ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. يوجد هنا احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل.. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #36

نوني القمر


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

بلييييز كملي القصه

 
قديم   #37

نوني القمر


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

وينهاااااااااااااااااااااااا

 
قديم   #38

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

اانا ابي اكملها شكلك مطوله

 
قديم   #39

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

تابع

//

//


في المطعم
رولآ تقرأ المنيو : مو فاهمه شي اطلبلي من ذوقك
مآزن: من عيوني يآعيوني انتي
رولآ تبتسم ابتسامه خجل
مآزن: فديت خجلك
تجي الطلبآت ويقدمها لرولآ وبوسط الأطبآق كآن في هديه
تاخذ رولآ الهديه وتفتحها
ويطلع عقد الماس مكتوب عليه إسم مآزن
مآزن: عجبتك
رولآ: تجنن
مآزن: اسمحيلي البسها لكي
رولآ: تسلم
مآزن: متفصله مخصوص عشانك
رولآ خجلانه
مازن يوقف ويمسك شعر رولا ويرفعه ورولا تمسك شعرها ويلبسها مازن العقد ويمسك كتوفها ويبوسها على خدها

يوم النتايج
ميرا ونوف جو عند ريم يشوفو نتايجهم من النت
ريم : بنات خايفه ماما ادعيلي ادعولي
ام ريم: اشاء الله ناجحه
ريم تشوف نتيجتها
ريم تصرخ:نجحت ماما نجحت ممتاز ممتاز ممتاز
ريم تحضن امها وتبكي
ام ريم: الحمد لله
ميرا تشوف نتيجتها
ميرآ: وآآآو نجحت نجحت نجحت جيد جدا
ام ريم: مبرووك حبيبتي
نوف تشوف نتيجتها
انصدمت
نوف صارت تبكي
ريم: نوف ايش فيكي؟
نوف: نجحت وبتقدير جيد جدا مو مصدقه مو مصدقه
ريم تحضن نوف: الحمد لله
نوف: اول مره تصيرلي الحمد لله
ميرا نزلت تحت تقول لسعود
ميرا وهيا نازله من الدرج: سعود سعود سعود نجحت نجحت"وتجري وتضمه ويرفعها سعود"
سعود : من جد الحمد لله طيب خليني اشوف نتيجتي انا تعالي معايا غرفتي
في غرفه سعود
سعود يشوف نتيجته
سعود: الحمد لله ناجح و ممتاز
سعود يحضن ميرا
بعدين يتذكرو انهم مخطوبين لسه
ميرا مره انحرجت

سعود: امي امي نجحت و ممتاز
ام سعود تحضنه : الحمد لله
مبروك يابنات مبروك ياسعود الله يخليكم ويوفقكم
ريم تحضن سعود: مبروك التخرج
سعود: الله يبارك فيكي وانتي كيف؟
ريم: نجحت بتقدير ممتاز
سعود: مبروك
ريم: الله يبارك فيك؟
نوف: انا بروح اقول لبدر واهلي
سعود: بدر بالمجلس
نوف تنزل المجلس
نوف: بدر نجحت نجحت
بدر: مبروووك حبيبتي مبروووك
نوف : الله يبارك فيك.. يلا وديني عند ماما عشان افرحها

مآزن يدق من فرنسا على سعود
مآزن: بونجور
سعود: بونجور مين نجحت يامازن بتقدير ممتاز
مآزن: من جد مبرووووك اخيرا اتخرجت
سعود: الله يبارك فيك
مآزن: ونوف كيف نتيجتها
سعود: مدري لحظة اسأل ميرا
..ميرا نوف كيف نتيجتها
ميرا: تقدير جيد جدا
سعود: ناجحه بتقدير جيد جدا
مآزن: معقول نوف ماشاء الله او مرة تسويها
وكيف الكل انشاء الله ناجح
سعود: الكل ناجح الحمد لله.. طمني كيف باريس وجو باريس وبنات باريس
ميرا تضرب سعود في بطنه
سعود: اسحب بنات باريس ما نبغاهم
مآزن: آكيد جاتك علقه من ميرا
سعود: قوييه
مآزن:ههههههههههههه
آقول سعود: زوجتي تبغى تكلم البنات
سعود: اوكي
سعود: ريم ميرا رولآ تبغى تكلمكم
ريم:آلو لولو وحشتيني
ريم صارت تبكي
رولآ :وانتي كمان ياعمري
ريم: متى بترجعي وربي فقدتك خلاص طولتي
رولآ :بعد اسبوعين انشاء الله
ريم: يووووه والله كثير
رولآ : هههههههه احاول قبلها انشاء الله ..قوليلي كيفك ايش اخبارك
ريم تبكي: اخباري زفت بدونك والله فقدتك من جد عرفت قيمتك عندي
رولآ: حبيبتي لا تبكي كذا تخليني ابكي قريب انشاء الله جايه
ام سعود تسحب الجوال من ريم وتعطيه ميرا: وبعدين معاكي ليش تبكي دحين
ريم: وحشتني
سعود يطالع في ريم ويبتسم
ميرا: هلا رولآ كيفك وحشتيني
رولآ: هلا ميرا حبيبتي وانتي اكثر
ميرآ: متى جايه؟
رولآ: بعد اسبوعين ويمكن قبل
ميرآ: بالسلامه انشاء الله ترى افقدناكي
رولآ: وانا افتقدكم والله
ميرا: يلا نشوفك على خير معاكي مامارانيا
الخاله رانيا: هلا رولآ كيفك حبيبتي
رولآ: هلا خالتي انا بخير انتي كيفك
الخاله رانيا: بخير الله يسلمك طمنيني كل شي تمام
رولآ: تمام خالتي تمام الله يخليكي ليا
الخاله رانيا: انشاء الله مبسوطه
رولآ تطالع في مآزن: طول ما مازن جمبي انا مبسوطه
مازن يرميلها بوسه في الهوا
الخاله رانيا: الله لايحرمكم من بعض
رولآ: آمين
الخاله: يلا نشوفك على خير انشاء الله
رولآ: انشاء الله يلا مع السلامه

