ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

خبوله


20451506901999222511 رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

ارجوش كملي الروايه


عجبتني حيل

:icon_surprised:

تقبلي مروري


خــــــــبولـــــــه :
:

 
قديم   #17

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

بناااااااااات ليه مافي ردوووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووود؟؟

 
قديم   #18

خبوله


Unhappy رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

يالله ياقمرنا كلنا

كملي القصه

تحسنا وتحمسنا

وتقطعين



تحياتي


خبــــــــوله

 
قديم   #19

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

والله راح اكمل عشانك..

 
قديم   #20

قمرهم كلهم..


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع
//
//

صبآح يوم الجمعه
في بيت رولآ
في غرفه مآهر
مآهر مانام ليله الخميس كان يفكرفي ريم
مآهر كان فاتح الشبآك وواقف عنده ويكلم نفسه: متى يجي يومنا ياريم وتكوني ليا
مليت من كثر ما افكرفيك
لآزم اصارحك
بس كيف لو ماتحبني ايش بيصير في حياتي؟؟
مستحيل اكمل حياتي بدونها لآزم تعرف والي يصير يصير
ولآزم تحبني مع ان احساسي يقول غير كذا
آآآخ مااتوقعت اني احب واول ماحبيت حبيت وحده ما تفكر فيني
ايش هالحظ؟؟ ياما شفت بنات بجميع الجنسيات والأعمار
لآكن ماحسيت بأي شعور ناحيتهم بس لما شفت ريم من اول نظره وبالصدفه ..حبيتها مين كان يصدق انا نفسي ما صدقت اني حبيتها
آآآه بس ايش بقول انا من شفت ريم وانا قطعت كل علاقاتي مع كل البنات
لأني احس اني اخونها وهيا اصلا ولا تفكر فيني
انا صرت انسان تاني بعد ماشفتها انا مو مآهر انا ايش صار فيني؟؟
ياريتك تحسي فيني ياريم ياريتك

في بيت جمآنه
جمانه نآيمه في غرفتها
يرن جوالها المتصل نواف
جمانه: نعم
نواف: ادري حبي قومتك من النوم بس في موضوع لآزم اقوله لكي
جمانه: خير حبيبي
نواف: لآمآيصير اليله تجي الشاليه واقولك
جمانه: لا اليله مااقدر مره تعبانه مدري ايش فيني؟
نواف: سلامتك عمري بس صدقيني موضوع مهم لآزم تجي
جمانه: خلاص اشوف
نواف: اوكي ياقلبي انتي اخليكي تنامي باي ياحياتي
جمانه: باي حبيبي

