ما خلف الأذن وغيرها مما هو معروف.

ولكن في المقابل, هناك منطقتان مجهولتان لدى الكثيرين :

المنطقة الأولى :

تعرف باسم ( النقطة الحساسة U ) و بالانجليزية تسمى ( U-spot ) , وهي منطقة غنية بالأعصاب الجنسية و تقع في المنطقة الصغيرة ما بين البظر و فتحة مجرى البول .

ملاحظة (لغير المتزوجين) فتحة مجرى البول عند هي فتحة صغيرة بالكاد أن ترى بالعين.
وتستثار هذه المنطقة بالضغط المتوسط القوة , حيث ان هذه الأعصاب الجنسية ليست سطحية و انما عميقة بعض الشيء , فاللمس الخفيف لا يأتي بنتيجة.

المنطقة الثانية والأهم :

وهي ( المنطقة الحساسة G ) , والحرف G هو الحرف الأول للعالم الذي اكتشفها في الخمسينات من القرن العشرين ( وهو طبيب نساء و ولادة )
تقع هذه المنطقة في الجدار العلوي للمهبل , على بعد 4 الى 6 سم من فتحة المهبل ( أي تقريبا مقدار طول الاصبع السبابة أو الوسطى)
وهذه المنطقة أيضا غنية بالأعصاب الجنسية (العميقة) لذا فان استثارتها تكون بالضغط القوي نوعا ما بواسطة اصبعي السبابة و الوسطى معا , حيث يكون باطن الكف للأعلى ( ولا يكتفى بالضغط فقط و انما بالحركة أيضا للأمام و الخلف )
ولكن ينبغي الاشارة الى عدة أمور مهمة بالنسبة للمنطقة الحساسة G-spot, G

1- أنها تكون قابلة للاستثارة , فقط عندما تكون مستثارة أصلا.

2- عند استثارة المنطقة G , يستحسن استثارة البظر في نفس الوقت أيضا.

3- قد يتطلب البحث عنها أسابيعا أو شهورا !!! حيث أن المنطقة تكون غير مستجيبة للاثارة الجنسية في باديء الأمر ( ولكن بتكرار استثارتها على مدى الأيام تصبح المنطقة حساسة جدا للاستثارات الجنسية).

4- عند استثارتها تشعر بالرغبة في التبول , وقد يخرج من سائل يشبه المني وليس بولا , ومصدر هذا السائل هو الغدد الجنسية القريبة من مجرى البول ( paraurethral glands)

5- عندما تثار المنطقة (وهي بحجم طرف الاصبع تقريبا) , تنتفخ المنطقة قليلا و تصبح المنطقة أخشن بقليل من المناطق المجاورة الأخرى .

6-أنها موجودة في الجدار العلوي للمهبل ولكن لمعرفة موقعها بالتحديد ينبغي على الزوجة اخبار زوجها عندما تقع يده على المنطقة الصحيحة.

7- لكي تطمئن من أن احساسها بالتبول لن ينتج عنه تبولا وانما سائل شفاف آخر لا علاقة له بالبول , فان عليها افراغ المثانة البولية أولا.

8- أن هناك نسبة من النساء قد لاتكون لديهم هذه المنطقة الحساسة , بالرغم من المحاولات المتكررة لجعل المنطقة أكثر حساسية للاستثارات الجنسية.

9- أن سبب تفضيل الكثير من النساء الجماع المهبلي ( من الخلف) واللذي يسمى أيضا ( بالوضع الفرنسي ) أو (rear entry) هو أن هذا الوضع الجنسي يجعل عضو الرجل أكثر اثارة للنقطة الحساسة G , ولجدار المهبل العلوي.

10- أن الجدار العلوي للمهبل أكثر حساسية (من الناحية الجنسية) من الجدار السفلي للمهبل .

11- أن الوضع المتعارف عليه في العملية الجنسية وهو ( الرجل فوق ) , هذا الوضع يستثير الجدار ( السفلي ) للمهبل بشكل أكبر , ولذلك فهو ليس بالوضع الأمثل للعملية الجنسية !

12- و ربما الأهم من ذلك كله , أنه عند محاولات اكتشاف النقطة G , فانه ينبغي على الزوجين ألا يجعلان همهما الوحيد الوصول الى المنطقة الصحيحة فقط , وانما عليهما أن يجعلان ( عملية الاستكشاف هذه! ) جزءا من المداعبات الجنسية قبل الجماع (قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) , كما أن على الزوج أيضا أن لا يترك كلمات الحب , و الاطراء على جسد زوجته ,
فيا رجال تذكروا أن العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ليست فقط عملية ( جسدية فقط ) و انما هي عملية للتعبير عن الحب والصلة الروحية بينها وبين حبيبها !
و أسأل من الله التوفيق لكل زوجين , و تزويج كل عازب.




تقبلـوـو شخبطتـــي .
*
*
*
*
*
قـــــــ(14)ـــــــر

 
قديم 08-24-2009, 06:20 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ


منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ

يسلموووووو حبيبتي

 
قديم 08-25-2009, 06:30 AM   #3

حور العيوني


رد: منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ


منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ

مشكوووره حبيبتي الف شكر لك بجد رائـــــــــــع

 
قديم 08-26-2009, 02:33 PM   #4

قـــــ(14)ـــــر


رد: منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ


منآطق مجهوله تضآعف قوة آلنشوهـ في جسم المرأهـ

الله يسلمكــــمـ . ويخليكم يـــآرب ..



مشكورين على الكومنتــــــآت يالعسسسسسسسسسسسسسلز

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0