ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية كيف تصبحين سيدة راقية 2 يوجد هنا كيف تصبحين سيدة راقية 2 الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 09-08-2009, 06:12 AM   #1

imano

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 79304
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 26 

كيف تصبحين سيدة راقية 2


كيف تصبحين سيدة راقية 2

راقبي حاسة الشائعات عندك
لا بأس من التحدث عن الآخرين , بخفة دم أو للتسلية فقط , اما نقل الشائعات الخبيثة و المضرة فهي ليست من الذوق في شيء, لا تكوني اول خبرا سيئا او حادثا مؤلما وقع لاصدقائك , اما اذا وجذت نفسك بين مجموعة من الصديقات يغتبن اخلاق و تصرفات صديقة ليست حاضرة فابتسمي و قولي : (( انااحبها جدا و لا يهمني ما تفعله طالما انها سعيدة)).
لا تصعقي لرؤية المشاهير
تجنبي التصرف كالمراهقات اذا وجدت نفسك بحضرة شخصية معروفة , فالنشاهير ناس مثلنا و يحبون ان يعاملوا على هذا الاساس ,الا المغرورين منهم طبعا , قولي لوائل كفوري او تامر حسني ,مثلا , ان اغنيته الاخيرة اعجبتك ولكن اغانيه السابة لم تكن في المستوى نفسه , او انها كانت غامضة المعاني بالنسبة لك , لا تحتكري الحديث كله و دعي الفرصة لغيرك في التحدث . و اذا قدمت الى وجه معروف فلا تندهشي و ترتعشي و تهتزي الا اذا كان يستحق ذلك فعلا .
اختفظي بأخبار تخسيس وزنك لنفسك
لا تضجري الناس بتفاصيل النظام الغذائي الذي تتبعينه في تخسيس وزنك , خذي كميات صغيرة من اصناف الطعام و اشكري النضيفة على اطباقها اللذيذة.
لا تحاولي ام تنتصري في المناقشات
عبري عن رأيك في المناقشات الدائرة و لكن لا تصممي على الفوز و كأنك في مبارزة .
اذا كان الشخص الثاني له رأي مخالف تماما عن رأيك فمن المستحيل ان تغيري رأيه او طريقة تفكيره لذل كان مصمما على رأيه و مقتنعا به . لذلك قولي رأيك و اسكتي فمن العبث كسب مناظرة جدلية و خسارة صديق , اتركي المجال مفتوحا لمنافسك بقولك :(( قد تكون مصيبا فيما تقول و لكني متمسكة بما أعتقد الآن )) ثم ابتسمي بروح رياضية و غيري الموضوع , و ليكن شعلرك(( خلاف الرأي لا يفسد للود قضية )) .

لا تتفاجئي
اذا وقعت المضيفة و هي تحمل صينية القهوة , اذا قام احد الضيوف ليرقص و لم يكن هناك موسيقى أو جو راقص او اذا قال لك الرجل الذي يجلس بجانبك في الطائرة انك جميلة جدا و يريد الزواج منك . حافظي على هدوئك و تظاهري بأن شيئا غريبا , لم يحدث و بدل ان تتظاهري بالدهشة لسقوط المضيفة ساعديها في الوقوف و التقاط الفناجين , تجاهلي الرجل الذي قام ليرقص و قولي لرجل الطائرة :(( متأسفة ولكنني متزوجة او مخطوبة)).
لا تجيبيه و اعبسي قليلا ... و ينتهي امره ... طبعا لا ننصحك بان تسافري على طائرة خاصة .[/

سافري بأناقة
لتكن حقائبك من الموع الجيد و من اللون نفسه ان أمكن , و اختاري فستانا او تايور مريحا من قماش لا يتجعد , تجنبي حمل حقيبة سفر في يدك أو اكياس بلاستيك او تعليق آلة تصؤير غالية على كتفك , كوني واقعية فيما ستلبسينه و لا تحزمي كل ثيابك و تضفينها في الشنط , ليكن لديك فكرة على المكان الذي تسافرين إليه حتى تعرفي ماذا تأخذين معك من الملابس فلا تبدين كسائحة في ذلك البلد , حافظي على هدوء اعصابك حين تسافرين و لا تحتجي بصوت عال اذا تأخرت الطائرة او اذا لم تعجبك غرفتك في الفندق . اذا لم ترضي عن شيء معين , قدمي شكواك للادارة , عليك كذلك , ان تقدري و تفرقي بين العادات المحلية و سوء الخدمة فلكل بلد نمط مختلف في السرعة و طريقة الحياة.
المال ليس موضوعا اجتماعيا
لا تتحدثي عن المال الا اذا كان وتيق الصلة بموضوع المناقشة , ولا تسألي عن ثمن كل شيء تقع عليه عينيك الا اذا كنت تتسوقين
يتبع

 
قديم 09-17-2009, 09:54 PM   #2

مريم رائد


رد: كيف تصبحين سيدة راقية 2


كيف تصبحين سيدة راقية 2


 
قديم 10-10-2009, 11:37 PM   #3

بنوتة شقيه


رد: كيف تصبحين سيدة راقية 2


كيف تصبحين سيدة راقية 2

تسلمين ع الموضوع الرائع

 
قديم 10-17-2009, 09:58 PM   #4

شيموشيمو


رد: كيف تصبحين سيدة راقية 2


كيف تصبحين سيدة راقية 2

جزاكى الله خيراااااااااااااااااا

 
قديم 11-25-2009, 01:11 PM   #5

مرجانة زمان


رد: كيف تصبحين سيدة راقية 2


كيف تصبحين سيدة راقية 2

للاسف الكثير بيحاول يمثل دور الاتيكيت بس الحقيقه ما يضبطها الا اللى عنده من الاساس اخلاق طيبه
مشكوره على التعليمات الرااائعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0