في بيت ابو سعود بعد صلاة الجمعه
ام سعود: يلا ياحلوين الغدآ
ريم: ماما فين سعود؟
ام ريم: اكيد بغرفته روحي ناديه
ريم: طيب
ريم تدق الباب على سعود
سعود: تعالي ريم
ريم تفتح الباب
ريم: بسم الله كيف عرفت اني انا؟
سعود:ومين يتوه على دقتك فيكي نعومة مو طبيعيه
تدقي الباب بكل نعومه وماغيرك في البيت يدق هالدقه
ريم تبتسم: بس ميرآ انعم مني
سعود يطالع في ريم ويبتسم: تصدقي ياريم ان في الدنيا كلها مافي زيك انتي وحده بهالعالم بس ماغيرك
ريم تبتسم : ليش يعني؟
سعود:جمعتيني في ميرآ مع انها كانت راح تروح مني
وجمعتيها فيني وماشفت احد بطيبه قلبك وبحنانك فرحتي لفرحي وشلتي همي
ساعات احسد زوجك وعيالك راح يمتلكو صاحبه اجمل قلب
ريم تبتسم: مدحتني كثير
سعود: صدقيني لو جلست اتكلم عمري كله وربي مابوفيكي حقك
ريم تحضن سعود: ولا راح القى اخ زييك ياسعود
ماقد رفضت لي طلب
ولا يوم زعلتني
فتحتلي قلبك
وحسستني بالأخوه
الله لآيحرمني منك
ام سعود من تحت:
وبعدين معاكم من جد لما قالو قلت لحسن نادي حسين راح ولا جو الإثنين
ريم وسعود:هههههههههههههه جايين
على طاوله الطعام
ابو سعود: يلا شدو حيلك الإمتحانات قربت
وانت ياسعود شد حيلك لا تخلي ميرا تاخذ عقلك
سعود يبتسم
ريم: ماما من اليوم بروح اشوفلي فستان لشبكه سعود
سعود: الله من اليوم وبعدين اليوم جمعه
ريم: ترآ مو بدري كلها ثلآثه اسابيع قدامنا
ام ريم: اي والله ترى ناخذ وقت
ريم: ماما ايش رايك نفصل احسن لنا من دوخه السوق
ابو ريم: لالالا مو مصدق ريم تقول للسوق دوخه مو معقول
سعود: اي والله ريم جنانها السوق
ريم: لا مو عشان شي بس عشان في بالي مو ديل فستان ونفسي اسويه بس هيا دي الحكايه
ابو سعود وسعود: اها عشان كذآ
ريم تبتسم
ام ريم: والله انا اشوف تفصيل احسن بس ادور لي موديل
ريم: بطلع لك صور من النت
ليآن: وانا وانا ونا ونا ابغى فستآن منفوووووووووووش مرره مررره
ريم تبتسم: يعني زي العروسه
ليان: ايوا زي العروسه
ام ميرآ: ليان ماقد لبست فستان خلينا افصلها هذي المره
ابو سعود: وقت ما تبغو تروحو السوق قولو لسعود يوديكم
هوا العريس يتصرف معاكم
ام سعود: لا والله
ابو سعود:انا لما كنت عريس انا وديت اهلي للسوق
ريم: اها عشان كذآ تبغى سعود يودينا عشان يتعب زييك
ابو سعود: هوا دا... يلا الحمد لله
سعود: الله يعينني على ذآ مشوار
ريم: ترآ بلف جده لف ما بخلي مول الا وبروحو
ام سعودتبتسم :هذا عشان شبكتك
ليآن: احثن محد قلك اتوزوز
سعود: لوني اسمها اتجوز مو اتوزوز
الكل يضحك

الساعه 9 باليل
جمانه تدق على نواف: هلا نواف
نواف: هلا حبيبتي
جمانه: انت بالشاليه
نواف: اي نعم يلا تعالي ترآ اتأخرتي
جمانه:خلاص اوكي