سعود: بمناسبه النجاح بسوي لكم حفله بكرا هنا في البيت

اليوم التاني
في بيت ابو سعود
الكل فرحان ومتهني
سعود وميرا فرحانين بنجاحهم وفرحانين بقرب يوم زواجهم
بدر فرحان لفرح نوف بنجاحها ولأن زواجهم بعد اسوعين
بقيت ريم لوحدها فرحت لنجاحها وفرحت لسعود وفرحت لميرا وفرحت لبدر ونوف
وفرحت لأمها لأنها رسمت بسمتها
الكل فرح واتهنى
اتخرج سعود من الجامعه واتوظف في شركه ابوه
ويستعد للزواج

ليله زواج نوف وبدر
في القاعه
الكل جالس فرحان بهذي الليله طرب ودندنه ودجه

وقت الزفه
نوف كانت لآبسه فستان ابيض بلمسات ذهبيه
كان مفتوح من الصدر لين البطن
ومن الظهر مربط بشرايط
ومسكتها كانت اكسسوارات ذهبيه مع ورود بيضا
طلعت نوف على موسيقى رايقه
وطلع بدر على موسيقى ثانيه
وينزفو الإثنين على اغنيه لراشد الماجد زفه

انتهت اليله ونوف بتروح لبيت زوجها
نوف على الكوشه تنادي بصوت عالي: ماما ماما
ام نوف تجري تطلع للكوشه وتحضن نوف
نوف: مااقدر اخليكي ياماما
ام نوف:الله يوفقك يابنتي لازم تروحي لبيت زوجك
نوف: مااتحمل اقوم يوم ومااشوفك
ام نوف: الله يرضى عليكي لا تبكي وتزعليني منك
نوف تمسح دموعها
ام نوف: الله يوفقك واشوف عيالك
ريم تطلع الكوشه وتحضن نوف
ريم وهيا تبكي: حتوحشيني يادوبه
نوف: وانتي اكثر
ريم: لاتغيبي كثير تعالي زوريني في البيت
نوف:وربيي حفقدك
ام ريم: خلاص بنات ليش النكد دحين افرحو موتبكو
ام ريم تسلم على نوف: الله يوفقك حبيبتي ومبرووك
نوف: الله يبارك فيكي
ميرآ تسلم على نوف: حشتاقلك
نوف: وانتي كمان ويلا عقبالك
ميرا: لا تنسينا بعد ماتسافري
نوف: وانا اقدر انسى اغلى ناسي
ميرا: يمكن بدر ينسيكي مين احنا
نوف: لو انسى اسمي ما انسى اغلى ناسي
ريم وميرا يحضنو نوف: حتوحشينا

بدر اخذ زوجته وسافرو ايطاليا

في بيت ابو سعود
في غرفه ريم
ريم منسدحه على السرير وماسكه الدبوب بعد مااتحممت وجالسه بالروب وتكلم نفسها:كل عاشق اخذ عشيقته وراح
ومابقى غيري في العيله
ميرا راحت مع سعود
ورولا راحت مع مازن
وهذي نوف راحت مع بدر
مافي غيري
معقول راح احب ماهر
لالا مستحيل صح ماهر حليوه لالا مو حليوه قمه في الجمال
بس انسان لعوب وشاب طايش ماهر مايصلح للزواج وانا مستحيل احبه
آآخ بس لو يجي فارس احلامي
يسكني عالمه وياخدني من كل الناس
ونسكن فوق السحاب
ويكون الحب اسمنا
والعشق بيتنا
والغرام اكلنا
آآآآآه متى بس؟؟!!

في غرفه مآهر
مآهر جالس على الكرسي الهزاز يكلم نفسه:كل واحد اخذ حبيبته وراح
وجا دورنا ياريم
آخذك ونروح بعيد عن كل الناس
ونعيش احلى الأيام
بس طول مااناساكت وجالس مكاني مستحيل تحسي فيني
لازم اتحرك لازم اسوي شي
لازم اقولك اني احبك
متى القى فرصه تجمعني فيكي
واصارحك باحساسي
متى؟؟؟

الصباح
في بيت ا ابو مازن وام مازن وريان على طاوله الطعام يفطرو
الكل جالس طفشان وماله نفس للأكل
ابو مازن: آآخ البيت مو حلو من غير عيال
ام مآزن تدمع: وحشوني..وربي كانو مالين البيت علينا
ريان:يعني ماراح يرجعو تاني انا طفشت لوحدي
ابو سعود: لا حيرجعو حبيبي انشاء الله ويجيبو معاهم نونو صغير يلعب معاك
ريان: حيجيبو نونو واو حلو انا طفشت لوحدي ماعندي احد
ام مازن: بس بدري حبيبي على النونو شويه كمان
ريان:يووووووه خلاص انا طفشت دورولي احد العب معاه
ريان زعل وراح غرفته
ام مازن: ترا ريان حالته النفسيه صعبه
طول وقته مع مازن ونوف ودحين راحو وتركوه لا زم مايحس بفقدهم
ابو مازن: والحل
ام مازن:ريان يحب يلعب مع ليان ليش مايروح يلعب معاها ويرجع
ابو مازن: طيب حلو بقول للسواق ماينشغل بشي بس يودي ريان ويجيبه
ام مازن: واصلا بيت رانيا مو بعيد
ابو مازن: خلاص انتي دحين روحي قوليله ترا اول مره اشوف ريان بهالحاله ومايهون عليا اتركه كذا
ام مآزن:انا طالعه اقوله
ام مازن تدق الباب على ريان
ريان بعصبيه: الباب مفتوح
ام مازن: ليش حبيبي ليش معصب وزعلان
ريان: طفشت لوحدي متى يجي مازن ومتى تجي نوف وحشوني
ام مازن كانت حتدمع بس قاومت : طيب روح البس عشان بنروح مكان انت مره تحبو
ريان: ماابغى اروح مكان ابغى نوف ومازن
ام مازن: انت اسمع فين حنروح
ريان: فين؟
ام مازن: عن خالتك رانيا رايحين عند ليان
ريان بفرح: من جد والله يعني رايحين عند ليان
ام مازن: ايوا
ريان بفرح: طيب طيب وخري خليني ادور ملابس البسها
يفتح ريان دولاب ملابسه
ريان: البس هذي لاهذي لالا هذي احلى او هذي الأحلى
ماما ايش البس
ام مازن تبتسم: الي يعجبك

