ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية يوجد هنا انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-10-2009, 10:11 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية


انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية

البشرة الخمرية هي تلك التى تجمع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، والتي تميز مجتمعنا الشرقي. وتناسب البشرة الخمرية ألوان وأنواع عديدة من منتجات المكياج كالآتي.


أولا، اختاري كريم الأساس السائل ليعطيك التغطية الكاملة للبشرة خاصة إذا كانت تجمع بين درجات مختلفة فاتحة وداكنة. جربي كريم أساس MAC الذي يناسب تماماً درجات البشرة الخمرية.


وبالنسبة لظل الجفون، فالعيون الخضراء والبنية تناسبها ألوان الظلال البنية الفاتحة أو الخضراء الداكنة والبرونزية اللامعة، التي ستبدو رائعة خاصة مع البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس.


تتماشى درجات أحمر الشفاه البنية المختلفة مع البشرة الخمرية. اختاري لونك المفضل من مجموعة Lancome التي تجمع بين درجات متعددة لأحمر الشفاه البني. استخدمي الدرجات الفاتحة للنهار، والدرجات البنية الداكنة أو المائلة للأحمر في السهرات. أما البشرة البرونزية فيناسبها أحمر الشفاه المرجاني أو المائل للبرتقالي.


إذا كانت بشرتك بالفعل تميل للاحمرار فقد لا تحتاجين لأحمر الخدود. واختاري بدلا منه درجة مناسبة من البودرة البرونزية والتي ستعطيك مظهرا طبيعيا جذابا .


وأخيرا، إذا كنت تعانين من البشرة الباهتة في بعض مناطق الوجه، فلم لا تجربي الهاي لايتر لإضفاء بعض الحيوية لها. جربي قلم Illuminating Touch من Collection 2000 على عظمتي الخد، والذي سيترك وجهك مشرقا.

 
قديم 09-11-2009, 07:24 AM   #2

مجننهآإ عزوز


رد: انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية


انواع المكياج التي تناسب بشرتك الخمرية

يعطيك العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0