عند الشاليه
جمانه تدق الباب
نواف يفتح: اهلين ادخلي بسرعه
جمانه: ايش فيك ترآ خوفتني
نواف: مافي الا كل خير انتي اجلسي بس واشربي معايا هالكاس
جمانه: لالا مابى المره الي فاتت شربته وتعبت بعدها
نواف: يعني ترفضي مني الكاس وتزعليني يهون عليكي زعلي
جمانه: لا مايهون وبشربه عشانك
نواف بخبث: ايوا كذآ
جمانه تشرب الكاس دفعه وحده
جمآنه: آآآخ حاسه بدوخه ايش هذآ
نواف: عصير حبيبتي
جمانه: نواف الحقني مو قادرة افتح عيوني وحاسه بدوخه مو قادرا اقوم
نواف: طبيعي حبيبتي طبيعي
جمانه نآمت لأن نواف حاطط منوم
نواف يشيل جمانه ويدخلها غرفته
الصبآح الساعه 6 الفجر
نواف كآن منسدح جمب جمآنه ويشرب سجاره
جمآنه تقوم: آآه رآسي رآآسي
نوآف بخبث: سلآمتك
جمآنه تصرخ: انت ايش سويت فيني؟
نواف: ولا شي لأنك تعبانه اغمى عليكي وجبتك هنا بس
جمآنه: لآلآ مو هذا الي صار
آنآحآسه اني تعبآنه مره مو قادره اتحرك
نواف: سلامتك حبيبتي ماتشوفي شر اكيد من قله الأكل
جمآنه تصرخ: نواف انت ايش سويت فيني؟
نواف: ياحبيبتي ياحبيبتي صدقيني ولا شي انا اصلا خايف عليكي ومن خوفي عليكي نمت جمبك بس
جمآنه تقوم تجلس: الساعه كم
نواف: سته الصبح
جمانه بفجعه: يووه عندي جامعه وبعدين انت ليش مانمت لدحين
نواف: كيف تبغيني انام وانتي تعبآنه
جمانه تبتسم
نواف: اوصلك الجامعه .. بس انا اقول خليكي اليوم عندي انتي مره تعبانه
جمانه تطالع في ملآبسها وبفجعه: نواف هذي مو ملآبسي من غير ملآبسي
نواف: اهدي اهدي انا شفتك مره حرانه وعرقانه قلت اغير لك عشان انتي كنتي لابسه صوف حبيبتي
جمانه ترفع صوتها: وبأي حق تتصرف هالتصرف
نواف بخبث:هذي جزاتي لأني خايف عليكي ع العموم ملآبسك بالصاله روحي خذيها
جمانه تمسك يد نواف:آسفه حبيبي بس انفعلت عشان مصدعه
نواف: مايحتاج تتأسفي انا ماازعل من حبيبه قلبي
جمانه تبتسم

في الجامعه
سميه: بنآت ليش ماجات جمانه
ديمه: مادري
صبآ: اول مره تغيب ولا تقولنا
سميه: لا يكون صاير فيها شي
ديمه: تتوقعي مع نواف
سميه بإستغرآب: مع نواف
صبآ: وليش مستغربه كانت معاه اول بالشاليه
سميه بإستغرآب: شاليه جمانه راحت مع نواف في شاليه
ديمه: وايش فيها يعني حتى احنا كنا هناك
سميه: معقول
صبآ: كل شي معقول الناس تتطور وتروح وتجي وانتي لسه بمكانك
ديمه تضحك: ترى انتي حاله خاصه من حالات البنات
صبآ: سميه انتي من العصر الحجري ياماما اتطوري
سميه: انتو تسمو هذا تطور؟؟؟
صبآ: ايوا
ديمه: يابنت والله متعه انتي بس تعالي معانا ليله صدقيني بتنبسطي
سميه: صح طفشانه بس مااروح هالأماكن
صبآ: لمتى بتفضلي غبيه تعالي معانا يابنت واتركي هالتفاهات
سميه: انتو شايفين كذآ؟؟
صبآ وديمه يهزو روسهم
سميه: خلاص اوكي واصلا انا مخنووقه ومتضايقه
صبآ: ولا يهمك اكلم لك تركي انتي قولي متى
سميه: اقرب وقت
ديمه: هوا كل يوم فيه انتي بس اختاري
سميه: بكرآ
صبآ: بكرا بكرا
ديمه: وكللنا بنكون معاكي

تجي ريم وميرآ ويجلسو في الطاوله الي مقابله طاوله صبآ وسميه وديمه
صبآ: شوفو وجه النحس
ديمه: آآخ لو تتركوني عليها
سميه: حرآم عليكم والله عسوله
صبآ: شفتي لو عاد قلتي عليها عسوله مرة تانيه بقص رقبتك
سميه: خلاص خلاص
ديمه: صبآ طلعي جوالك بسرعه بسرعه
صبآ تطالع في ديمه: تفكري في الي انا افكر فيه
ديمه: هوادا
ديمه تطلع جوالها وصبآ تطلع جوالها ويصورو ريم وميرا من غير ما احد يشوفهم
سميه: لا بنات حرآم
صبآ: انتي تسكتي
ديمه: سميه آخر مرة تقول عنها حرام انتي فاهمه
صبآ: الي زي ريم تستاهل اكثر من كذا