في بيت ميرا
ميرا ومروان وام ميرا جالسين على طاوله الطعام يفطرو
الكل يطالع في بعض مو عاجبه الحال
ميرآ: يووووه بدر كان مسوي لنا جو بالبيت
مروآن: اي والله من جد حسيت بقيمته
ام ميرآ: وانا ايش اقول ياعيالي هذا ولدي وانا اكثر وحده حاسه بفقده
ميرا:خليني ادق عليه
ام ميرا: لالاتدقي عليه اكيد نايم لا تزعجيه
مروآن: وبعد كم اسبوع راح تروح توأم روحي واجلس انا وامي لوحدنا بالبيت والله صعبه
ميرآ: لاتفكرني يامروان الله يخليك خلي كل شي بوقته
ام ميرا: والله انتو ماليين عليا البيت انتو الي ليا في هالدنيا
ميرآ: ماما الله يخليكي غيرو الموضوع لا تنكدو عليا اكثر ولا اقول انا بطلع غرفتي
ميرا طلعت غرفتها وهيا تبكي

في بيت ابو سعود
ريم تفتح الباب على سعود وتلقاه نايم
ريم تكلم نفسها:الله ياسعود راح تتزوج وتتركني
ومايبقى في هالبيت غيري
والله حتوحشني

ريم تقرب من سعود وتغطيه

ريم تبوس جبهته:الله لا يحرمني منك
ام سعود: ريم ايش تسوي؟
ريم: لا بس كنت اشوف سعود قلت لو كان صاحي يفطر معانا
ام سعود: طيب اسمعي خالتك دحين جايه تقول ريان حالته النفسيه صعبه بعد اخوانه ما اتزوجو
وجايبته عشنا يجلس مع ليان روحي قولي للشغاله خليها ترتب غرفه ليان وقومي ليان من النوم
ريم: حركآت والله ريان جاي عند ليان
ام سعود: بنت.. اقول روحي رتبي الغرفه
ريم تضحك: انشاء الله

ريم في غرفه ليان: ليون حبيبتي قومي
ليآن بعصبيه: انتي مو شايفتني نايمه يلا اطلعي
ريم: والله وكبرتي وصار لك لسان
ليان: انا عندي لسان من اول شوفي شوفي"وتطلع لسانها"
ريم: والله كمان
اقول قومي جاي روميو دحين
ليان بتعجب: روميو مين روميو
ريم: مين روميو عليا انا.. روميو ياستي ريان جاي دحين عشا يلعب معاكي
ليان بفرح: والله من جد
قامت ليان من السرير وهيا نآزله طاحت
ريم: بسم الله عليكي هذا كلو عشان ريان
ليان توقف قدام المرايا تسرح شعرها: كيف شعري حلو
بدليلي ملابسي يلا بثرعه مافي وقت دحين يزو
ريم بإستغراب: ايش صار في البنت اول ماسمعت اسم ريان
والله حاله حتى الصغار يعرفو يحبو
على كذا مافي الا انا ماحبيت وانحبيت

بعد نص ساعه
يرن الجرس
ليآن تجري: خاله رنا جات
ليان تفتح الباب وبفرح: ريان
ريان: ليان
ريم من الصاله: دعياه معجون..ليمون ونعناعه "وتضحك"
ام ريم تدقها: اسكتي يابنت
الخاله رنا:السلام عليكم
ريم وام ريم: وعليكم السلام اتفضلي
ليان اخذت ريان وطلعت غرفتها يلعبو
ريم: ماشاء الله عليهم ماصدقو يشوفو بعض
ام ريم:وبعدين معاكي
ريم تضحك
ام مازن:والله ريان مررره زعلان بعد اخوانه خفت عليه من الكئآبه وقلت اجيبه يلعب مع ليان
ام ريم:والله انا كمان خايفه على ليان دحين يتزوج سعود
ووراه ريم وتجلس ليان لوحدها
ريم: بدري عليا ماما على ما اتزوج يكون ليان كبرت
ام مازن: نوف كانت تقول بدري بدري وشوفيها اتزوجت والله وفقها مع زوجها
ريم انحرجت
ام مازن: يلا انا اروح
ام ريم: خليكي شويه
ام مازن: ماعليه خليها مرة تانيه يلا مع السلامه
ريم وام ريم: مع السلامه
يرن جوال ريم
ريم تشوف الرقم غريب
تروح غ رفتها وترد
ريم: الو
المتصل: السلام عليكم
حست وقتها ريم ان روحها طلعت اول ماسمعت صوته صارت ترتجف وقلبها يدق بسرعه بلعت ريقه بقوه وعدلت جلستها
ريم:وعليكم السلام
المتصل:الأخت ريم
ريم"وآآآآآآي اسمي يجنن منه "
ريم: نعم مين معايا
المتصل:انا الاستاذ رجوان
ممكن بس لو تعطيني دقيقتين من وقتك
ريم: اتفضل
المتصل:انتي مرشحه لجائزة الأميرـــــــــــ للرسم على مستوى جده
اخذنا معلوماتك من جامعتك ولاحظنا ان الجامعه عملت عدة مسابقات لأفضل لوحات فنيه
وكنتي انتي اكثر من حصلت على الجائزة الأولى
فكرتنا بسيطه جدا
عشره طالبات جامعيات
كل وحده ترسم لوحه فنيه حره
ولجنه التحكيم تحدد مين الفائزه
كل شي راح يكون متواجد ماينقصنا غير حضورك
لو قبلتي عرضنا
راح تجي عندنا بكرا بنفس هذا الوقت تسجلي
ونقولك على يوم الحفل
ايش قلتي؟؟
ريم تنحت: هآ
رجوان يضحك ضحكه خفيفه: اختي ماسمعتيني؟
ريم بتردد:آسفه آسفه سمعتك
ع العموم عطوني وقت افكر
رجوان:خذي وقتك بس نتمنى انك تشاركينا
الأميرـــــــــــ قرر ان الجايزه بتكون 50 آلف ريال
ريم: اكلم اهلي واشاورهم واقرر بعدين
رجوان: على راحتك اخليك تفكري مع السلامه
ريم: لحظه استاذ رجوان
ريم في نفسها : انا ايش ابغى فيه؟
رجوان:آمري اختي
ريم في نفسها : ايش اقول ايش اقول؟
ريم: قلت الموعد بكرا بنفس هذا الوقت
رجوان: اي نعم
ريم: طيب مشكور
رجوان: عفوا ..مع السلامه
ريم سكرت الخط ورمت نفسها على السرير وانسدحت
ريم تكلم نفسها وماسكه قلبها الي يرتجف:انا ايش صار فيني ليش اول ماسمعت صوته حسيت بشعور.......؟؟؟ وسكتت ريم
حسيت بشعور غريب
وليش لما قال مع السلامه ناديته وانا ماكنت ابغاه

