ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر يوجد هنا لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر


لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر

:0108:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:0108:



ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض (فرع حي الإسكان جنوب الرياض) القبض على مدير لمنتدى مشهور ابتز وهدد إحدى مشرفات منتداه بنشر صورها ما لم تمكنه من فعل الفاحشة بها.وكان مؤسس ومدير المنتدى قد عين إحدى الفتيات مشرفة على قسم القصص والروايات بالمنتدى الذي يملكه مواطن سعودي، حيث استطاع وبسهولة الحصول على بريدها الإلكتروني من لوحة التحكم في الموقع ومن ثم بدأ بإرسال رسائل بإعطائها صلاحيات لبعض المهام بالمنتدى للمشرفة الجديدة بعد أن خطط للوقوع بها، فيما ذيل تلك الرسائل بالمديح والكلام المعسول للفتاة. وعلمت «الجزيرة» من مصادر موثوقة أن مدير المنتدى طلب من الفتاة التواصل عن طريق (الماسنجر) بهدف مناقشتها في شؤون المنتدى بصورة أسرع من المراسلات البريدية، حيث تم له ما أراد.

وأكدت ذات المصادر ل«الجزيرة» (أن الفتاة وبنيةٍ حسنة قامت بعمل التواصل معه عبر الماسنجر، متخذة احتياطاتها عبر وضع شريط لاصق على كاميرا جهازها المحمول، إلا أن هذه الحيطة لم تنفعها إذ اتضح أن المشرف ومدير المنتدى المزعوم ما هو إلا أحد المتمرسين باختراق أجهزة الكمبيوتر (الهكر) حيث يمكن من اختراق جهازها والحصول على جميع ما فيه من صور شخصية لها، حيث قام بإرسال صورها على بريدها الإلكتروني كوسيلة ضغط على الفتاة وانكشف على صورته الحقيقية للتحدث معه عبر الجوال طالباً منها بربط علاقة عاطفية آثمة.

وفي موقف محرج للفتاة وخوفا من أن ينفذ تهديده بنشر صورها على النت، وافقت الفتاة على محادثته، إلا أن الأمر تطور بطلبه الخروج معه وتمكينه من نفسها.

وفي ظل رفض الفتاة تنفيذ طلبه عاد لممارسة التهديد بالصور، مما دفع الفتاة المغدور بها إلى الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز هيئة الإسكان وكتابة شكوى رسمية شرحت فيها كافة تفاصيل الابتزاز الذي تعرضت له منذ البداية وحتى طلب صاحب المنتدى إقامة علاقات محرمة معه.وبادر رجال الهيئة إلى متابعة الشكوى والبحث والتحري ليتم ضبط المبتز بعد مواعدته للمشرفة في أحد الشوارع الرئيسة في حي الإسكان. ووجد بحوزة الشاب جهاز جوال صدر منه رسائل التهديد، إضافة إلى جهاز كمبيوتر (لاب توب) يستخدمه لإدارة المنتدى المشبوه وعثر على 40 صورة تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من الأفلام المخلة بالآداب. واعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته وإقامة علاقات محرمة مع فتياتٍ أخريات عن طريق المنتدى الذي يملكه والذي وظفه واستغله في الإيقاع بالفتيات.

وتم عمل محضر بالواقعة وسلمت القضية لمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
المصدر جريدة الجزيرة هنا

 
قديم   #2

عاشقة الفردوس


رد: لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإ


لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر

منه لله

ربنا ينتقم منه

 
قديم   #3

ثرثرة دمعة


رد: لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإ


لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر

لا حول ولا قوة الا بالله ,,,الله على الظالم ,,,

 
قديم   #4

aroa


رد: لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإ


لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر

حسب الله ونعم الوكيل فى كل ظالم يظلم بنت منهم لله

 
قديم   #5

aroa


رد: لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإ


لقبض على صاحب منتدى يبتز الفتيات عبر موقعه الإلكتر

وربنا يعطى الهيئه الصحه والعافيه وربنا يعنهم على الخير

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0