في بيت ابو مآزن
الكل جالس بالصاله
يرن جوال مآزن
المتصل بدر
مآزن: هلا والله بدر
بدر: هلا فيك كيف الحال؟
مآزن: بخير الله يسلمك وانت؟
بدر: بخير الله يسلمك .. اقول مآزن بغيتك في موضوع بس لآزم اقابلك
مآزن: وانا حآضر
بدر: اوكي اجل عازمك اليوم على آبل بيز ع العشا الساعه 10 اوكي
مآزن: اوكي
بدر: يلا اشوفك هنآك
مآزن: انشاء الله
بدر: يلاسلام
مآزن: سلآم

ام مآزن:هذا بدر اخوميرآ
مآزن: ايوا
نوف اول ماسمعت اسم بدر التفتت على مآزن
ام مآزن: ايش يبغآ؟
مآزن: مدري بس يقول يبغاني في موضوع ويقول عازمني ع العشا وهناك يقولي
ام مآزن: خير ايش فيه؟
مآزن: والله مدري ..ع العموم الساعه 10فكروني لا تنسو واعدت الرجال
نوف حست بخوف من مكالمه بدر
نوف طلعت غرفتها وسكرت الباب
نوف مع نفسها:خير ايش يبغى بدر من مآزن؟
ايش الموضوع الي بين مازن وبدر؟الله يستر
ممكن بيقوله عليا ويقوله انه هوا الي جابلي الجوال
ياويلي بروح فيها لالا ما اعتقد
بس ايش ممكن يكون الموضوع الي بين بدر ومازن؟

الساعه 9:00
نوف: مآزن الساعه 9
مآزن: طيب ويعني
نوف: يعني الموعد
مآزن:قلت 10
نوف: يعني قلت على ماتروح
مآزن: المشوار من هنا لأبل بيز كلها ربع ساعه ومع الزحمه يمكن اكثر بكم دقيقه بس
نوف: طيب خلاص
الساعه 9:15
نوف: مازن اتأخرت شوف الساعه صارت كم
مآزن: يانوف قلت 10 10 10
نوف: طيب لا تعصب
نوف كانت متوتره وكان عندها فضول غير طبيعي تبغى تعرف بدر ايش يبغى من مازن
الساعه9:30
نوف: مآزن
مآزن قآطعهآ:يوووووووووووووه خلاص خلاص بروح اغير ملآبسي
نوف تبتسم

الساعه 10:00
في ابل بيز
مآزن: السلام عليكم
بدر: هلا وعليكم السلآم كيفك؟
مآزن: بخير وانت؟
بدر: بخير الله يسلمك اتفضل اجلس
مآزن: مشكور
بدر يطآلع في مآزن ومآزن يطالع في بدر
مآزن: ترآك اشغلتني ايش الموضوع
بدر: طيب ايش رايك نطلب العشا واحنا ناكل نبدآ بالموضوع
مآزن: مآشي
مآزن وبدر يطلبو العشا
وجآ العشآ
مآزن: وهذا العشا وجآ هآ ايش الموضوع؟
بدر ارتبك:ياريت اول شي ماتفهمني غلط
مآزن: قول قول وماعليك
بدر: آنآ حبيت انسانه غير كل الناس
جمعتني فيها الصدفه
حب صادق مافيه تلاعب او طيش ولعب شباب
مآزن مستغرب من كلآم بدر
بدر: شوف مآزن هالبنت قابلتها بمول ومن غير قصد كسرت جوالها حبيت اعتذر لها واشتريت لها جوال ثاني بس من يومها وماغابت عن بالي
حتى ماادري اذا كانت تحبني او لا وصدفه تاني تطلع صاحبه اختي
جمعتنا الصدفه
مآزن بإستغرآب: والمطلوب مني؟
بدر ارتبك: البنت الي حبيتها حب شريف حب صادق واتمنى نهايه هالحب الزوآج
مآزن بنظرآت تعجب: مين؟
بدر: نوف اختك
وبدون ماتفهمني غلط صدقني ماصار شي بيننا وانا بتقدم لها بس حبيت اصارحك اول شي قبل لا اتقدم لها
مآزن مصدوم
بدر: صدقني حبي لأختك حب صادق ولا تدري حتى اني اموت فيها زي ماقلت لك كل شي صار صدفه
مآزن: بدر انا انا مو عارف ايش اقولك
مآزن: قول الي تقوله هذا الي انا كنت بقوله
اتمنيت لباقي حياتي تكون لأختك
مآزن:بصراحه مازن انا متفاجئ
انت شاب خلوق محترم ولك منصب وانا شخصيا مو رافضك بس..!؟
بدر: بس ايش؟
مآزن: اكيد الأهل لهم قول واكيد البنت كمان
بدر: وانا ماقلت شي ياريت تقول لهم وانا مستني الرد
مآزن:يصير خير
بدر: طيب كمل اكل ليش وقفت
مآزن: اوكي

