ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لكي تبدين اجمل في المناسبات يوجد هنا لكي تبدين اجمل في المناسبات وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-09-2009, 04:08 AM   #1

ام العنوود

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 71673
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 322 

قلب جديد لكي تبدين اجمل في المناسبات


لكي تبدين اجمل في المناسبات

لاشك أن أول ما تفكرين به عندما يقوم أحد بدعوتك إلى مناسبة معينة كيف ستبدين جميلة ومتألقة..

لن يقف تفكيرك عند الفستان الذي ستختارينه أو لون الحقيبة التي ستحملينها، لأنك تأملين أن تشرقي بوجهك وبشرتك لتكوني متألقة ومميزة.

بشرة مشرقة:

إن كانت لديك فكرة مسبقة عن المناسبة التي ستحضرينها، يمكنك وضع قناع مناسب لبشرتك قبل الموعد بوقت كافٍ.. مع أخذ قسط وافر من الراحة والنوم.. وعند الاستعداد للذهاب إلى السهرة ابدئي بتنظيف البشرة بلوسيون يتناسب مع نوعها، إذا كانت بشرتك من النوع الجاف ضعي لمسة من كريم مرطب وابسطيها، ثم ضعي لمسة من كريم أساس على الخدين والأنف والجبهة والذقن، ثم ابسطي الكريم بواسطة إسفنجة خاصة مبللة بالماء ومعصورة، ثم ضعي لمسة من بودرة شفافة بواسطة فرشاة كبيرة، بعد ذلك ضعي لمسة من أحمر الخدود، وابدئي من عظمة الخد متجهة إلى أعلى، واللون الوردي بدرجاته يكسبك الإشراق والحيوية.

عيون المها:

إن كنت تريدين أن تضفي على عينيك الجمال والاتساع ضعي الظل الذهبي على كامل الجفن المتحرك ثم ارسمي فوق الرموش العليا من عند الزاوية الداخلية للعينين خطاً دقيقاً بالقلم الأسود، ليصبح أكثر عرضاً كلما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية وعند نهايتها ارفعي الخط الأسود قليلاً إلى أعلى ثم ارسمي زاوية على شكل سبعة، ومدي اللون وصولاً للخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت ثم وزعي اللون الأسود بواسطة الفرشاة جيداً من عند الزاوية الخارجية وصولاً للخط الفاصل بين الجفن المتحرك والجفن الثابت.

ضعي قليلاً من اللون الذهبي تحت عظمة الحاجب لإبراز عينيك.

ارسمي خطاً بارزاً تحت الرموش السفلى من عند الزاوية الداخلية لعينيك ومتصلاً بالكحل الأعلى باللون الأسود, ومدي اللون خارج حدود العين مع ترك الخط مفتوحاً عند نهاية الزاوية الخارجية للعينين وغير متصل وتمويه اللون بالفرشاة وتوزيعه بنعومة مع تكحيل داخل العينين بالكحل الأسود، وتوزيع ظل باللون الأبيض بين الخط الفاصل للكحل عند نهاية الزاوية الخارجية لاتساع العينين، كلمسة أخيرة ارسمي خطاً بالكحل السائل فوق الرموش العليا لإبراز قوة اللون الأسود..

كثفي الرموش العليا والسفلى باستخدام الماسكارا.

الشفاه القرمزية:

أكثر ما يناسب المساء والسهرة ألوان أحمر الشفاه المشتقة من اللون القرمزي مع إضافة لمسة ذهبية أو نحاسية، لذلك ابدئي أولاً بتحديد الشفاه بقلم خاص من نفس لون الأحمر، واملئي الفراغ الداخلي باللون المطلوب، ثم ضعي طبقة من البودرة الخفيفة ثم اطلي الشفاه مرة أخرى.

الأناقة في تسريحتك:

تعتبر تسريحة الشنيون من أفضل التسريحات التي تلائم المناسبات والسهرات لأنها تكسب صاحبتها الأناقة وتفسح مجالاً واسعاً ليظهر جمال الوجه بشكل واضح.. كما تلعب الإكسسوارات؛ كالحلق والطوق دوراً مهماً مع هذه التسريحة إذ يظهر جمالها وبريقها حيث لا تخفيه خصلات الشعر المتناثرة.

 
قديم 09-09-2009, 05:27 AM   #2

احلى بنت انا


رد: لكي تبدين اجمل في المناسبات


لكي تبدين اجمل في المناسبات

تسلمين يالغلا
يعطيك الصحة والعافية

 
قديم 09-09-2009, 05:35 AM   #3

ام العنوود


رد: لكي تبدين اجمل في المناسبات


لكي تبدين اجمل في المناسبات

احلى بنت انا
مشكوره
على
مروركــــ
الــرائع
وردكـ
الاروع

 
قديم 10-22-2009, 09:28 PM   #4

بنوتة شقيه


رد: لكي تبدين اجمل في المناسبات


لكي تبدين اجمل في المناسبات

مشكورة حبيبتى

 
قديم 10-23-2009, 03:01 AM   #5

الساحلى فطفط


رد: لكي تبدين اجمل في المناسبات


لكي تبدين اجمل في المناسبات

السلام عليكم انا عغو جديد احببت العضويه معكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0