ام ريم من تحت: ريم ياريم ارحميني وردي عليا انتي فين
ريم: جايه جايه
ريم تنزل
ام ريم: فينك ياماما من اول وانا اناديكي مو سامعتني
ريم: لا
ام ريم: وايش فيكي كذا متنحه
ريم: ماما بقولك شي
ام ريم: خير
ريم: تعالي الصاله نجلس واسوي كوبين كابيتشينو بعدين اقولك
ام ريم: لا تقلقيني
ريم: مامام انتي روحي الصاله وانا اسوي كابيتشينو
ريم تسوي الكابيتشينو وتروح لامها في الصاله

ام ريم: ريم ايش فيه؟
ريم: ماما هذا اول عرض ينعرض عليا شخصيا اتمنى توافقو ترا هذا حلمي
ام ريم مستغربه: ادخلي في الموضوع
ريم: اتصل فيني واحد وقالي اني مرشحه لجائزه الأميرـــــــ للرسم على مستوى جده
وبكرا موعد التسجيل ماما الله يخليكي لا تعارضي انتي عارفه ان الرسم عشقي
ودايما اسجل بكل المسابقات الي بالجامعه وهذا اول عرض يجيني من برا الجامعه
وانتي عارفه ان هذا حلمي
ام ريم: هوا شي حلو واعرف انه حلمك وان الرسم عشقك بس ابوك او سعود راح يوافقو
ريم: انتي موافقه ولا لا
ام ريم: اذا هذا الشي بيسعدك مااقدر اوقف في وجهك
ريم: اهم شي وانتي حاولي تقنعي بابا وخلي سعود عليا
ام ريم: الله يستر بس انشاء الله يوافقو من غير محايله
ريم: انشاء الله

ايش راح يصير في جمانه وشلتها؟؟وايش بتكون نهايتهم؟؟
وهل زواج ميرا وسعود بيتم ولا بيصير شي ويتغير الحال؟؟
وهل سعود وابو سعود بيوافقو على العرض؟؟
ومين يكون هذارجوان؟؟

 
قديم   #40

ღ.. صآحبة آلسمووو ..ღ


رد: احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخ


احتاجلك اذا ضيق الوقت صدري.. اتمنى من الكل يدخل..

البارت التاسع

//


في بيت رولآ
مآهر يكلم نفسه: رولآ وراحت
وشغل البيت كلو على راسي
ايش ذا الهم الي انا فيه
ومااشوف حالي واتزوج وافتك
هيا ..هيا ماغيرها الي بتزوجها
ريم بتكون زوجتي بأقرب وقت حتى لو غصب عنها
المهم تكون قدامي وماتغيب عن عيوني لحظه
مهران: ماهر ترى البنات ازعجوني
كل شويه يقولو يبغو رولآ ياخي والله يحزنو
ماهر: وانا ايش اسوي مابيدي شي
مهران :طيب خلينا ندق عليها ونخليهم يكلموها
ماهر: انت اتجننت انت كذا راح تقلقها وماراح تخليها تنبسط
ويمكن تجي كمان وتترك زوجها
مهران: ماراح نقولها شي بس عشان نطمن البنات والله ياماهر
ماصارو ياكلو لا يضحكو ولا شي
ماهر: فين البنات؟
مهران في غرفتهم
ماهر: ناديهم
مهران :الينا نادي البنات
ماهر يتصل في رولآ
ماهر:سلام
رولآ: وعليكم السلام
ماهر:كيفك؟
رولآ: تمام وانتوكيفكم كيف البنات
ماهر:كلنا بخير ..كيفك مع زوجك؟
رولآ: تمام الحمد لله
ماهر: رولآن ولورآن يبغو يكلموكي
رولآ: ياعمري وحشوني
ماهر يفتح الإسبيكر
البنآت: لولو انتي فين؟
رولآ:انا بعيد ياماما
البنات:ليش اتأخرتي خلاص تعالي
رولآ: انشاء الله حبيباتي
البنات يبكو:وحشتينا
ماهر يطالع في مهران
رولآ صارت تبكي: لا حبيباتي لا تبكو بعدين ازعل منكم
انا كم يوم انشاء الله واجي
البنات:قولي لمازن هذا خلاص خليه يجيبك
رولا:خلاص حبيبتي انشاء الله قريب بجي
ماهر:خلاص بنات يلا روحو
رولآ:ماهر لا تخليهم يبكو الله يخليك لاتخليهم محتاجيين لشي
ماهر:لاتشيلي هم
رولآ:خليهم ياكلو مو تتركهم
ماهر:انشاء الله
مهران :اعطيني بكلمها
ماهر: معك مهران خذيه
مهران: اهلين رولآ وحشتيني
رولآ: وانت اكثر ايش مسوي ومبرووووك ع النجاح
مهران: الله يبارك فيكي شفتي كيف ..ذاكرت ونجحت الحمد لله زي ماوصيتيني
رولآ:الله يخليك انشاء الله وعقبال ماتتخرج من الجامعه
مهرآن:انشاء الله..يلا نخليكي مع زوجك وسلميلنا عليه
رولآ:يوصل انشاء الله يلا مع السلامه
مهران:مع السلامه