في بيت ابومآزن
مآزن يفتح البآب ويدخل البيت
نوف سمعت فتح الباب قامت تجري تشوف مآزن
مآزن: خير ايش فيكي تجري صاير شي؟
نوف بإرتبآك: هآ لالا بس قلت اشوف مين جآ
مآزن يبتسم بخبث ويرميلها نظرات ماعرفت معناها نوف: طيب
مآزن يطلع غرفته
نوف واقفه عند الباب تكلم نفسها:هذا ايش فيه يبتسم ماقلت شي انا ..يووه ايش قاله بدر ؟
ام مآزن:نوف خير اتجننتي تكلمي مين
نوف: هآ لا ولا شي الا الا كنت كنت اغنيي
ام مآزن تمسك راس نوف: اكيد حرارتك مرتفعه او انتي اتجننتي
البنت خرفت ومو عارفه ايش تقول
نوف انحرجت
الأم تطلع لغرفه مآزن
تدق الباب
مآزن يفتح البآب: امي
ام مآزن: وايش فيك استغربت؟
مآزن: لا ما استغربت تعالي ادخلي
تدخل ام مآزن الغرفه :ايش كان يبغى بدر؟
مآزن يروح يسكر باب الغرفه ويلقى نوف عند الباب : نوف يلا روحي غرفتك بكلم امي
نوف بقهر:اووف
مآزن يسكر الباب
ام مآزن: خير ايش فيه شغلت بالي؟
مآزن: الموضوع الي بقولك هوآ مآ ابغى نوف تسمعه
ام مآزن: خير
مآزن: لو اتقدم واحد وخطب نوف راح توافقي
ام مآزن: لو كان ابن حلال ويستاهل بنتي ليش لا؟
مآزن: حلو.. طيب ايش رايك لو قلت ان في وواحد تقدم لها طيب وابن حلال وله منصب وولد ناس
ام مازن: مين هوا؟
مآزن:بدر
ام مآزن: بدر بدر ماغيره
مآزن يهز راسه
ام مآزن: والله بدر واهله في غنى عن التعريف
بس ليش هوا قالك ليش ماقالت لي امه؟
مآزن:كل واحد واسلوبه يمكن لأنه يعرفني حب يقولي انا اول بعدين يتقدم
ام مآزن: بدر مايتعوض بس بتتوقع نوف بتوافق
مآزن :خلي نوف عليا انتي ايش قلتي؟
ام مآزن: طبعا اتمنى واحد زي بدر ياخذ بنتي
مآزن :حلو ..بس باقي ابويا لو وافق بكلم نوف
ام مآزن: اتوكل على الله وقول لأبوك
مازن: هوا بغرفته
ام مآزن : ايوآ
مآزن يروح لغرفة ابوه ويدق الباب
ابو مآزن: اتفضل
مآزن: مسا الخير
ابو مآزن كان يقرأ كتاب: اهلا مسا النور
مآزن: في موضوع ابغى اكلمك فيه
ابو مآزن ترك الكتاب: وانا معاك
مآزن:انت مو ناوي تفرح في عيالك وتزوجهم
ابو مآزن:يوم منايا اشوفكم متزوجين واشوف احفادي
بس ليش هالسؤال؟ انت ناوي تتزوج
مآزن يبتسم: بصراحه ايوا بس مو دحين بعد ما تتزوج نوف عشان اليوم اتقدم لها واحد
ابو مآزن: ماشاء الله ومين؟
مآزن: بدر
ابو مآزن: بدرالـ ...........؟
مآزن: ايوا
ابو مآزن: والله من شفت الولد وقلت عنه خلوق ومحترم وابن حلال
مآزن: يعني موافق؟
ابو مآزن: الرجال مافيه عيب بس اعطيني وقت اسأل عليه اكثر
مآزن: خذ وقتك بس راح تتعب نفسك لأن اخباره عندي بدر صاحبي انا وسعود والرجال قمه الأخلاق والإحترام
هوا الي شايل اهله وبيته بعد وفاه والده وسعود آخذ اخته
يعني العيله كلها على بعضها قمه الأدب
ابو سعود: ماعليه مانستعجل برضو اعطيني وقت اسأل عليه
مآزن: خلاص بس ياريت تتركو نوف عليا
ابو مآزن:خلاص ولا يهمك

