ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تصبحين سيدة راقية يوجد هنا كيف تصبحين سيدة راقية هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

imano

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 79304
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 26 
رصيد النقاط : 0

كيف تصبحين سيدة راقية


كيف تصبحين سيدة راقية

 هل تتحدثين بدون توقف عن الرجيم الذي تتبعينه ...
هل تتحدثين بدون توقف عن الرجيم الذي تتبعينه ... او تشهقين حين ترين شخصية معروفة ؟ ترفعي بنفسك عن هذه المآخذ و اتبعي هذا الدليل الذي نقدمه لك

ملابسك انيقة , تحبين المسرح , تتحملين الغناء الاوبيرالي , احيانا و الموسيقى الكلاسيكية احيانا اخرى , و تعرفين الاطباق الفرنسية ولو الى حد ما .
و يعجبك الرجل المثقف الذكي و تهتمين بالقضايا العامة . بالختصار لست سيدة عادية و لكن هناك شيء ينقصك , لمسة خفية تصقلك او كياسة ما تجعلك سيدة ذات ذوق رفيع .
ما الذي يجب ان تقوليه او لا تقوليه لتظهري بنزهر السيدة المحنكة الخبيرة العالمة بالامور ؟ الاقتراحات التالية استفدت منها انا و صديقاتي . جربيها فربما تضيف المزيد من اللياقة إلى اسلوبك في التعامل مع الناس.

1-كوني انيقة بدون تكلف
فالظهور بمظهر جميل جزء لا يتجزأ من المثالية و لكن مظهرك يجب ان لا يبدو و كأنه مدروس أو انك بذلت كل جهدك و أمضيت ساعات في العناية بنفسك .
اذهبي إلى حفلة استقبال , مثلا , بثوب اسود بسيط و شعرنضيف مصفف ,لا تهتمي لإتباع آخر صيحات الموضة فهي تتغير بسرعة , و لا تملأي دولابك بالفساتين و كأن اقتناء الثياب هو همك الاول و ميزتك الوحيدة . اعتني بنفسك تماما و لا تخافي من لبس الثوب نفسه عدة مرات . احرصي ان لا يبدو عليك القلق و الانشغال حول مظهرك و لا تسألي من حولك عن فستانك او تسريحة شعرك . يجب ان يكون هدفك : (( الفتاة الرائعة في الفستان وليس الفتاة ذات الثوب الرائع )) الم يقل المثل الشعبي : (( القالب غالب )) .

2- لا تذهبي إلى الحفلة مع مشاكلك
اتركي همومك في البيت و لا تستغلي الحفلات الاجتماعية لاذاعة متاعبك . تحدثي عن مشكلة حصلت معك اذا كنت تقدرين بان الجالسين يمكن ان يهتموا بها او تثير ضحكهم . اما اذا حاصرك احد الحاضرين رجلا او امرأة و اشتكى لك عن متاعبه و مشاكله فأستمعي له و تعاطفي معه ... ثم تخلصي منه بهدوء .
3- تعلمي ان تغادري بلباقة
ليس هناك قانون يحتم عليك البقاء حتى النهاية ... في اي شيء . لا تكوني آخر من يغادر الحفلة او آخر من من يعلم او آخر من يقطع العلاقة ؟ غادري قبل استنفاد السهرة او العلاقة فلن تخسري شيئا , بل قد يفتقدونك هم , الخروج المبكر يحتاج الى شجاعة و الى حاسة توقيت رائعة . غادري بلباقة و كانك مترددة , و لكن غادري ...

 
قديم   #2

~اميرة ببسمتي~


رد: كيف تصبحين سيدة راقية


كيف تصبحين سيدة راقية

يسلموووووووووووووو على الموضوع

 
قديم   #3

~اميرة ببسمتي~


رد: كيف تصبحين سيدة راقية


كيف تصبحين سيدة راقية

لكن ينقل للقسم الانسب هذا مب القسم المناسب
ارجو من المشرفات النقل

 
قديم   #4

imano


رد: كيف تصبحين سيدة راقية


كيف تصبحين سيدة راقية

4- لا تخلطي بين الغرور والترفع
لا تصدري احكامك على الناس من أثاث بيوتهم او ملابسهم او طعامهم اذا كان ذوقك يختلف عن ذوقهم او اذا كانت طرقهم لا تعجبك. تجنبي إلقاء الملاحظات المسيئة مثل: (( دائما يقدمون الصنف نفسه من الطعام )) او ((شقتهم صغيرة و قذرة )) او ((فلان لهجته بلدية )) هذه التعليقات تبين غرور المتحدث و افتتانه بنفسه , و عجزه عن فهم الغير و تقدير مشاعرهم , اما الانسان رفيع الذوق فهو حساس و يمسك عن التعليق فيما لا يخصه , و السيدة المهذبة هي التي تفهم ان للناس أذواقا مختلفة و طالما أنها تقبل بالآخرين كأصدقاء يصفاتهم الشخصية فعليها ان لا تهتم بالمسائل الأخرى.
تعلمي ان تقولي لا
انت مستقلة الشخصية و تعرفين ما تريدين. قولي لا اذا كنت لا تريدين المزيد من الطعام او الشراب . لا تقبلي دعوة الى مكان او حفلة اذا كمت لا تريدين الذهاب
يتبع

 
قديم   #5

حنان غاوي


رد: كيف تصبحين سيدة راقية


كيف تصبحين سيدة راقية

شكرا ايمانو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0