في بيت ابو سعود
في غرفه الطعام الكل جالس على الطاوله يتغدا
ريم تغمز لأمها
ام ريم تأشر بيدها يعني"استني"
ابو سعود:ايش فيكم من اول تتغامزو عندكم شي؟
ريم: ها .لا . بس .. ماما تبغى تكلمك
ام ريم تطالع في ريم: هوا موضوع نبغى ناخذ موافقتك فيه انت وسعود
سعود:خير ريم بتتزوج
ريم تمسك السكينه:انت ماتبطل حركاتك هذي انا راح اعنس خلاص
سعود:لالا لاتذبحيني ابغى اتزوج واتهنى
ابو سعود:ايش عندكم؟
ام سعود:عرض اتقدم لريم واترشحت فيه
ابو سعود: ايوا كملي ايش هوا العرض
ام ريم:مسابقة للرسم
ابو سعود: طيب
ريم: ايش يعني طيب ؟.
ابو سعود: اقصد الهدف
ريم: بابا انت عارف ان الرسم عشقي وحلمي اشارك في مسابقه للرسم
وهالمره مو في الجامعه
وبتكون في جائزه
ابو سعود: ادري يابنتي ان الرسم عشقك وماراح اعارضك في شي انتي تتمنيه
ريم: يعني موافق
سعود:طبعا لا
الكل يطالع في سعود
ريم: خير انشاء الله وليش لا؟
سعود: جائزه امير وخارج الجامعه
يعني لجنه التحكيم رجال والمشرفين رجال وتبغيني اوافق
ريم تطالع في امها بحزن
ابو سعود:اعتقد ان اختك ماينشك فيها ياسعود
سعود: مو من ناحيه الشك انا خايف عليها
ام سعود: بس هذا في صالحها
سعود: بما انو انتو موافقين فهذي بنتكم على راحتكم
سعود يقوم من الطاوله
ام سعود: فين رايح مااكلت؟
سعود:طالع غرفتي شبعت الحمد لله
ريم تطالع في امها بحزن
ريم قامت من الطاوله
وراحت لغرفه سعود
ريم تدق الباب
سعود: تعالي
ريم منزله راسها: سعود انت عارف ان هذا حلمي وامنيه حياتي
وطول عمري احلم اني اشارك في مسابقه زي هذي المسابقه
وعارف مدى حبي للرسم
واذا انت مو موافق انا بتنازل على كل شي بتنازل على حلمي الي حلمته طول هالسنين
ريم تطلع من غرفه سعود وتبكي
سعود: ريم ريم ...يالله هذي زعلت والله ماكان قصدي بس انا خايف عليها
ومعقوله اتنازلت على حلمها عشاني خليني اروحلها
سعود يروح لغرفه ريم: ريم ممكن ادخل
ريم تمسح دموعها:تعال
سعود يبتسم:ليش هالدموع مافي شي يستاهل صدقيني انا كنت بس خايف عليكي مو شي ثاني وهذا حلمك وانا مستحيل اوقف قدام حلمك
اتوكلي على الله وسجلي
ريم تبتسم: من جد ..يعني موافق
سعود يهز راسه
ريم تحضنه: والله ماكنت بشارك لو انت ماوافقت
سعود: شاركي وانشاء الله بتنجحي

في بريطانيا
نوف كانت مسويه جو رومانسي على العشا
الغرفه كلها شموع
والضوء كان خافت
وكل الغرفه بالونات حمرا
ونوف كانت لابسه فستان ناعم لونه احمر
وحاطه موسيقى رايقه
يدخل بدر:نوف نوف
نوف:انا هنا
يفتح بدر الباب
نوف تبتسم
بدر: الله الله ايش هالجو الرومانسي
نوف:عجبك
بدر:عجبني بس.. الا عجبني وعجبني وعجبني.. مااقدر على كذا طلعتي رومانسيه
نوف تبتسم
بدر:طالعه قمر بالأحمر
نوف:يعني بدون الاحمر مو قمر
بدر:بالحمر"ويغمز لها" و بالأصفر وبالأرزق وبكل الالوان بس كل لون يطلعك احلى واحلى
نوف تبتسم ابتسامه خجل :طيب مو ناوي تتعشى
بدر يبتسم:يلا

في فرنسا
رولآ :مازن
مازن:هلا عمري
رولآ: خايفه على اخواتي حسيتهم زعلانين
مازن:انشاء الله مافيهم الا كل خير
رولآ:بس مااقدر اتركهم لوحدهم ماهر عنده جامعه ومهران عنده مدرسه
الصبح كل يوم يطلعو ويتركوهم مع الشغاله والله خايفه
مازن:ياحبيبتي احنا بالإجازه الصيفيه يعني اخوانك بيكونو معاهم بدري على المدارس
رولآ: والله مو قادره ارتاح شاغليني
مازن: طيب اذا متعلقه فيهم لهادرجه بعد مانرجع نجيبيهم البيت يجلسو معانا
رولآ بفرح: من جد والله طمنتني
مازن يبتسم: انا ماهمني غير سعادتك ويلا قومي جهزي نفسك
عشان نروح نتعشى برا

في المطعم
المطعم كان هادئ وانواره خافته وموسيقى فرنسيه رايقه
وديكور المطعم بلون ابيض وتفاحي

رولآ تتلفت حولها:مآزن موشايفه احد احننا لوحدنافي المطعم
مآزن يبتسم:المطعم وإلي فيه كله لك
رولآ:ايش يعني؟
مازن:المطعم كله تحت امرك اليله ليلتك انتي وبس
رولآ تبتسم:يعني انت قاصد ان نكون لوحدنا بالمطعم
مازن يغمز لرولآ
رولآتبتسم
لحظه صمت
مازن يطالع في رولآ ورولآ تطالع في مازن
مآزن:حبيبتي.. انتي حبيتيني قبل لا نتزوج
رولآ تنزل راسها وتبتسم ابتسامه خجل
رولآ:عشقتك يامازن مو بس حبيتك
حبي لك حب كبير من واحنا صغار كنا نلعب سوا ونجري سوا ونضحك سوا
وكان احساسي ناحيتك هوا احساسي دحين سنين وانا استنى اليوم الي يجمعني فيك
سنين مافقدت الأمل ومااتخليت عن حبك
مازن: الله.. حبيتيني من وحنا صغار..وانا ماحسيت معقول!!؟
وحافظتي على حبك كل هالسنين انتي شي نادر بهالعالم وانا محظوظ فيكي
رولآ تبتسم: طيب انت حبيتني قبل لا نتزوج ؟؟
مآزن: كنتي كل يوم انتي عند نوف وكل يوم نطلع سوا مع الأهل
ولأني محترم طبعا مارفعت عيني عليكي لكن هالمره
بالصدفه يوم رحنا الصيرفي فاكره؟ صدفه رفعت راسي وتجي عيني بعينك
ومن ساعتها وانا مغرم فيكي
ذآيم
هايم
ولهان
شاري
رولآ تبتسم: معقول هذيك اول مره تشوفني فيها
مازن: مو مصدقه؟شفتي كيف زوجك محترم
رولآ: بس المهم جمعتني الحياه بإلي اتمنيته
مازن يبتسم