في الجامعه
سميه: بنات انا خايفه لا تنسو ايش راح نسوي اليوم
صبآ: جينا خايفه وبعدين معاكي
ديمه: قلنالك راح نسليكي ونخليكي مبسوطه انتي مو تقولي متضايقه ومخنوقه خلاص خليها علينا واحنا نظبطك
سميه: بس والله
صبآ: اسكتي ولا كلمه تجي يعني تجي
ديمه: هذي جمانه جات
جمانه: اهلا
البنآت:اهلين
ديمه: فين الناس ؟
جمانه: والله موعارفه ايش اقولكم حاسه بفرحه وبنفس الوقت بخوف
صبآ: كنتي مع نواف صح؟
ديمه: اكييد
جمآنه تبتسم وترمي نفسها على ديمه: آآآآه آحلى ايام حياتي
سميه: يعني انبسطتي؟
جمآنه: مره مره مره وياريت ارجع تاني
صبآ: سميه اليوم رايحه الشاليه معانا يلا تعالي
جمانه: اكييد بجي اصلا هذا صار بيتي التاني
ديمه: قوليلنا ايش صار معاكي ؟
صبآ: ما نمتي بالبيت صح لأن دقيت ع البيت ردت الشغاله قالت ما نمتي الليله في البيت
جمانهة ارتبكت ماتبغى تقولهم ايش الي صار مع نواف: شوف المفضوحه
سميه بصدمه: فين نمتي؟
جمانه وهيامرتبكه ومتوتره : مع نواف في الشاليه
البنآت : نعم
جمانه: ايش فيكم..بس دخت واغمى عليا وماقدر يتركني لوحدي وخلاني انام عنده بس هذا الي صار؟
سميه:وكيف ترضي لنفسك انك تباتي في غير بيتك
جمانه: عادي يابنت ايش فيكي ؟
ديمه: ماعليكي منها
صبآ: هذي البنت لسه ما اتطورت
سميه: طيب كيف كان شعورك
جمانه: والله مرررررة فرحانه شعور ماينوصف
سميه: والله نفسي مره احس بفرح
جمانه: خلاص تعالي اليوم وبتحسي بفرح


