ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة يكفيني كلمت احبك !! يوجد هنا يكفيني كلمت احبك !! هنا توضع المواضيع المتشابهة


الكلمات الدلالية (Tags)
يكفيني, ياعيونه بس يكفيني عذاب, صوتك يكفيني, كلمة حب, كلمة حق, اختى, اخت زوجتي

 
قديم 09-04-2009, 06:31 PM   #1

سر الانوثه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75792
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 129 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد يكفيني كلمت احبك !!


يكفيني كلمت احبك !!

اسمحو لي اقدم لكم اول روايه الفها باسمي ارجو انها تعجبكم وترفعون من معنوياتي
يكفيني كلمتــــــــــــ أحبـــــــــــــــــــــكـ ـ ـ
( رومانسيه & خياليه )
* ( رائد & لطيـــــــــفه )*
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخصيات
العم فهد
عياله من زوجته الولى
/ ابو محمد متزوج حرمتين / ابو سياف زوجته لبنانيه / ابو رائد زوجته متوفيه
ام محمد ـ / ام علي(نوف) / سياف 20سنه / رائد21سنه وأطرم
محمد متزوج خلود ـ / علي22سنه / ساره 18سنه / جودي 16سنه
عيالهم ـ / فيصل20 سنه / مها 17 سنه
نور 12 سنه ـ / دانه17سنه / أحمد12سنه
نواف سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ اعياله من زوجته الثانيه ــــــــــــــــــــــــــــ
ابو فهد زوجته ام فهد
فاطمه مطلقه وعندها / خلود زوجة محمد /
3 عيال 2ولدين وبنت / نور12سنه / فهد 22سنه لطيفه 16سنه
ناصر ونايف التوأم19 سنه / نواف سنه / اخر العنقود ودلوعة العم فهد
ومنى سنتان
ـــــــــــــــــ الاقارب ــــــــــــ
ابو راشد زوجته نوره اخت نوف ام علي
ولده الوحيد راشد متزوج اجنبيه اسمها (لوراء)
عيالهم شامل 20 سنه
سوزان 15 سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
الجزء الاول 1
كانت الغرفه ظلمه والشباك مفتوح والهواء يحرك الستائر والجو بارد كانت الغرفه كيبه محزنه مثل المهجوره وهو كان يجلس باخر الغرفه لام رجليه على صدره يمشي دولاب الزمن لوراء يذكر حادث امه الاليم وده يصرخ باعلى صوته ماقدر وقتها مرت اختل على غرفته اقتربت من الغرفه ناظرت من ورا الباب وكلها خوف انتبهت له
جودي :رائد << وهي تهزه : رائد رائد معي انت
رائد رفع راسه يبي يعرف من هو الي يناديه ماكانت ملامحها واضحه
جودي بالاشاره :انا جودي جودي اختك !!
رائد بالاشاره : عرفتك وش بغيتي مني
جودي: لابس وش رايك ننزل تحت ؟