الصباح
في بيت ابو سعود
في غرفه ريم
ريم تجهز نفسها للتسجيل في المسابقه
لبست عبايتها
ولبست شوز وردي
وحطت روج وردي
وكحل فيروزي
وبلاشر وردي

ريم تروح غرفه سعود
ريم تدق الباب
سعود: يلا يلا ..خلصتي
ريم: ايوا
سعود: يلا انزلي دحين انزل انا
ريم تنزل للصاله
ريم: صباح الخير ماما
ام ريم: صباح الخير
ريم:بابا راح الشركه؟
ام ريم: نزل من بدري اليوم
ريم: اها
سعود:يلا
ريم:يلا
سعود وريم: مع السلامه
ام سعود:الله معاكم

في المركز
سعود: فين نروح المكاتب ياكثرها؟
ريم:هوا قال الدور الرابع اول مكتب على اليمين
سعود:تعالي ندخل هنا
ريم كانت تتمنى تشوف رجوان الي سمعت اسمه وماتعرف شكله
سعود :السلام عليكم هنا التسجل؟
الإستقبال: ايوا من هنا بس حضرتك تتفضل عندي هنا والأخت تدخل لوحدها
سعود يطالع في ريم
ريم: خلاص خليك مابصير فيني شي
سعود: يلا ادخلي
ريم تدخل وقلبها يدق بسرعه
ريم: السلام عليكم
اللجنه:وعليكم السلام
ريم:انا بسجل واسمي ريم
اللجنه: انتي ريم الي مشاركه بجميع مسابقات الجامعه وكل مره بتكوني الفائزة الأولى صح؟؟
ريم تبتسم: صح
اللجنه:يلا انشاء الله تكوني الفائزه
ريم تبتسم:انشاء الله
اللجنه :طيب وقعي هنا
ريم تمسك الورقه وتوقع تشوف اسماء الحكام
وماشافت اسم رجوان وعرفت ان مو موجود مع اللجنه
اللجنه: اتشرفنا ويوم الخميس الجاي بتشرفينا عشان الحفل
ريم: انشاء الله

ريم تطلع
سعود:ها سجلتي
ريم :خلاص الحمد لله
سعود:يلا مشينا

ريم كانت تتلفت وتحاول تسمع صوت رجوان
بس مااتجاوب معاها شي


في بريطانيا
بدر:حبيبتي عجبتك بريطانا
نوف: تجنن رحت دول اوربيه كثير بس مافكرت ان بريطانيا احلاها والله تجنن
بدر:طيب حلو اهم شي تكوني مبسوطه
نوف: طول ماانت معايا انا بكون اسعد انسانه
بدر:يخليكي ليا ولا يحرمني منك
نوف:بدر
بدر:هلا ياحبي
نوف:زواج ميرا وسعود بعد اسبوعين الله يخليك خلينا نحضره
بدر:احنا لسه عرسان وقلت يعني عشا ن تحسي بشهر العسل بس اذا انتي تبغي ولا يهمك
نوف: يعني بنرجع السعوديه قبل زواجهم
بدريبتسم: بنرجع
نوف تبوسه على خده
نوف:طيب بروح السوق منها اشتري هدايا لأهلي ومنها اشوف لي فستان ناااعم للزواج
بدر:ولا يهمك انتي تامري
نوف:مايآمر عليك عدو حبيبي

في فرنسا
الساعه 3 بالليل
رولآ وهي منسدحه على السرير وجمبها مازن نايم
رولآ تمسح على شعر مازن وتكلم نفسها:وحشتيني ياماما وانت كمان يابابا
ليش تركتوني ورحتو كنت اتمنى تكونو معايا يوم زواجي وتشاركوني فرحتي
كنت محتاجه دعواتك ياماما وكنت محتاجه نصايحك يابابا
وكنت اتمنى تتصلي فيني كل بعد شويه وتتطمني عليا ياماما
رولآ صارت تبكي ونزلت دمعاتها على خد مازن ..
مازن يقوم:رولآ ..حبيبتي ايش فيكي ليش تبكي؟
رولآ تحضن مازن وتبكي بصوت عالي
مازن: ياعمري ايش فيكي ايش صاير؟
رولآ : وحشوني يامازن اتمنيت ماما وبابا يكونو معايا
مازن :ياحبيبتي مايصير الي تسويه يعني دموعك بترجعهم الله يرحمهم
رولآ:تمنيت ماما تكون معايا ليله زواجي وهي مبتسمه
واتمنيت بابا يوصيك عليا
مازن:رولآحبيبتي خلاص لاتبكي
مازن يمسح على شعرها: انا *احبك* انا بعوضك حبيبتي لا تجلسي تفكري كل شويه هذا الي ربي كتبه
رولآ تمسح دموعها
مازن:انا مااحب اشوف دموعك دموعك تزعلني يهون عليكي زعلي
رولآ تبتسم: طبعا لا
مازن: طيب يلا قومي غسلي وجهك ونامي.. لك كم يوم مابتنامي تمام
رولآ تروح تغسل وجهها
مازن يكلم نفسه: ياعمري يارولآ سنين ولسه تبكي على فراق اهلك
رقيقه وقلبك نادر القى مثله الي زيك ينحط بالمتاحف

في الشاليه
نواف وتركي ورايد وماجد وراكان
الي ماسك معسل ويشرب والي يشرب كاس والي يشرب سيجاره
رايد: تصدقو شباب
الشباب:مصدقين
رايد:انا مو مصدق
الكل يضحك
راكان:طيب شفتو البنت الي كانت هنا البارح
الشباب: لا
راكان: موهوا ذا الي محيرني حتى انا ماشفتها
الكل يضحك
نواف:شباب الأسبوع الماضي يوم الخميس في السنه الي راحت قبل لا يموت جدي الله يخليه
انا عازمكم على الفطور الساعه 12 باليل بعد صلاه العيد
الشباب يطالعو في بعض
الكل يضحك
تركي :بس بس سكوت
ماجد:هوْهوْ كلبون
نوا ف:لا ياغبي انت وهوا كوكوكوكو حمارون
الكل يضحك
رايد: الجرس رن
راكان: طيب ارفع الخط وشوف مين الغثيث الي متصل دحين
رايد يضحك ضحكه خفيفه: حلوه
يروح رايد يفتح الباب ومايلاقي احد
نواف: مين كان متصل
رايد: مدري قلت الو قطع الإتصال
نواف: ياشباب ترى انا طفشت من هذوله البنات ابغى وحده جديده
بورقتها
الشباب :ايوا والله
تركي: وانا معاك
رايد وماجد وراكان: كلنا معاك
نواف: يااخضر
الكل يضحك