العصر في غرفه ريم
ريم منسدحه على السرير وتبكي وتكلم نفسها
ليش مانسيت الحلم
ياما حلمت احلام وانساها من ثاني يوم ليش هالحلم بالذات مو راضي يغيب عن بالي
خايفه يتحقق
وياريت يتحقق
خايفه يتحقق ويروحو اهلي مني
وياريت يتحقق واشوف فارس احلامي
واعيش معاه احلى ايامي
ويعوضني على ايامي الي فاتت
ويكون املي في ايامي الجايه
يكون انفاسي
والهوا الي اتنفسه
واكون حبه الأول والأخير
ويكون حبي الأول والأخير
ونكون سوا يجمعنا الهوا
نكون عشاق غير كل العشاق
واكون روحه لو ابعد عنه مايعيش
ودقات قلبه هيا دقات قلبي
اشتاق له كل يوم حتى لو هوا معايا بكل لحظه
واعيش معاه لحظه بلحظه
ونعيش اجمل حكايه حب
حكايه عاشق وعشيقه
هايم وهايمه
وصوته يهز كياني
وضحكته تحييني
ولمسته تدفيني
ونظرته تسحرني
وحضنه يعذبني
آآآآآآآآه ياربي
رمت البطانيه على وجهها

في الصاله
ام سعود: ليآن ماما ناديلي ريم
ليآن: يووه ماما مو شايفتني جالسه العب
سعود: انا اروح اناديها
سعود يروح يدق باب غرفه ريم
ريم تمسح دموعها: مين؟
سعود: افتحي ريم ليش قافله الباب؟

ريم تفتح البآب
سعود: ايش نايمه؟
ريم: لا تعرفني ماانام العصر جالسه اذاكر
سعود: طيب امي تبغاكي بس قبل لا تنزلي بكلمك شويه
ريم: عن ميرا صح؟
سعود يبتسم : عارفتني
ريم: يلا يلا قول ايش عندك؟
سعود يغمز: لا بس بسأل عنها كيفها ايش اخبارها يعني كذآ
ريم: لا تخاف عليها بخير مافيها شي
سعود: طيب لو كلمتيها او شفتيها سلميلي عليها
ريم: لا والله ايش رايك آخذك معايا ونروح عندها
سعود: يكون افضل
ريم وسعود يبتسمو
سعود: تعالي تعالي ترا الغدا ع الطاوله
ريم: يلا
في غرفه الطعام
ريم: مساء السكر
الكل: مسا الورد
ليآن: مثا الثكره
ريم: يسعدك ربي
ام ريم: ريم حبيبتي انتي تعبانه ليش عيونك منفخه ولونك اصفر
ريم: لا مافيني شي بس يمكن من المذاكره او قله النوم
سعود: انتي صرتي ما تهتمي بصحتك؟
ابو سعود: كل شي الا صحتك يابابا
ريم: انشاء الله
ام سعود: سعود اليوم تودينا السوق بعد العشا
سعود: من عيوني بس الله يخليكم لا تتعبوني
ريم: طول ما انا معاك راح تتعب يعني راح تتعب
سعود: والله خايف على زوجك وربي يحزن لو آخذك
ام سعود: ايش فيها بنتي مافيا الا الخير
ريم: شفتي كيف ماما سامعه ولدك ايش قال
ابو سعود يبتسم:كان يمزح ماعليكي منه
ريم تطالع في سعود بحقد
سعود: الحقوني خفت منها
ليآن تأشر على ريم وتضحك
الكل يضحك

ايش بيصير بين ميرا وسعود؟؟
هل راح يكملو مشوارهم ويتزوجو او بيصير شي ويفترقو؟؟
وجمانه ايش بتكون نهايتها مع نواف؟؟
ايش بيفكرو صبا وديمه على ريم؟؟
وريم هل بتلقى فارس احلامها؟؟
ولا بيصير شي ويعكر حياتها؟؟؟
وهل نوف بتتزوج بدر؟؟

ترقبو التكمله والنهايه..:0108::0108::0108:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0