رائد نزل راسه << انزل معاد المكان تمليه السعاده راحت وراح الفرح معها
كيف يختي انزل و............
قاطعته جودي : رائد فيك شيء ؟؟!
رائد : لا كانت اعيونه تقول غير الكلام هاذا ماصدقته اخته حاولت معه جودي :رئود يالله مافيك شيء خلنا ننزل الحين بابا بيجيب ا لغداء ابتسم رغم الحزن الي بجواه :يالله
ـــــــــــــــــــــ بيت العم فهد
العم فهد يكلم واحد من الي يشاورهم بكل شيء حتى عن عياله
العم :الا وش هاذولا العيال انا اتزوج وربي بعدين يروحون وي خلوني مايقلون هاذا عجوز بكره ولا بعده بيموت ................
الخادم : بعيد الشر عنك ياعم
العم : لاتقطعني وش اسوي فيهم بالله عليك
الخادم : عندي لك فكره عمي وش رايك بما انها عطله تسوي شويه رحله وتعزمهم
الخادم قصده يتريق ماكان عارف رده فعل العم
العم : الاوجبتها ياالشاطر.............. الاتعال يوم انك كذا ذكي ليش مانفعتني بالشغل بس شاطر تتفلفس علي قوم جب التلفون وش تحتري قم
الخادم : عمي هذا غير وذاك غير
مد له التلفون العم وهو يتحلطم هات وفر عني الفلفسه
ـــــــــــــــــــــــــــ رن التلفون بيت ابو محمد ــــــــــــــ
ردت دانه : الوه نعم من معي
العم: انا جدك يالخبلا << مالقيت الاهاذي تكلمها اوووووف
دانه : جدي وش تقول وش تغبر
العم : ابوك فيه ولا لا
دانه : لا وش تبي فيه
العم : اعقلي يابنت عيب التقولينه ابوك مـ ـ ـ ـ
العم : الوه الــــــــــــــــــــــــــوه سكرت بوجهي هالمجنونه
ام علي : دانه من على التلفون ؟؟
دانه توهقت : ايه هاذا واحد
ام علي : واحد من هاذا تكلمي بسرعه
دانه تبي تكحلها اعمتها : لا يمه صديقتي تبي دفتر من عندي
ام علي : !!وش دفتر اناس عطله
دانه : ايههههههههههههههههه لا دفتر ذكرياتها اههههههههه <<<توهقت اووف
ـــــــــــــــــــــــــــ العم فهد
: سكرت بوجهي ذالبزر
خلني ادق على ابوها يسنعها
جوال ابو محمد
شاشة الجوال الوالد يتصل بك
ابو محمد << وش يبي ذا وقتك : الووووه السلام هلا يبه
العم : زين عرفت ان عندك ابو
ابومحمد لا بس كنت باتصل انا ................
العم: بس كالعاده انا اسبقك المهم وش رايك برحله اسوعين برا الرياض
ابو محمد برا الرياض مره وح\ده وش عندك يبه
العم : لاعندي شيء لا بس حبيت اشوفكم قبل ماتحرموني من شوفت الولاد
ابو محمد : خلاص اجل اشوف الاهل واخبر
العم : وش الي اشوف الا بتروح بعد وغصب
ابو محمد : انشاء الله يصير خير
تتوقعون ليش الرحله ؟؟؟!!
و ش راح يصير لهم بالشرقيه ؟؟
ابي ردود تكفون لاتفشلوني :icon_evil::icon_evil:

 
قديم 09-04-2009, 07:31 PM   #3

~اميرة ببسمتي~


رد: يكفيني كلمت احبك !!


يكفيني كلمت احبك !!

ويسلموووووووووووووووووو

 
قديم 09-05-2009, 05:24 PM   #4

سر الانوثه


رد: يكفيني كلمت احبك !!


يكفيني كلمت احبك !!

تابع للروايه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت ابو رائد
بنفس الوقت ارسل العم فهد رسالة لرائد
النص:
ولدي رائد ابيك تنسى الي فات وتبداء حياة جديده
يوم السبت بنسافر لشريقيه انا وعمانك فياريت اشوفك اولهم
جدك فهد :)
ابتسم لحظتها رائد لاكن من دون نفس و الاخته جودي كانت وراه طبت عليه فجائه
خافت من ابتسامته ونظراته الحزينه شكت بالموضوع <<اللهم اجعله خير يارب )
سالته : رئودي وش فيك من لما فتحت الجوال وجهك تغير لونه طمني وش الي صاير ؟؟!
لحظه .................ولامد لها الجوال بيدها خذته وكلها خوف لايكون صاير لاهلها شيء بلعت ريقها وقرتها رفعت اعيونها عليه ودموع محجوره رمت نفسها بحضن اخوها وبكت : حرام عليك تعذب نفسك وتعذبنا معك مانت قادر تنسى الماضي ارحمنا وارحم نفسك
لم رائد اديه بقوه على اخته وغمض ايونه يبيشوف فيـــــــــــــــه امل من بعد امه؟؟!
نزلت دموع عينه المحبوسه وده يطلعها من قلب بالم وصرااخ
دخل ابورائد !!!!!!!!!! استغرب الموقف ....... طاح من بين ايدينه الاكل خاف لايكون فيهم شيء : انتو .......................... وش صار ؟؟!
الكل بعد عن الثاني ومسح دموعه
ابورائد :ماسمعتو وش الي صاير ردو طمنوني ؟؟
خذت الاكل للمطبخ جودي وهي تبكي : مافيه شيء يبه مافيـــــــــــــــــــ شيء
رائد وقف يسلم على ابوه وقتها لمح ابورائد الرساله بالجوال وخذه
قراها
ابورائد مزعوج من الي يصير : انت ليش ماتنسى ليش ماتخلي العالم تشوفك ليش كله بالغرفه جالس ليــــــــــــــــــــــــش ماتعلمني ليش؟
السافه هاذي صارلها سنين وانت للحين تذكرها
رائد نزل راسه ودموعه فاضحته وقف ابورائد فوق راسه : خلاص انسى الناس نست ليش ماتنسى عش الحياة الباقيه خلاص راحت واحمد ربك مارحت معها !!!
سكاكين كانت بصدر رائد تنغرز لاكن ماقدر يصرخ باعلى صوته حرااااااااااااام بس كافي حراااااااام
حرام حرام
ابو رائد : خلاص اطلع وشف الدنيا اضحك مع العالم الدنيا مليانه حواجز والشاطر الي يجتازها
وقف ......... لحظه صعبه الكل حاس بشعور ضم ابوه حيل وهو يبكي بدله ابوه بحنان الابوه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت ابو سياف
رن التلفون
ساره : الوه السلام عليكم من معي ؟؟
ابو محمد :هلا سارونه وين ابوك ؟؟
ساره: عمو بابا مو هون بدك منو شيء؟
ابو محمد : ايه قوليله انوه ابوه مسوي رحله يوم السبت الكل موجود بالشرقيه مدري وشعنه هشايب اخر عمره يطلعنا رحلات
ساره: خلاص هيك بس ليجي بابا لاخبروه تمام
ابومحمد : تمام سلميلي على الاهل اوكي
ساره : يوصل عموه مع السلامه
وقفت ساره فرحانه واخيرا من بعد الدراسه فيه رحله و............................. ..........خوفها احمد : هاااااااااااي
ساره : لااحم ولادستور شو انت مابتحس ؟
احمد : الاه بحس ولو انا انسان ههههههههههههههههههههه بعدين ما الت شيء بس لاجي المره الجايه راح اعلي صوتي مشلن ماتخافين خخخخخخـ