في بيت ابو سعود
ريم جالسه على الكرسي الهزاز وماسكه الدبدوب
ريم مع نفسها:ليش كنت متشوقه اشوف هذا رجوان
وليش شغل بالي من مجرد ماسمعت صوته
وايش الي ببيصير فيني ليش حاسه بشي غريب
ريم تبتسم وتحضن الدبدوب

في غرفه سعود
سعود يتقلب على السرير ومو جايله نوم
سعود:اووووف ليش موراضي يجيني نوم وبعدين يعني
سعود يفتح باب غرفته ويطلع
يفتح غرفه ليان ويلقاها نايمه
يدخل سعود يمسح على شعرها ويبتسم
طلع سعود وراح غرفه ريم
سعود يفتح الباب بشويش يحسب ريم نايمه
ريم كانت سرحانه بس لأنها حساسه حست بدخله سعود
ريم بفجعه: مين؟
سعود: مين بيكون يعني حرامي
ريم تضحك: يمكن
سعود:انتي ايش مصحيكي لهذا الوقت ؟
ريم: مافيني نوم طفشت من كثر مااتقلب عى السرير
سعود يحك راسه:والله حتى انا موراضي يجيني نوم
ريم: تعال تحت نحط اي شريط فيديو او اي فلم ونتفرج ترى طفشاانه
سعود: يلا بس بشرط
ريم: شوو؟
سعود: روحي سويلنا فشار
ريم تسحب خشمه :ولا يهمك
سعود وريم جالسين يتفرجو على شريط فيدو لفلم مرعب
وكان النور مطفي وظلام الصاله
فجأة يسمعو صوت
يلتفتو ومايلاقو احد
ريم: سعود انا خايفه
سعود: يلا بلا استهبال مافي شي يخوف
سعود في نفسه :والله حتى انا ميت رعب
فجأة يجي من وراهم شي صغير مغطى بقماش ابيض
ريم سعود ينقزو من مكانهم
ريم صارت تصرخ وماسكه في بلفوزه سعود
سعود: الحقيني ياامي
ليان :هههههههههههه خوفتكم خوفتكم ههههههههه
ريم تصرخ: ليوووووووون والله مااتركها لكي
سعود: ريم انتي ليش خفتي ماكان في شي يخوف كنت عارف انها ليان
ريم تضربه على جبهته: لا والله ماشفت نفسك وانت تنقز
سعود: لا هذا بس يعني كذا
ريم: اسكت اسكت
ليان: هههههههههههههه ياحرام
سعود وريم يطالعو في ليان بحقد
ريم: انتي ايش صحاكي دحين؟
سعود: يلا اطلعي نامي
ليان تجلس : لا انا بجلس معاكم
ريم وسعود يطالعو في بعض:مافي امل فيها

في الكوفي
جمانه: حلو يابنات الي سويتوه
دحين انا اقدر احرق قلب ريم على ميرا واخوها سعود
واخليها تترجاني وتبوس يدي وتقولي صلحي الي سويتيه ياجمانه
صبا:نعجبك
ديمه:بس مين الي بيسويه
جمانه:نواف الي بسويلي كل شي
صبا:اجل ايش مستنيه ترا مابقى على زواج ميرا الا اسبوعين بس
ديمه: تعالو نروح دحين
جمانه:يلا قومو

في الشاليه
يفتح نواف الباب
نواف: هلا والله بالحلوين اتفضلو
راكان:هلا هلا
البنات :اهلين
صبا: تركي مو هنا؟
راكان:دحين يجي انتي ارتاحي
جمانه:مابنطول شغله بسيطه بتسويها لنا واطلب اي شي تبغاه
نواف:وايش الشغهله؟
جمانه تفتح جوالها :افتح بلوتوثك
نواف: اوكي
جمانه:استقبل هالمقطع
نواف يشوف الفيديو:الله الله ملاك وربي ملااااااااااااااااك راكان الحقني قلبي عورني
جمانه تطالع فيه بحقد: نواف وبعدين
نواف: طيب المطلوب
صبا:فيديو يناسب البنت الي لابسه بلوزه اورنج
راكان ابتسم:اها فهمتكم
نواف: طلبكم عندي بس ممكن اعرف ليش يعني بتسوو كذا
جمانه : صاحبتها اهانتني ومسحت بكرامتي وحبيت اعاقبها بأعز صديقاتها والدور جايها هيا كمان
نواف: بس هذوله كني شفتهم قبل كذا
ديمه: هذوله ريم وميرا الي كانو معانا بالكوفي
تفتكر اول يوم جمانه قالت عليكم عيال خالتها
نواف يطالع الفيديو: اي والله صح..نواف يوقف الفيديو على صوره ريم ويقرب
نواف في نفسه: هيا ذي
جمانه: ها نواف اعتمد
نواف: اعتمدي ولا يهمك طلبك اعتبريه خلص اليوم وبكرا بنفس هالوقت تعالي
ديمه وجمانه وصبا: مشكور
جمانه: يلا احنا بنروح
راكان:بدري شويه كمان
ديمه: لا معليش مره تانيه
نواف: براحتكم
يطلع البنات من الشاليه
راكان:نواف ترا البنات حلوين ايش رايك نشبك
نواف:اصبر اصبر شويه
نواف يطالع راكان بنظرات خبث:هوا ذا طلبي مقابل الفيديو
راكان:اها حلو

