ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل يوجد هنا اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-31-2009, 01:26 PM   #1

n2100

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 69233
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 313 

فراشة متحركة اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل


اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل

:a5bdf2b232:--------------------------------------------------------------------------------

الاعتناء بجمال يديك، لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاصهما ببعض الأهمية.


اليك سيدتي هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت اللوز (حوالي ملعقة) إلى طبق الماء الذي تستخدمينه في غسل الصحون، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديك.



تخلصي من الجلد الميت: تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها.



الماء الدافئ: اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها. وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وملعقة زيت الزيتون.



ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به، ويمكنك القيام بذلك اثناء غسل الصحون.



الحليب الدافئ: قومي بتدفئة كوب من اللبن لمدة30 ثانية (أو حتى يصل إلى درجة دافئة يمكن لمسه) ثم قومي بنقع يديك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقوية أظافرك ونداوة بشرة يديك، ليس في اللبن فقط يوجد الحامض اللبني، لكن هناك حمض ألفا هيدروكسيل الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ولكن احتواء اللبن على الكالسيوم. يساعد على تقوية الأظافر.



احمي يديك من عوامل الطقس: احرصي على ارتداء ما يقي يديك من عوامل الطقس وخاصة الطقس البارد لان له تأثير مباشر على نعومة اليدين.



اما بالنسبة للعناية للبشرة



تجنبي الماء الساخن: الحمام الساخن قد يشعرك بالراحة، لكنه في المقابل يجرد البشرة من كل المرطبات الطبيعية التي بفرزها الجسم. لذلك ينصح بالاستحمام باستخدام مياه ذات درجات حرارة اكثر اعتدالا للحفاظ على رطوبة البشرة.



الترطيب المستمر للبشرة: اجعلي استخدام مرطب البشرة عادة للعناية ببشرتك، فكلما تعرض جسمك للبلل قومي بترطيب البشرة. كذلك يجب عناية اكبر بالبشرة في الفصل الجاف لان البشرة تكون اكثر عرضة للتأثر في الأجواء الجافة.

استخدمي الجوارب لترطيب القدمين: حال عودتك إلى المنزل قومي بغسل قدميك بالماء الفاتر ومن ثم قومي بوضع الكريم المرطب على الأقدام وقومي بلبس الجوارب بعد ذلك. بهذه الطريقة تقومين بحفظ المرطب على قدميك أطول فترة ممكنة.

 
قديم 08-31-2009, 01:28 PM   #2

اميرة الدلوعه


رد: اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل


اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل

تسلمي حبيبتي معلومات حلوة اوي اوي
ومفيده انا هجربها

 
قديم 08-31-2009, 02:03 PM   #3

n2100


رد: اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل


اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل

شكرا ياميره الدلوعة على مرورك

 
قديم 08-31-2009, 05:19 PM   #4

ماري بيل


رد: اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل


اسهل واسرع الطرق للعناية بجمال ... نصائح عمل

يسلمووووووووووووووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0