راح احمد وجت من بعده مها : هاي شوبكن صراكن لبراء صاير لكم شيء !!؟
ساره : هاتي لبشاره عل احلى خبريه
مها : شو صاير ؟
ساره : لاه احزري بالاول
مها : شو ؟ ......................تفكر بعدين ...............: اها لايتها بتتزوجي ؟
ساره عطتها ضربه على راسها : لا ماحزرتي شو زواج انتي التانيه لا بنسافر
مها : احلفي
ساره : قسمن برب العبار بنسافر عل الشرقيه
اغمق لون وجه مها : وليه عليكي حبتا لبنان الشرقيه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بيت العم فهد
العم فهد :يوه بغيت انسى ابو فهد وعياله ولا انا وش بيفكني من لطوفتي الحين ........لازم اتصل عليها
رن جوال لطيفه : الوه جدي ؟!
العم : هلا بالطش والرش والبيض المفقش ولو انك سمرا بس ماعلينا وش لونك يااحلى الحلواة
روحي لطوف كيفك؟
لطيفه : بخير ياوجه الخير دام هصوت يكلمني اكيد انا بخير
العم : ماودك تخاوينا انتي والاهل لشرقيه ؟
لطيفه : صدق والله ................ ودي بس اخاف ابوي مايوافق
العم : انتي تبعي بس اهم بيروحون ولا لا اساليهم زين ورديلي خبر اوكيه
لطيفه : ابشر من عيوني
العم : تسلم اعيونك يالله اجل مع السلامه
لطيفه : مع السلامه
ام فهد : اشوف الوجه منور من الي كان يكلمك
لطيفه : هاذا جدي يمه
ام فهد : عمي وشكان يبي ؟!!
لطيفه : يبينا نسافر معه لشرقيه ويا عماني
ام فهد : انشاء الله خلي ابوك يجي وصير خير
سمعها فهد وهو نازل من الدرج : اهاا فيه رحله والله ومنت هين يالشايب
ناصر ولد فطوم موجود وتوامه نايف : يالله ياتوامي خلنا روح لسوق نشتري ملابس لرحله (همس باذنه )
تراى عندهم بنات عمانهم
نايف : جد يالله قدام
فاطمه فيوجهم : وين ماسمعت زين وين بتروحون ؟؟
ناصر : لسوق يمه ولا محرومين بعد ؟؟!
نايف : تكفين عاد الاهاذا لا تحرمينا منه
فاطمه : خلاص روحو بـــــــــــــــ.............. .........................
ناصر ونايف : جد يمه
فاطمه : ايه يمه روحو بس خذو منى معكم
كشرت وجيهم : منى عاد يمه الا هذي
فاطمه : خلاص اجل مافيه روحه
ناصر : لا نتحملها امرنا لله
الكل ضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بيت العم فهد
العم : يوه (خبط راسه ): نسيت راشد واهله
رن جوال راشد : الوه السلام عليكم
العم : وعليكم السلام راشد ؟!
راشد : ايه نعم راشد امر اخوي بغيت شيء
العم :ماعرفتني انا العم فهد
راشد : هلا والله عاش من سمع صوتك وينك من زمان ؟
العم : مشاغل والله تعرف
راشد : ايه الله يعين
العم : الاوش رايك براحه اسبوع اواسبوعين
راشد : والله ودي بس
العم : لابس ولا شيء يوم السبت الحقنا لشرقيه بشاليهات مسوي يعني رحله
راشد : الله يجازيك خير والله مشكور
العم : لاتنسى الاهل نادهم معك هاه لاتنسى
راشد : ارقد وامن لا تخاف هم اول الناس
العم : يالله مع السلامه
راشد : مع السلامه
صكرالجوال وناد ا لخادم : نعم ياعم
العم : شيك على الاغراض كلها
الخادم : ابشر بس
العم : يوم الجمعه كل شيء جاهز اوكيه
الخادم : ليش ياعم مراح تروحون ليله الخميس ؟
العم : لا خلهم يجهزون اغراضهم على رواق
الخادم ك ابشر اجل
راح الخاد م وتنح العم وهو يضحك ويقول : واخيرا بلم شمل العايله من جديد