في بيت ميرا
في غرفه ميرا
ميرا مشغله اغنيه وبحس معاك
ميرا تسرح شعرها قدام المرايا وتغني
ميرا: تصدق ياسعود انت محظوظ فيني
بتاخذ ملاك بتاخذ القمر بكبره
ميرا تبتسم
مروان يدق الباب
ميرا تعال مروان
مروان:سلام
ميران:وعليكم السلام
مروان:كيفك؟
ميرا:تمام
مروان: اهلين بتوأمي
ميرا :مروان ايش عندك ايش تبغى مني؟
مروان بصوت واطي:تعرفني من جد توأمي
ميرا: نعم ايش قلت؟
مروان: اقول ابغى منك تجي معايا مشوار
ميرا:فين وليش؟
مروان:ابغاكي تختاريلي قماش ثوب على ذوقك
عشان يوم زواجك اكون شيك آوي
ميرا تبتسم: خلاص اوكي ولا يهمك بس اول مره اشوف ولد يطلب من بنت انها تختارله ثوبه
مروان: انتي مو بنت
ميرا بصراخ: نعم وانا ايش قدامك
مروان بإرتباك : لالا اقصد يعني مو اي بنت
ميرا: لا والله ..اوكي بمشيها هالمره المره الجايه ياويلك مني
مروان بصوت واطي: والله قويه
ميرا:خلاص لما تروح قولي
مروان: اوووكي
مروان طلع
ميرا: عيال آخر زمن
ميرا تبتسم: توأم آخر زمن

في الشاليه
نواف وهو جالس على اللابتوب:ياشباب البنت هذي دخلت مزاجي
راكان:والله خطيرا لو نقدر نوصلها
نواف: نقدر حتى لو غصبا عنها
تركي:والله شي..هذوله البنات الصح مو زي الي عندنا
نواف: الي عندنا قدام هذوله جواكر
راكان:شفت بنات كثير بجميع الأشكال
بس ماشفت بجمال هذي
ماجد:اقول كلمولي صاحبتها انا ابغاها
رائد:لا تنسوني
نواف:اصبرو وكل شي بيجي هنا عندكم اصبرو بس بخليهم يجو هنا برجولهم
راكان:بإيش تفكر يانواف
نواف:بتشوف بعينك وتسمع بذنك
رايد:سوي الي تسويه بس لا تنساني
يدق الجرس
نواف: هذول البنات
رائد يفتح الباب:اهلييييين
البنات يبتسمو
جمانه:نواف هنا؟
رائد:اتفضلو
يدخلو البنات:هآي
الشباب:هايات
جمانه:كيفكم؟
الشباب:تمام وانتو؟
البنات:تمام
جمانه:ها نواف الطلب جاهز
نواف يطالع في جمانه بخبث ويغمز:جاهز ياعمري
جمانه:طيب اشوفه
نواف يشغل الاب توب ويفتح الفيديو
جمانه تشوف الفيديو وتبتسم: هوا دا
ديمه وصبا يطالعو في بعض بخبث ويبتسمو
جمانه:آمر
نواف:نعم!!؟
جمانه:طلباتك مقابل الفيديو
نواف :اها"ويوقف ويشرب كاس".شوفي ياحلوه طلبي مررره سهل
الشباب يطالعو في بعض
نواف:تروحي تكلميها وتجيبيها هنا
البنات يطالعو في بعض
جمانه:مين؟
نواف يمسك جواله ويفتح الفيديو الي ارسلته جمانه على ميرا وريم
يوقف نواف الفيديو على صورة ريم: القمر هذي
جمانه:وانت ايش تبغى فيها؟
نواف:موانا الشباب
جمانه:بس هذي صعبه
نواف:ليش صعبه؟
ديمه:ريم مو من هذوله البنات وصعب اقناعها
صبا:البنت هذي اذا بتجي تجي بمزاجها مانقدر نغصبها عنيده
نواف:اوكي خلاص اتنازلت عنها بس مافي فيديو ويلا دورو احد ثاني يسوي الي انا بسويه
البنات يطالعو في بعض
جمانه:طيب عطيني وقت
نواف:اوكي وهذا الفيديو
جمانه تفتح جوالها وتستقبل الفيديو
البنات:مشكور
نواف بخبث:العفو
جمانه:احنا بنروح تبغو شي؟
الشباب:لأ
نواف:في لقاء تاني
راكان:كيف خليتهم يروحو من غير ماتتأكد انهم بيجوبو البنت
نواف :راح تعرف ايش مسوي في جمانه بعدين
بخليها تجيبها لو غصبا عنها
ماجد:والله انك داهيه
رائد:شي مو جديد انت نسيت الي سواه في البنت الي قبل جمانه
راكان:وهذا شي يتنسي
ماجد:والله كسرت خاطري البنت
نواف:وجمانه بتشوف اكثر لو ماجابتلي ريم

في غرفه ريم
ريم مشغله اغنيه جنات//بحبك
وماسكه الدبدوب وتدور بالغرفه وتغني

ريم في نفسها:انا شو صار فيني فجأه كذا صرت رومانسيه وصرت هادئه
ايش الحكايه ومين هذا رجوان الي اخذ عقلي من غير مااشوفه
موقادره اصبرليوم الخميس امووت واشوف الي خطف تفكيري وبالي
معقوله من مجرد ماسمعت صوته حسيت بـ" وابتسمت ريم"
ريم تنسدح على السرير وفاتحه شعرها على السرير
ريم في نفسها:وبعدين يعني لمتى بفكر وبشغل بالي فيه
اكيد مجرد اعجاب بس اكيد
اووووووف والله شي يحير
ولو شفته وكان مش اوي يعني
راح احس بنفس هذا الشعور
ريم تقوم من على السرير وتصرخ :اووووووووووووووف اوووف


جمانه تكلم ديمه:مابقى غير انشره
ديمه: طيب كيف تبغيه يوصل لسعود؟
جمانه: سعود كل ليله بكوفي
نتبعه ونشوف فين يروح وندخل المكان الي بيدخله
بس ابغاه يتنشر قبل لا يترسل لسعود
ديمه:ومتى؟
جمانه:بكرا ..بكرا انشاء الله

الصبح في بيت ميرا
ميرا تتقلب على السرير
ميرا تقوم:يوووه
انا ايش فيني ليش متضايقه وقلقانه
حاسه انني حبكي
ميرا بدت تدمع
وكانت ميرا حاسه بخوف
ميرا تكلم نفسها: الله يستر مرره خايفه حاسه انه حيصير شي
يالله طمني وريّح قلبي
يالله هونها
الله يستر

تابع

//
//

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:38 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0