 
قديم 09-05-2009, 06:02 PM   #5

سر الانوثه


رد: يكفيني كلمت احبك !!


يكفيني كلمت احبك !!

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابو سياف
ابو سياف توه جاي وعرف بالرحله
ابوسياف : الااخوي ابو فهد بيجي ؟؟( وهو يحك راسه )
ساره : مابعرف بس جدو ال انو الكل بيشرفون !
ابوسياف كشر وجه وكره نفسه من سمع انهم بيجون :وحتى بهاذي بيلحقونا هالنشبه ؟؟!!
ردت علي ام سياف : ايه لااه لهمن وبس احنا بروح نستانس هونيك شو دخلنا فيهون ها الي شو؟
ابو سياف:الاهالعائله استانس مع الكل الاهي
ام سياف : اذا عشان سالفة طلاق ...................( حست انها فضحت السالفه ) ايه احنا مالنا دخل فيها !!
كانت ساره ومها موجودين سمعت مها بالي صار لاكن ماكانت عارفه وش السالفه دنت شوي من ساره مها: سوسو
ساره : هاتي لشوف شوعندك؟؟
مها : ايو سالفه هاي الي بتحكي عنها ماما ؟؟!
ساره تذكرت الموقف وسكتت
مها : ايه شوو
ساره : زلا شيء وانتي شولك دخل هاه
مها : خلاص بكره لما بروح لشرقيه بقول لعلي ؟؟
ساره : علي لا خلاص راح احكي اسمعي لكان تعرفي فاطمه بنت عمي
مها : ايه
ساره : مو هي مطلاه
مها: ايه وشو علاات هي بهي
ساره : اسكتي وسمعيني فاطمه متزوجه خالو سامي !!
مها : خا خـ ـ ـ خالي وسامي !!!!!!!!!!! كيف وش لون ؟؟
ساره : بسر
مها : وماما كانت تدري ؟؟
ساره نزلت راسها وقالت : ايه
مها : وش لون هيك ؟؟
ساره :كانت تعرف علاقه خالي كان بيحب فطوم بشكل مو طبيعي خافة عليه ماما زوجته بسر لانو ماراح يوافقون عماني
مها : ايه وبعدين ؟؟
ساره : فاطمه حامل بتوام ناصر ونايف فالها خالي انو ضروري تبلغ اهلها بكلشي وبعدها ..........................(سكت ت ساره ودموعها تنزل )
مها : انتي يالهبلا شوبكي عم تبكي شوصار بعدها !!!!!!!؟
ساره تتكلم والحروف ماهي قادره تطلع مع الدموع :لما عرفو عمانك عملوها بوحشيه من بينهم ابوي كان وقتها مو ابزوي واحد ثاني مافيه ذرت رحمه كان قاسي و.......... وطلب من خالي يطلق فاطمه ويرجع للبنان مع انه معه الجنسيه السعوديه وتزوجت فاطمه بواحد اكبر منها ب20 سنه وجابت منى و...... طلبت منه الطلاق
مها: وعمي وينه عن بنته ليش مادافع عن حبها ؟؟!؟
ساره : وقتها عمو متفشل من المصيبه وكان اسرع حل انه يزوجها
مها بكت من قلب : حرااام عليهم ليش عملو هيك كيف بابلو ربهم بعدين حرام حرمو الطفال من حظن ابوهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في بيت محمد
محمد : خلــــــــــــــــــــود!
نور: هلا بابه امي موهينا تتروش
محمد : خلا اجل انا مستعجل انتبهي لاختك وجهزو اغراظكم تراى بكره ماشين اوكيه باااي
نور : واي واخيرا اف واخيرا بشوف ميدو:)
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
يوم الجمعه باليل الكل موجود بيت العم فهد
مجلس النساء
ام سياف : الاوين البنات ويالله متى بنمشي؟؟
الاوجت ساره بنتها : ماماه جدو يقول يالله
انتو مع جدي وعمو ابو محمد
واحنا مع رائد وفهد واخوي سياف
والاطفال مع عمي ابوفهد وعمي ابو رائد
والباقي ابوي مع ابو راشد و شامل وناصر ونايف واحمد
وفيصل لوحده مع الاغراض
ام علي : يالله يمع علي
علي : هلا يمه
ام علي : خلاص يمه تقدر تروح
ساره كشرت بيروح ليش ؟؟ ذبحها الفضول تبي تعرف ليش بيقع
ام علي : يالله لا احد يقعد اركبيو وسو مثل ماقال عمي بسر..................... (خاله خاله)
ام علي : هلا يمه امري
ساره : خالتوه علــــ ـ ـ ـ ـ علي مراااااااااااحـــ يييجـ؟
ام علي ضحكت وقالت : لا يمه وراه دوام ليش السوال << قصدها خبيث
يالله اول الردود بعدين اكمل وش صار بالسيارات :15_4_116[1]::15_4_116[1]:

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0